هل تايهيونغ متزوج، تعتبر فرقة بي تي أس أحد الفرق المتواجدة في كوريا الجنوبية، حيث جاءت بداية هذه الفرقة في العام 2013 م، حيث حققت فرقة بي تي أس شهرةً كبيرة في الوسط الفني الكوري، وقد تقوم بتقديم فقرات غنائية راقصة، وهي من نوع كي بوب، وبوب الرقص، وهنا تداول الكثير هل تايهيونغ متزوج، لمعرفة المعلومات التي تتعلق بشخصية تايهيونغ أحد الشخصيات الموجودة داخل الفرقة الكورية.

هل تايهيونغ من BTS متزوج

هناك الكثير من الأخبار التي يتم تداولها حول زواج تايهيونغ والذي لم يعلن عن زواجه حتى الآن، علاوةً على ذلك، ليتم تحديد أي شائعة خرجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يتم التعرف على كافة المعلومات الشخصية التي جاءت عن الممثل الكوري تايهيونغ، الذي يعتبر أحد أعضاء فرقة بي تي أس الكورية، كذلك، فإن أقوال تايهيونغ تدور حول أهمية حبه الأول في حياته، وأنه ستزوج به دون الافصاح عن أي معلومة حول ذلك، ولكن في نفس الوقت ذكرت مصادر مؤكدة حول زاوج تايهيونغ من فتاة تعرف باسم جونغكوك، وقد جاءت عدة شروط التي وضعتها الشركة المالكة للأيدول الكوري :

  • حيث منعت الشركة المالكة للآيدول الكوري للفرقة أن يتم الزواج من أحد أعضائها، أو أن يتم مواعدة الفتيات.
  • فقد جاءت قرارات الشركة، حتى لا تنشغل الفرقة بأي حياة شخصية عن تطور الفرقة الكورية.
  • فيما أن هناك أخبار متداوله حول زواج تايهيونغ من الفتاة جونغكوك، وقد جاءت هذه الأخبار من المصادر الكورية، بالرغم من الاعلان عن منع زواج أعضاء الفرقة حتى لا يتم التأثير على نجاح هذه الفرقة الغنائية على مستوى العالم ككل.

شاهد أيضاً : هل جيمين من bts متزوج

من هو كيم تايهيونغ

اهتم الكثير من المتابعين بمعرفة هل تايهيونغ متزوج، حيث أن كيم تاي هيونق أحد الشخصيات الكورية المشهورة، في فرقة بي تي أس، وهو مغني وممثل معروف في كوريا الجنوبية، كذلك، فإن تايهيونغ أحد أعضاء الفرقة الكورية بي تي أس، كذلك، فإن كيم تاي شخصية حققت النجاح الكبير في السنوات السابقة، كما اهتم الكثير من المتابعين بمعرفة كافة المعلومات الشخصية التي تدور حول كيم تايهيونغ ومنها :

  • شخصية كورية ولد تايهيونغ في دايغو.
  • يعتبر تايهيونغ من مواليد عام 1995 م، في الثلاثين من شهر ديسمبر.
  • كذلك، يبلغ تايهيونغ من العمر سبعة وعشرين عاماً.
  • يعتبر تايهيونع شخصية فنية ومغني وممثل تلفزيوني كوري.
  • كذلك، يعد تايهيونع من الشخصيات التي بدأت نشاطها في العام 2013 م ولا زال في فرقة بي تي أس كأحد أعضاء الفرقة.
  • كبّر وتربى تايهيونع في غوتشانغ، وقد كانت أول تجربة له مع الغناء في مرحلته الابتدائية.
  • تخرج تايهيونع من مدرسة الفنون الكورية الثانوية خلال العام 2014 م، وقد التحق تايهيونع بجامعة سايبر العالمية.
  • ظهر تايهيونع  في فرقة بي تي أس لأول مرة عند أداء أغنية نو مور دريم، كذلك، فقد كان الألبوم الصادر له بشكل فردي، في برنامج إم كاونت داون الذي كان يبث على قناة إمنت.
  • ابتكر تايهيونع عبارة I Purple You، وقد طان ذلك عبر لقاء له في بي تي أس في شهر نوفمبر خلال العام 2016 م، وقد أصبح تايهيونع اللون الأرجواني رمزاً لهذه الفرقة الكورية.
  • تم انشاء حسابات أعضاء بي تي اس على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر ديسمبر الماضي.
  • حصل الفنان تايهيونع على العديد من الجوائز، والتي كانت خلال العام 2017 م، حيث حصل على أفضل موسيقى تصويرية أصلية، فيما تم تكريمه في مل وان ميوزيك أوورد.
  • كما وقد حصل الفنان الكوري على جائزة أفضل آيدول ممثل في العام 2018 م.
  • كذلك، حصل تايهيونع على جائزة أفضل تصميم رقص في العام 2019 م، وكان ذلك في حفل سومبي أووردز.

