مين جرب ابرة فدا لنحت الغضاريف، العديد من الحيل التجميلية التي اتبعها الأطباء، والتي تم توظيفها في طب التجميل، حيث أن الكثير من أطباء التجميل حول العالم قد عملوا على توظيف خبراتهم في اختراعات جديدة تخدم عالم طب التجميل، كما وأن من تلك الاختراعات التي قاموا على توظيفها هي ابرة فدا، والتي تتمحور فعاليتها في نحت غضاريف الأنف، والأذن.

دكتور عبد الكريم فدا تجميل الأذن

كثير من أطباء التجميل قد اشتهروا في عالم التجميل، والذين من بينهم الدكتور عبد الكريم فدا الذي قام باختراع ابرة فدا. وهو أحد أشهر وأمهر أطباء التجميل على مستوى دول الخليج العربي. حيث أنه في السياق ذاته تجدر الإشارة بالقول أنه حاصل على العديد من الشهادات في مجال التجميل للأنف، والأذن والحنجرة. كما وأنه يمتلك خبرة واسعة وكبيرة في هذا المجال. من هنا نود التنويه بالقول أن الدكتور فدا يعمل في عدة مناطق ووظائف منها:

  • يعمل في مستشفى المشفى الواقعة عل طريق الملك عبد العزيز في جدة.
  • كما أنه يعمل في عيادات المدى للجلدية والتجميل في شارع التحلية في مدينة جدة.
  • ويعمل أيضاً في عيادات ستار كير الطبي في شارع التحلية الواقعة في حي الأندلس غرب طريق المدينة خلق مطاعم مكدونالدز بالتحديد في جدة.

مين جرب ابرة فدا لنحت الغضاريف

كثير من الأشخاص قد توجهوا إلى طب التجميل للحصول على شكل مميز، وذلك من خلال البحث في تجميل الأذن، والأنف، والوجه بشكل عام. حيث أن ذلك من شأنه أن يجعل هذا الشخص يشعر بالرضا عن نفسه. أيضا، من الحيل التجميلية الجديدة في عالم التجميل التي وظفها الأطباء ابرة فدا. ومن التجارب مع هذه الإبرة، ونتائجها في عالم التجميل فإننا نستعرض بعضاً من تلك التجارب:

  • تقول أحد الفتيات في تجربتها بالنص الحرفي: (أولاً عجبتني التجربة على ساره الحاج اللي بعد تجربتها مع الدكتور اخذت لقب ملكه جمال العرب 2017. حيث أنني ادري تأخرت شوي عشان انتظرت التورم يروح و اشوف النتيجة. كما وأنه بالبداية يتكلم معك الدكتور على الشي اللي تبيه لمن تخلصي كلامك يقول هو وجهة نظره وانه ما يناسبني ويناسبني كذه وكذه ذا الشي اعجبني لان له نظرته عملية وجنات. و زم الشفايف. كذلك، طلبت تحديد فك ورفض وقال ما يحتاج، وجهي احلو اكثر. حيث أنه اول مره اعمل فيلر من جد يحلي كثير ويغير. كما وأنه طبعا المادة اللي حقنها مدتها سنتين، النتيجة طبيعية و ناعمه مو افور ابدا
    اللي تبغى تسوي فيلر ومترددة مثلي قبل انصح فيه وبقوه).
  • رأي آخر مغاير ومناقض للرأي السابق. ترا نصاب وحرامي وابتزازي نصيحه لوجه الله لاتطيحو طيحتي زي ما طحت انا.

شاهد أيضا: عمليات التجميل حلال ام حرام

مين جرب ابرة فدا لنحت الغضاريف

كثير من أطباء التجميل قد اشتهروا في عالم التجميل، والذين من بينهم الدكتور عبد الكريم فدا الذي قام باختراع ابرة فدا.

تم تطوير الكثير من الحيل في علم التجميل، والتي من خلالها يمكن الحصول على شكل جمالي. حيث أن ذلك ما تم استعراضه خلال إجابة مين جرب ابرة فدا لنحت الغضاريف.