هل تستطيع المراة العيش بدون حب ؟

هل تستطيع المراة العيش بدون حب ..؟ سؤال تسأله كثير من الفتيات، المراة في العادة تفضل العيش في حالة حب وتفضل الزواج وبناء الاسرة والاعتماد على شريك يشاركها حياتها..

نستعرض في هذه المقالة 8 علامات تشير الى عجز المراة عن البقاء بدون شريك

1. أنتى لا تشعرين بالأمان.

2. أنتى باستمرار في علاقات طويلة الأمد.
من أي وقت مضى لاحظتى أنكى أخبرتى أكثر من شخص أنه سوف يكون شريك حياتك إلى الأبد؟ لكن تجدى أنكى تنفصلين بعد عدة أشهر أو سنوات، فقط لكي تكونى في علاقة أخرى طويلة الأمد وتستمر الدورة.

3. أنتى فقط تريدين قصة الحب الخاصة بكِ.
أنتى فقط تريدين تلك القصة المثالية لتخبرى بها أطفالك وأحفادك و أنكم لم تلتقوا فقط على Instagram أو Tinder. تريدين الحب الأصيل، وتريدينه بإلحاح للغاية، فقد تجبرين نفسك على إيجاده.

4. أنتى تعتمدين على أشخاص آخرين أكثر مما ينبغي.
تبدأين في إدراك مدى سهولة الحصول على الشريك الملاءم. شخص ما يحضنكى عندما تكونى حزينًة، ويستقبلكى فى المطار، ويساعدك عندما تحتاجين إلى شيء ما ……إلخ. إنه ملاءم وسهل.

5. أنتى تتساءلين باستمرار “ماذا لو كانت الأمور مختلفة؟”
قد تجدى نفسك مع شخص ما فعلاً يستحقكِ هذه المرة. ولكن بعد فترة، تبدأين مرة أخرى في مقارنة علاقتكى بعلاقات الآخرين الذين قد تعرفينهم أو ترينهم على وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفزيون.

6. قد لا تكوني متأكدًة مما تعنيه السعادة حقًا بالنسبة إليكِ.
كل هذا متعة ولعب حتى تجدين نفسك في هذا الروتين حيث كنتي تعتقدين أنكِ سعيدة به، ولكنكِ لا تعرفين حتى الآن ما الذي يجعلكي سعيدًة.

7. أنتى مهووسة بالمثالية.
أنتِ فقط تريدين أن تكوني مثالية لشريك حياتك، وتتوقعين أن يكون شريكك مثاليًا لكى تمامًا. ترفعين من سقف أمالك وطموحاتك ومن ثم تشعرين بخيبة الأمل عندما لا تسير الأمور كما كنتي تتوقعين.

8. أنتى تحبين فكرة الحب.
تريدين تلك القصص الخيالية وتتخيلي نفسك على الدوام أنكِ في واحدة من تلك القصص.

إقرأي أيضــاً..

فوائد وإيجابيات الزواج عن حياة العزوبية

7 أسباب تجعل الناس يخافون من الحب!

نصائح للبنات عن الحياة لازم كل بنت تعرفها