مين جربت شركة مهارة للاستقدام يوجد العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية وفي معظم دول الخليج بشكل عام متخصصة في استقدام العمالة المنزلية، وهذه الشركات تكون وسيط بين الخادمات، وأصحاب المنازل الذين يريدون الاستقدام وان واحدة من اهم وأشهر الشركات في المملكة العربية السعودية، وبماذا تمتاز هذه الشركة وبعض المعلومات والتفاصيل التي تخصها ومواصفات الخادمات والتطبيق الخاص بهم الذي يسهل العمل لدى الأشخاص، من خلال شركة مهارة للاستقدام، وسنتحدث عن تجارب في الاستقدام مين جربت شركة مهارة للاستقدام.

نشأة شركة مهارة للاستقدام

نشأت شركة مهارة للاستقدام في مارس عام 2013 في المملكة العربية السعودية، وتعمل على رعاية حقوق العمل رعاية كاملة، وتقوم الشركة على أيدي متخصصين في مجال تدريب العاملين وتجهيزهم للدخول الى سوق العمل، كما انها تعمل الشركة تماشيا مع جهود حكومة المملكة العربية السعودية في ترتيب أساليب رعاية المغتربين العاملين في البلاد بهدف تعزيز العلاقات الدولية، وكما انها تلبي احتياجات السوق المحلية، وتسيطر على العمال الغير الشرعيين الذين يؤثرون على أمن الدولة كما ويوجد العديد من فروع شركة مهارة للاستقدام منها في الرياض، المدينة المنورة، الدمام، حائل، عنيزة، الرس، القصيم.

مواصفات الخادمات في شركة مهارة للاستقدام

  • يجب ان تكون حافظة للقران الكريم.
  • يجب أن تجيد التحدث باللغة الإنجليزية.
  • ان تكون حاصلة على مؤهل تعليمي.
  • ان تكون ذات خلق عالي.

مميزات شركة مهارة للاستقدام

تتميز شركة مهارة للاستقدام بالتالي:

  • يمكن استبدال خادمة بأخرى في حال لم تناسبك أو هروب الخادمة.
  • اذا كنت ترغب بالعمل يمكن ارسال السيرة الذاتية بأسهل الطرق.
  • لدى الشركة تطبيق خاص بها لتوفير العمالة بطرق سهلة.
  • الشركة حاصلة على تصريح منذ عام 2013.

مين جربت شركة مهارة للاستقدام

يحرص الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية قبل احضار أي شخص للعمالة المنزلية ان يقوموا بالتعرف الى تجارب الآخرين في عملية الاستقدام، وفي تعامل الشركة، ومن هذه الشركات شركة مهارة الاستقدام. كما أنه بإمكانهم التعرف على تجارب الآخرين من الأصدقاء او غيرهم في المواقع الالكترونية او عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن الممكن ان يكون هذا سببا رئيسيا في التعامل مع شركة الاستقدام. وفيما يلي تجربة لأحد الأشخاص:

  • أن تجربته مع شركة مهارة الاستقدام هي تجربة رائعة جدا  وذلك لأنه طلب من شركة مهارة خادمة تكون متميزة واخلاقها عالية وعلى حسن خلق ودين، وبالفعل بعد مرور أسبوع واحد من خلال تقديمه لهذا الطلب وصلته الخادمة، ولكن لبعض الظروف المحيطة والأسباب وجد ان هذه الخادمة لا تتناسب معه، فقام بتقديم طلب استبدال لهذه الخادمة الى الشركة، وعلى الفور وافقت الشركة على طلبه هذا، وبأسرع وقت قامت الشركة بإرسال خادمة أخرى، وكانت متميزة جدا وتناسبه. كما انها سريعة جدا بالعمل، وهي تعمل الآن لديه منذ وقت طويل، ولا زالت على نفس المستوى المعهود.

شاهد أيضا: من جرب الشركة المتحدة للاستقدام

كيفية التقديم في شركة مهارة للاستقدام

  • يجب عليك القيام بإرسال ملف يحتوي على سيرتك الذاتية وشاده التوظيف وكل ما يخص خبراتك العملية في هذا المجال ومرتبك الحالي الذي يخصك الى شركة مهارة للاستقدام.
  • يجب أن تقوم بإرسال مركزك الحالي، وان تحديد الفترة الزمنية التي تريد فيها العمل .
  • ستقوم الشركة بالتواصل معك واخبارك عن مقابلة شخصية وعملية تدريب خاصة بشركة مهارة للاستقدام.

مين جربت شركة مهارة في السعودية

التطبيق الخاص بشركة مهارة للاستقدام يقدم العديد من الخدمات الخاصة بشركة مهارة، وتتمثل هذه الخدمات في خدمة الأون لاين. كما أنها تهدف الى السرعة في تلبية مطالب الزبائن والعملاء على الخدمات التي يريدونها، وتكون هذه الخدمات على جودة عالية من الدقة المطلوبة وبشكل سهل مما يسهل على الأشخاص عدم زيارة الشركة في الرياض أو أحد فروعها في المملكة العربية السعودية، وكما أنها تتيح الحصول على العمالة المنزلية بطريقة سهلة وهي العمالة المنزلية التي تعمل بنظام الساعات وهذا التطبيق حصل على تقييم عالي من المستخدمين وصلت نسبته 2.7.

بهذا نصل بكم الى ختام هذه التجربة، حيث تعرفنا من خلالها على الكثير من المعلومات التي تتعلق بشركة مهارة للاستقدام وبنشأتها، وكيفية التقديم لشركة مهارة وتجربة لهذه الشركة بعنوان مين جربت شركة مهارة للاستقدام مع توضيح بعض فروع شركة مهارة للاستقدام داخل المملكة العربية السعودية.