هل يوجد باب الحارة في رمضان 2023، وهو من أكثر الأسئلة التي تشغل بال الكثير من الأشخاص في العالم العربي، ولقد حقق المسلسل الشهير باب الحارة لهذه اللحظة أحد عشر موسمًا، و300 حلقة، أيضا هو رقم قياسي كأكبر عدد من الدراما التلفزيونية العربية، علاوة على ذلك أصبح باب الحارة من الطقوس الرمضانية على العديد من شاشات التلفزيونية العربية، وفي هذا المقال نقدم لكم إجابة السؤال المتداول على نطاق واسع، هل يوجد باب الحارة في رمضان 2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمسلسل.

معلومات عن مسلسل باب الحارة

يحتل مسلسل باب الحارة المركز الأول في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في شهر رمضان، وهو من النوع الدرامي الاجتماعي، كذلك منذ عرض الموسم الأول للمسلسل عام 2006م وهو يستحوذ قلوب المشاهدين العرب في جميع دول العالم، ولهذه اللحظة تم عرض أحد عشر موسمًا من باب الحارة، علاوة على ذلك من المتوقع أن يتم عرض الجزء الثاني عشر في رمضان 2023، وفيما يلي نقدم لكم أهم المعلومات عن باب الحارة:

النوعدراما
تأليفمروان قاووق، كمال مرة
إخراجالمخرجان بسام الملا، محمد زهير رجب
بطولةسامر المصري، كذلك عباس النوري، أيضا الممثلة القديرة صباح الجزائري، كذلك ميلاد يوسف، ونجاح سفكوني، أيضا وائل شرف، وهدى شعراوي، بالإضافة إلى مصطفى الخاني.
البلد سوريا
لغة العملالعربية
عدد المواسم11
عدد الحلقات343
مدة الحلقة40 دقيقة إلى 46 دقيقة
شارة البدايةعدنان الحلاق
شارة النهايةعدنان الحلاق
المنتج المنفذبسام الملا محمد قبنض
كاميراHD
منتجميسلون فيلم قبنض للإنتاج الفني
القناةMBC1
صيغة الصورةHD
بث لأول مرة في23 سبتمبر 2006
بث لآخر مرة في14 مايو 2021

شاهد أيضا: أسماء مسلسلات رمضان 2023 الكويتية

هل يوجد مسلسل باب الحارة في رمضان 2023

باب الحارة مسلسل سوري تم عرضه لأول مرة عام 2006م، وبعد نجاح موسمه الأول تم بث خمسة مواسم متتالية حتى عام 2010، وهو من تأليف مروان قاووق وكمال مرة، وإخراج بسام الملا، وفي عام 2014 عاد المسلسل مرة أخرى على الشاشات العربية في موس سادس، ثم استمرت الشركة المنتجة لها بإنتاجه حتى موسم رمضان 2018، والذي تم فيه عرض الجزء العاشر.

أيضا في عام 2023، دخل باب الحارة في مرحلة جديدة في حياته المهنية الطويلة، حيث أن تم عرض الموسم الحادي عشر من المسلسل، من تأليف قاووق وإخراج محمد زهير رجب. أيضا تم تصويره في قلب دمشق.

وبناءً على ما تم تداوله على الكثير من المواقع الإخبارية، فإنه يوجد موسم ثاني عشر للمسلسل، كذلك كانت شركة قبنض قد استولت بشكل كامل على المسلسل. أيضا أعلنت في وقت سابق عن بدئها بتصوير الجزء 12 من المسلسل، علاوة على ذلك سيكون جاهزًا للعرض في شهر رمضان 2023.

القنوات التي تعرض باب الحارة في رمضان 2023

في الواقع، يحظى مسلسل باب الحارة بشعبية كبيرة في العديد من دول العالم العربي. ثم على أنه يعتبر المسلسل الأكثر متابعة في شهر رمضان وغيره من الشهور. كذلك أصبح اسم المسلسل ذو معيار ثقيل. ثم أنها اتجهت الكثير من المطاعم والمتاجر تحمل اسم باب الحارة.

أيضا، مع اعلان شركة قنبض عن الموسم الثاني عشر لمسلسل باب الحارة، والذي سيتم عرضه في رمضان 2023، يوجد اهتمام كبير بالتعرف على القنوات التي سيتم عرض فيها المسلسل، إلا أنه لهذه اللحظة لم يتم الإعلان عن أسماء القنوات التي ستقوم بعرض باب الحارة رمضان 2023. كذلك في حال تم الإعلان سنوافيكم بكل ما هو جديد .

ابطال مسلسل باب الحَارة الجزء 12 2023

من المتوقع، استكمال الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة، والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم السوريين، بالإضافة إلى دخول وجوه جديدة إلى المسلسل، لذلك يتم الإعلان لهذه اللحظة عن تفاصيل جديدة حول أبطال المسلسل.

كذلك تم تداول مشاركة النجم الكبير دريد لحام في المسلسل.

أيضا الفنانة السورية صفاء سلطان، ويتوقع للمسلسل نجاح باهر كما اعتاد جمهوره على ذلك.

شاهد أيضا: أسماء مسلسلات رمضان الخليجية 2023

قدمنا لكم هل يوجد باب الحارة في رمضان 2023، كذلك عرضنا لكم في المقال كل ما يتعلق من معلومات عن المسلسل السوري باب الحارة، وهو أحد المسلسلات العربية الشهيرة على مستوى الوطن العربي، ويقدم المسلسل أحداث درامية اجتماعية شيقة.