نبايعك على السمع والطاعة كلمات في ذكرى البيعة الخامسة، في الحقيقة، مع قدوم الذكرى السنوية الخامسة، لبيعة سمو ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز، فان المملكة العربية السعودية تفرح وتبتهج سرورا، بهذه المناسبة الوطنية المميزة، وبالتالي فان ذكري مبايعة ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود، جاءت في هذا العام من خلال عرض للمنجزات، التي توصلت لها المملكة العربية السعودية، وعلاوة علي ذلك، عصفت بالعديد من الدول العربية المجاورة، لذلك فإننا نتناول عبارات وكلمات، حول نبايعك علي السمع والطاعة. 

نبايعك على السمع والطاعة كلمات في ذكرى البيعة الخامسة

علي وجه التحديد، تحتفل المملكة العربية السعودية، بذكري مبايعة ولي العهد محمد بن سلمان، والتي يصادف في يوم السابع والعشرون، من شهر ابريل حيث تصادف الذكري الخامسة، لمبايعة ولي العهد محمد بن سلمان، والذي ترك العديد من البصمات المميزة، التي ساهمت في ارتقاء المملكة ورفعتها، بين العديد من الدول، لذلك يتم تبادل عبارات عن نبايعك علي السمع والطاعة، لولي العهد محمد بن سلمان، والتي جاء علي النحو التالي:

  • أعلم يا ملكنا الحبيب أننا جميعًا لك أبناء محبين ندعو الله أن يحفظك ويسدد خطاك ونعاهدك في كل عام على أن نكون سيفك الذي لا يخون.
  • كل عام وأنت بخير يا ملكنا الغالي ها قد حلت ذكرى تجديد البيعة للمرة السابعة وقلوبنا تعاهدك في كل صباح ومساء على أن نكون يمينك عند الشدائد.
  • نبايعك على السمع والطاعة ،بكل فخر واعتزاز، نجدد البيعة والولاء، لسمو سيدي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله.
  • في خمس سنوات قاد عاصفة الحزم والعزم، في خمس سنوات حارب التطرف وقضى على الفساد، في خمس سنوات جعل المملكة نموذجاً للتطور والإزدهار.
  • نجدد البيعة للسنة الخامسة سمعاً وطاعة حباً ووفاء لقائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين أدم الله عزك وامنك واستقرارك وطني.
  • بكل فخر واعتزاز نجدد البيعة والولاء لسمو سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله.

شاهد أيضا: إنجازات المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها

نبايعكم على السمّع والطّاعة تويتر

في الواقع، تضج صفحات التويتر، بالعديد من التغريدات التي تحمل بين طياتها الفرح، والتعبير عن السعادة الغامرة، بمناسبة قدوم الذكري الخامسة لمبايعة ولي العهد محمد بن سلمان، والتي تأتي في تاريخ السابع والعشرون من شهر ابريل، من كل عام وبذلك فان الشعب السعودي، يحتفي بهذه المناسبة، من خلال تبادل العديد من العبارات، التي تحمل نبايعك علي السمع والطاعة، والتي جاءت علي هذا النحو:

  • يا أيها الملك العظيم نبايعك ونعاهدك في كل وقت وحين، وفي كل صباح ومساء ،على أن نكون بجوارك بالشدايد قبل السرور، وان نقف على من كل من يفكر ان يعادينا من اجل ان تبقى المملكة بأمان.
  • بايعناك على أن تكون كلمة الله هي العُليا، وأن ،ُجاهد معًا؛ لتكون الراية المرفوعة هي راية الإسلام دون غيرها.
  • كل عام وأنت بخير يا ملكنا الغالي ها قد حلت ذكرى تجديد البيعة للمرة السابعة وقلوبنا تعاهدك في كل صباح ومساء على أن نكون يمينك عند الشدائد.
  • نُبايعك على السمع والطّاعة، وعلى ما تملكه أنفسنا من حُبٍّ، وما تملكه عُقُولنا من تفكيرٍ، وما يختلج أنفسنا من حب مكنونٍ فيها.
  • البيعة الخامسة نجدد لك يا خادم البيتين ولولي عهدك الامين البيعة على السمع والطاعة في اليسر والعسر حفظك الله من كل مكروه.