شاهد أيضاً : هل جيهوب من bts متزوج

هل تايهيونغ متزوج من جونغكوك

يهتم الكثير من المتابعين لأعضاء فرقة تي بي اس، وتم تداول هل تايهيونغ متزوج، حيث أن هناك عدة مصادر أفادت بزواج تايهيونغ من فتاة تعرف باسم جونغكوك، كأحد الآيدول الكوري من ضمن الفرقة أيضاً، كما أن هناك عدة شروط بمنع زواج أعضاء الفرقة من بعضها، إلا أن هناك مصادر أفادت بزواج الفنان تايهيونغ، وقد كشفت مصادر كورية قريبة من هذه الفرقة، كذلك، أن زواج تايهيونغ من جونغكوك أمر مأكد، ولكن لم يتم الاعلان بشكل رسمي من أعضاء هذه الفرقة، وبقيّ تايهيونغ محتفظاً بحياته الخاصة، ولذلك اهتم الكثير من المتابعين بمعرفة هل تايهيونغ متزوج أم لا.

Kim Taehyung هل هو متزوج

اهتم المتابعين بمعرفة صحة زواج تايهيونغ أم لا، والذي لم يعلن عن حياته الزوجية وقد احتفظ بهذا الأمر، علاوةً على ذلك، اهتم العديد بمعرفة ديانة تايهيونغ حيث يعتبره الكثير أنه من المشجعين للديانة المسيحية، وقد قام بوضع أغنية عبادة مسيحية عندما قام تايهيونغ بإنشاء قائمة تشغيل على تطبيق Spotify، وبذلك، يرى البعض من المشجعين والمحبين إلى تايهيونغ، أنه سملم، بعد أن نشر له صورة مكتوب عليها البسملة، كما أن البعض أفاد بأن أعضاء الفرقة يتبعون الالحاد، ولم يتم تحديد الديانة الصحيحة لهم، ولم يتم معرفة ذلك، تبعاً لأن أعضاء الفرقة لم يتظرقون للحديث عن حياتهم الشخصية للجمهور، بل يكثفون العمل لنجاح فرقتهم فقط.

شاهد أيضاً : متى ينتهي عقد bts هل جددوا العقد

هل تايهيونغ متزوج من جيني

يمتلك تايهيونغ حساب انستقرام والذي وصل عدد المتابعين فيه إلى ستة مليون متابع، كذلك، يقوم عضو فرقة بي تي أس. بمشاركة الصور والفيديوهات التي تحقق له شهرةً واسعة في الوسط الفني الكوري، كذلك، يمكن متابعة تايهيونغ عبر حسابه الشخصي في. الانستقرام، لمعرفة اليوميات والفيديوهات التي يتم تنزيلها على الحساب الرسمي له.

وبذلك لم يتم تأكيد خبر زواج تايهيونغ منه شخصياً، وهذا ما جعل المتابعين له في حيرة لعدم توضيحه الحياة الزوجية. والشائعات التي طالته في الآونة الأخيرة، كذلك، لم يعلق تايهيونغ على الأخبار المتداولة حول صحة ديانته هل هي اسلامية أم. إلحاد، فيما أصبح تايهيونغ أصغر الحاصلين على وسام الاستحقاق الثقافي، وهو من ضمن الدرجة الخامسة، فيما يتم تكريمه مع الفرقة. لدور هذه الشخصية في نشر الثقافة، كما قام تايهيونغ بالتعاون مع المغنية زارا لارسون وهي أحد الفنانات السويدية، في اخراج. أغنية لهم سوياً، كما له عدة فيديوهات فنية ومنها :

  • وينتر بير في العام 2019 م.
  • سينقيو لاريتي في العام 2018 م.
  • كذلك، ستيقما ضمن العام 2016 م.
  • برنامج ميوزيك بانك ( سنغافورة ) في العام 2017 م على قناة كي بي إس 2.
  • وإنكيغايو حفل سوبر في دايجون في العام 2017 م أيضاً.
  • كذلك، شارك تايهيونغ في شوو أوماك جونشيم في العام 2014 م، على قناة منهوا.
  • وميوزيك بانك في قناة كي بي إس 2 ضمن العام 2015 م.

هل تايهيونغ متزوج، الكثير من التساؤلات التي طرحها المتابعين لشخصيات فرقة بي تي إس، والتي تعتبر من أشهر الفرق الكورية. في كوريا الجنوبية، التي حققت المزيد من النجاح والتطور للفرقة في الآونة الأخيرة، حيث أن كيم من أشهر الشخصيات في. هذه الفرقة ويحتوي على ملايين له المتابعين على تطبيق الانستقرام، وله آلاف المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.