هل شيرين عبد الوهاب حامل، حيث إنه في الساعات القليلة الماضية أصبحت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث كافة منصات التواصل الاجتماعي، وأحدثت حالة من الجدل الواسع والضجة الإعلامية الكبيرة، كونها قد ظهرت بالوزن الزائد، والذي كان زائداً بكثير عن آخر ظهور لها، وهذا ما أثار دهشة الجماهير والمحبين لها في العالم العربي، وأصبح الكثيرون يتساءلون هل شيرين عبد الوهاب حامل، وفي المقال نتعرف أكثر عن تفاصيل هذا الخبر.

هل شيرين عبد الوهاب حامل

وفي يوم أمس ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل الزفاف وكان هناك بروز في البطن. وهو ما أثار الجدل والتعليقات المختلفة من قبل الجماهير. حيث إنها ظهرت بوزن كبير في بطنها. وهذا ما زاد من احتمالات حمل شيرين عبد الوهاب. لا سيما أنها تعتمد بارتداء الملابس الكاجوال الفضفاضة في آخر حفل لها في دولة الكويت. كما وأنها ظهرت في استوديو أحد الملحنين وهي تسجل أحد الأغاني الخاصة بها وظهرت بوزن كبير. بالإضافة إلى ذلك انتشرت الكثير من الفيديوهات عبر منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتظهر بها شيرين وهي ببطن منتفخ. وهذا ما جعل الكثيرين يلعقون على تلك الفيديوهات بأنها هي علامات الحمل التي تظهر عليها. كما ونشرت شيرين عبر الخاصية الستوري في حسابها على منصة الانستقرام دعاء تتحدث فيه عن ليلة النصف من شعبان. وطلبت من الناس الدعاء لها برفع البلاء ودوام النعم.

شاهد أيضا: متى توفيت زوجة كاظم الساهر

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

وفي الأيام الأخيرة تصدرت شيرين كافة محرك البحث قوقل بعد أن بكت على المسرح خلال الحفل الغنائي لها في دولة الكويت. وتعاطف الكثير من النشطاء ورواد هذه المواقع الإلكترونية معها، كونها لا تزال تعاني من محنتها الأخير وهي الطلاق من حسام حبيب. كما وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب على بكاء شيرين عبد الوهاب، أيضا على الملابس الغريبة التي ترتديها خلال الحفل. حيث قال في برنامجه الحكاية الذي يذاع على قناة mbc مصر: «ظهرت شيرين على المسرح في الكويت مش شيرين عبد الوهاب شكلها مختلف وترتدي ملابسَ مختلفة وأجهشت بالبكاء أكثر من مرة».

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي المغنية، والممثلة التي تحمل الجنسية المصرية. التي تمكنت خلال السنوات السابقة إلى هذا الوقت من تحقيق الشهرة الواسعة، والصيت العالي على مستوى العالم العربي. يذكر أنها كانت في السابق عضو في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت. وكان ذلك في الموسم الأول له في العام 2012م، والثاني كان في العام 2013. علاوة على ذلك شاركت أيضا هي في الموسم الثالث الذي كان في العام 2015م.

ما هو اصل شيرين عبد الوهاب

ولدت شيرين عبد الوهاب في حي القلعة الذي يقع في العاصمة المصرية القاهرة. وهي من مواليد تاريخ الثامن من شهر  أكتوبر من العام 1980م، ووالدها هو محمد عبد الوهاب كان يعمل مصمماً. بينما والدتها فهي ربة منزل، الجدير بذكره أن لها أخ وأخت فقط. وقد نشأت شيرين بتلك الموهبة الغنائية منذ الصغر، وتم اكتشافها من قبل معلمها. الذي أقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب. وهو قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية. وعندما غنت شيرين أمامه فقد أعجب بالصوت الذي تمتلكه. وبدأت المشوار الفني لها في العام 2002، وكان ذلك بأغنية آه يا ليل. ولكنها ليست هي أول أغنية تقدمها، حيث إنها في العام 2000 قدمت أغنية بعنوان بحبك مع المطرب محمد محيي. وفيما بعد قدمت الكثير من تلك الأغاني الرائعة التي حققت النجاحات الباهرة. ومن ثم شقت طريقها في مجال التمثيل، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التي تمكنت من أن تحقق النجاح بها.

شاهد أيضا: كم عمر سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية

من هم أزواج شيرين

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي مدحت خميس. وهو أحد الشخصيات التي برز اسمها في البلاد العربية. ومن بعد ذلك تحديداً في العام 2007 أعلنت الزواج من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى. والتي استمرت معه في الزواج إلى العام 2012، حيث إنها في هذا العام أعلنت خبر انفصالهما بعد أن استمرت في الحياة الزوجية معه خمس سنوات. وفي تاريخ السابع من شهر أبريل من العام 2018م أعلنت خبر زواجها من المغني المصري الشهير حسام حبيب. ويذكر أنه لم يحضر حفل زفافها سوى أفراد العائلة فقط. وفي العام 2021 أعلنت خبر طلاقها منه، وقالت: «الآن أصبحت حرة وغَير مستَعبَدَة».

من هم أولاد شيرين

ذكرنا أنها تزوجت في السنوات السابقة أكثر من مرة. حيث إن الزواج الثاني قد استمرت لسنوات عديدة. وأثمرت من زواجها ابنتين إلا وهما مريم مصطفى، وهنا مصطفى. الجدير بذكره أنها دائماً ما تشارك الجماهير الصور التي تجمعها مع ابنتيها من زوجها الأول. ولكنها من زوجها حسام حبيب وهو الزواج الأخير لم تنجب أي من الأطفال. وانفصلا في آخر العام 2021. وهذا القرار أثر بشكل كبير جداً على حياتها، وحالتها النفسية. وهذا ما جعلها تظهر وهي تحلق شعرها بشكل كامل. وأحدث ذلك الأمر ضجة إعلامية كبيرة بين المحبين لها في العالم العربي.

شاهد أيضا: أسماء مسلسلات رمضان mbc 2023

وهنا تعرفنا بشكل مفصل هل شيرين عبد الوهاب حامل. لا سيما أن هذا التساؤل أصبح اهتمام الكثير من الجماهير بالتعرف عليها. وذلك عقب أن انتشرت تلك الصور والفيديوهات التي تظهر بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي في وزن زائد بكثير عن السابق. وجعل الكثيرون يعتقدون أنها حامل.