وين يالغايب عن ولوفك كلمات، لقد عبر الشعراء في كلماتهم عن مكنونات أنفسهم، والعديد مما تخفيه النفس، وما يجول في خواطرهم، وإن كثير من تلك القصائد، والأشعار قد تم نظمها وتلحينها في أغنية من قبل الكثير من الفنانين الذين أبدعوا في تقديم أفضل ما لديهم، حيث أن كل من تلك الأغنيات تم تلحينها من قبل كبار الملحنين.

كلمات أغنية وين يالغايب عن ولوفك

كثير من الكلمات الجميلة تحملها هذه الأغنية. كما وأنها تلامس القلب، وتخلق روح المرح فيه. كذلك، فإن كل كلمة كتبت بها هذه الأغنية كانت تحمل مقاصد وكلمات نابعة من قلب الشاعر. حيث أنه تحمل هذه الأغنية بعضاً من الكلمات محتوية ومتضمنة على ما يجول في الخاطر من شعور تجاه أحد الأشخاص المحيطين بالشاعر. كما وأن الذي كتب تلك الكلمات قاصداً بها من يميل القلب والهوى إليه. ومنها هذه الكلمات:

وين يالغايب عن ولوفك قاطع ماتذكر أولافك

مرت سنين ع شوفك ونظري بالعين ماشافك

بك تغلي ولو بك ظروفك لو حسود بالحشى لافك

صرت لأشوفك ولا لوفك معتلي في راس مشرافك

… قلبي بحسرات ملهوفك يشتكي الهجران بعنافك

مانكر لك طيب معروفك يوم تصخي له من اعطافك

شاهد أيضا: كلمات اغنية كتر من قربك عمرو دياب

وين يا لغايب عن لوفك كلمات الأغنية

في الواقع، هذه الأغنية في كلماتها إحساس يرافق القلب ويشعره بالدفء. حيث أنها كلمات غناها الفنان الخليجي ميحد حمد، بصوته الرائع، والرنان. كما وأن الأصوات الخليجية جُلها تشعر وكأنك تستمع إلى مزمار فيها. وكلمات الأغنية:

وانت عني مبتعد طوفك ما لفتني نجدت اسعافك

قاسي ماداخلك خوفك ف الهوى تلعب بي أسرافك

ف المحبه ذاب متلوفك وان غدى يازين بتلافك

مدخل الله خذني بروفك لا تعذب روح مولافك

بك جمال خذت به نوفك يوسفي ترفه أترافك

كلهزاعي يهلك طروفك والسحر في ساجي أطرافك

أغنية وِين يالغايب كلمات

إن كثير من الأغنيات التي وردت في ألبوم وين يالغايب للفنان ميحد محمد. كما وأن هذه الأغنية قد غنتها الفنانة الخليجية إيمان. كذلك، فهي واحدة من الأغاني الخليجية الجميلة. أيضا، فقد قام بغناء أغنية مرت سنين، وكلمات وين يالغايب:

معتزل عودك من نصوفك مايس ويميل غريافك

لو بوصف فاقت وصوفك والوصايف كامل أوصافك

وين يالغايب عن ولوفك قاطع ماتذكر أولافك

مرت سنين ع شوفك ونظري بالعين ماشافكت

وين يالغايب عن ولوفك كلمات

وين يالغايب عن ولوفك قاطع ماتذكر أولافك مرت سنين ع شوفك ونظري بالعين ماشافك بك تغلي ولو بك ظروفك لو حسود بالحشى لافك صرت لأشوفك ولا لوفك معتلي في راس مشرافك … قلبي بحسرات ملهوفك يشتكي الهجران بعنافك مانكر لك طيب معروفك يوم تصخي له من اعطافك

إن الباحث عن أغنية وين يالغايب عن ولوفك كلمات سيجد بأنها من الأغاني الرومانسية، والجميلة أيضا. كما وأنها تحمل في طياتها معانٍ جميلة.