شاهد أيضا: انجازات المملكة العربية السعودية في مجال الصحة

نبايعك على السمع والطاعة عبارات

من الجدير بالذكر، ان اختيار ولي العهد محمد بن سلمان، من قبل خادم الحرمين الشريفين، كان من القرارات السديدة، التي ساهمت في رفعة ورقي المملكة العربية السعودية، وبناء علي ذلك حيث في الذكري السنوية الخامسة، لمبايعة ولي العهد محمد بن سلمان، تم استعراض الإنجازات التي قام بها ولي العهد في المملكة، ليتم تداول عبارات حول نبايعك علي السمع والطاعة، من خلال العديد من البشر، عبر صفحاتهم والتي جاءت كالتالي:

  • نفتخر ونعتز بحلول ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان وندعو الله أن يبارك لهما ويفتح عليهما ويوفقهما لكل خير.
  • ‏نبايع ملكنا المفدى الملك سلمان بن عبد العزيز ونجدد له البيعة في الذكرى السابعة ونعاهده على السمع والطاعة والولاء  داعين الله أن يجعل هذا البلد آمن  مطمئن تحت قيادة الملك سلمان الرشيدة.
  • كذلك ذكرى بيعة دائمة ومستديمة ان شاء الله  نعيشها بكل تفاصيلها وابعادها
  • أيضا على العهد والوفاء نجدد البيعة لولي أمرنا الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله من كل مكروه.
  • تهنئة للوطن السعودي وأبناؤها بحلول الذكرى السنوية لتجديد البيعة للمرة الخامسة، حامدين عليها الله سبحانه وتعالى، وعلى ما منحنا إياه من قيادة جيدة وملك محب لوطنه وشعبه وولياً محنكاً للعهد.

شاهد أيضا: إنجازات المملكة العربية السعودية في عهد الملك سلمان 2023

نبايعكم على السمع والطاعة في المنشط والمكره تويتر

بصورة شاملة، فان منصة التويتر تضج بعبارات الاحتفال بمناسبة قدوم الذكري الخامسة، لمبايعة ولي العهد محمد بن سلمان. ليتم تداول العديد من العبارات، التي تتضمن عبارات نبايعك علي السمع والطاعة. بالاضافة الي ذكرهم الإنجازات التي قام بها ولي العهد محمد بن سلمان، بعد توليه منصب ولي العهد. كذلك منصب رئيس مجلس الوزراء، لذلك نتناول عبارات نبايعك علي السمع والطاعة، من خلال التالي:

  • كذلك عام جديد. وبيعة جديده. مع ملكنا الحبيب سلمان بن عبدالعزيز. نرسل لك فيها تهنئة قلبية محملة. بأسمى آيات الحب والمودة لك. والدعاء بأن يديمك الله. سيدًا لهذا الوطن.
  • نبايعك على السمع والطاعة. يا أيها الملك العظيم. نبايعك ونعاهدك في كل وقت وحين، وفي كل صباح ومساء. ،على أن نكون بجوارك. بالشدائد قبل السرور، وان نقف على من كل من يفكر ان يعادينا. من اجل ان تبقى المملكة بأمان.
  • أيضا على السمع والطاعة. بكل الأحوال والظروف. ومدى الحياة، ونسأل الله تعالى لبلادنا. استمرار الأمن والأمان.
  • نجدد البيعة للسنة الخامسة. سمعاً وطاعة حباً ووفاء. لقائدنا خادم الحرمين الشريفين. وولي عهده الامين. أدم الله عزك وامنك واستقرارك وطني

شاهد أيضا: من أقوال الأمير محمد بن سلمان

نبايعك على السمع والطاعة كلمات في ذكرى البيعة الخامسة، في نهاية المطاف. تناولنا من خلال الموضوع العديد من العبارات. التي تحمل بين طياتها عبارات نبايعك علي السمع والطاعة. والتي تعتبر من عبارات الابتهاج والسرور. بمناسبة قدوم الذكري الخامسة. لمبايعة ولي العهد محمد بن سلمان. حفظه الله. وحفظ سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.