وش معنى اوني تشان باللغة اليابانية وشخصيات القصة، هناك العديد من الكلمات التي يتم استعمالها وطرح من قبل الأشخاص في القارة الاسيوية، وذلك بهدف متابعتهم للدراما اليابانية، وأيضا يتميز الفن الياباني بالتميز والتنامي في الأعوام السابقة لتحظي بجمهور رائع ومتابع، وكذلك يحظى الفن الياباني بالمتابعة الشديدة خاصةً في جميع الدول العربية، وأيضاً جمهور أفلام الأنمي، وتحظي تلك الدرام علي اهتمام قطاع كبير من فئة الشباب، وذلك من أجل إيجاد التسلية والمتعة، ولكونها من وسائل الترفيه الرائعة، سنتعرف علي وش معنى اوني تشان باللغة اليابانية وشخصيات القصة.

ما هو معنى اوني تشان باللغة العربية

يذكر أن كلمة أوني تشان من الكلمات البارزة في أفلام الأنمي اليابانية، وأيضاً نجد الكثير من الجماهير والمتابعين في الدول. العربية خاصةً، ومستوي العالم بصورة عامة، بالإضافة الي أنها تقوم بتقديم الأفلام والمسلسلات المتنوعة مع مناقشة الكثير من القضايا الإنسانية وكذلك. تنتشر كلمة أوني تشان بشكل كبير في تلك الأفلام، ويتم ترجمة تلك الكلمة الي اللغة العربية الي معني ” الأخ الكبير”.

شاهد أيضاً: اسماء شخصيات انمي أولاد وبنات ومعانيها

وش معني اوني تشان بالكوري

كذلك تتميز اللغة الكورية بأنها من اللغات العالمية الأقرب للغة اليابانية خاصةً، ويرجع السبب في ذلك للقرب الشديد لدول منطقة الشرق الأوسط.

  • بالإضافة الي ذلك أنها قريبة جدا من حيث الشكل والحديث ثم اللهجات، وبالتالي أيضاً جعلت الكلمات التي ينطق بها بالياباني شديدة القرب نحو اللغة الكورية، علي سبيل المثال كلمة ” اوني تشان”.
  • وذلك الأمر دفع الكثير نحو الفضول لجميع محبي تعلم اللغة العالمية مثل اللغة الكورية، باختصار تعني كلمة اوني تشان باللغة الكورية وهي: 오니짱.

وش قصة اونى تشان

في الواقع تدور أحداث قصة اوني تشان حول حياة شقيقان توأمان، ويتمثل اسم الولد بأنه ” أكيتو”، واسم الفتاة هو ” أكيكو”. بالإضافة الي أنهم بفترقان عن بعضهم لمدة زمنية تستغرق نحو ست سنوات. وذلك بسبب وفاة أبيهما، وقامت عائلة مختلفة بتبني الولد أكيتو، ولكن القدر كان له رأيا آخر اذ أنهما اجتمعا مرة أخري. حيث أن أكيتو قام بالاعتناء بأخته والقيام بحمايته، ولكن انقلبت الموازين بأن أصبح أكيكو تكن مشاعر خاطئة نحو أخيها. أيضاً هو لا يراها الا شقيقته الصغري، ويكتشف أكيتو في النهاية أنه شقيقها بالتبني وليس بالحقيقي، وفي الواقع هو كذلك ولكن استمر في تقديم الدعم لشقيقته.

شاهد أيضاً: تعرف على شخصيات مسلسل كرتون انمي بي بليد الرائع

من هم شخصيات قصة اوني تشان

يذكر أن قصة اوني تشان من القصص الممتعة التي تناقش قضية إنسانية بحتة، ولكن هناك العديد من الشخصيات التي قامت بتمثيل تلك القصة المميزة. ومن هذه الشخصيات:

  • أكيتو هيمنوكوجي: وهو بطل الرواية، ويدرس في الوقت الحالي بالمرحلة الثانوية، ويؤدي دور صوت أكيتو هو ريوتا أوساكا.
  • أكيكو هيمنوكوجي: وهي طالبة في المرحلة الثانوية وهي أخت أكيتو، ويقوم بأداء دور الصوت لها هو ايبوكي كيدو.
  • أريسا تاكونوميا: وهي ابنة العائلة التي تمكنت من تبني أكيتو أثناء وفاة أبيها وأيضاً خطيبته. وكذلك قام بأداء الصوت لها هو سومير موروهوشي.
  • جينبي هارومي ساواتاري: يذكر أن رفيقة الطفولة للولد أكيتو، وكذلك تتميز بالاسم والتصرفات الذكورية. وأيضاً قام بأداء الصوت أسامي شومودا.
  • أراشي نيكايدو: يذكر أن بأنها طالبة بالمرحلة الثانوية، وفي نفس الوقت رئيسة لمجلس الطلبة. وكذلك قام بأداء الصوت لها هو ايري كيتامورا.
  • كاوروكو جينو: أيضاً في القصة أنها محررة في مجلة يطلق عليها كويتشرو شيندو، وأيضاً تقوم بإصلاح المشاعر بين أكيتو وشقيقته. ولكن يقوم بأداء الصوت لها ميغومي تاكاموتو.

شاهد أيضاً: أشهر شخصيات أنمي ناروتو بنات

في النهاية نكون قد وضحنا المعني الحقيقي لكلمة اوني تشان في اللغة اليابانية، بالإضافة الي أن الأخ الكبير يحظى بالدور المهم. وذلك لما يقوم به من رعاية وتقديم المساعدة لإخوته، وبالتالي تعرفنا علي وش معنى اوني تشان باللغة اليابانية وشخصيات القصة.