موقع قياس الطول بين شخصين، يبحث عنه الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل التعرف على فرق الطول بين شخصين أو أكثر من ذلك، وبالتالي تم إنشاء موقع إلكتروني يتم من خلاله الاطلاع على الفرق الموجود بين مسافة طول شخص وشخص آخر بشكل مبسط، وهذا ما سنتحدث عنه خلال موضوعنا.

رابط موقع قياس الطول بين شخصين

قياس فرق الطول بين شخص والآخر يعتمد على أداة خاصة بعملية القياس تسمى shikaku-sitatter، وهذه الأداة تعمل على توفير قياس محدد لفرق الطول بين أحد الأشخاص وشخص آخر.

من خلال الاعتماد على بعض البيانات وإدخالها خلال التطبيق، وهذه البيانات منها الجنس أو اللون، بالإضافة إلى اختيار النظام الذي سيتم به القياس.

ومن شروط هذا التطبيق عدم اختيار أكثر من نظام في وقت واحد، حتى لا يتم الحصول على عدة نتائج خاطئة.

وقد انتشر هذا التطبيق بشكل كبير خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن هذه المواقع الفيسبوك وتويتر كذلك موقع التيك توك، وبالتالي أصبح الكثير يبحث عن أفضل طريقة يتم من خلالها قياس فرق الطول بين شخصين.

شاهد أيضاً: 9 انش كم سم

رابط موقع قياس فرق الطول بين شخصين

في الفترة الأخيرة أصبح الكثير من الأشخاص حول العالم يبحثون عن رابط معين يتم من خلاله قياس فرق الطول بين أحد الأشخاص والشخص الآخر، فهو من أكثر الأمور إثارة للفضول.

وخاصة الأشخاص الذين يرغبون في الاطلاع على فرق الطول بينهم وبين بعض الأشخاص المشاهير.

وهناك موقع يستخدم لأول مرة من أجل معرفة فرق الطول بين أحد الأعضاء في الفرقة الغنائية الكورية، والعضو الآخر.

وقد حصل هذا الموقع على شعبية كبيرة جدا في الفترة الأخيرة، ونال اهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم.

فوصل عدد استخدامه إلى ما يزيد عن ملايين الأشخاص من أجل قياس فروق الطول بين شخص والآخر، ويمكنك القيام بهذا الإجراء من خلال الدخول على الرابط التالي:

كيفية قياس فرق الطول بين شخصين

يمكنك قياس فرق الطول بين شخص وشخص آخر من خلال استخدام أداة القياس عن طريق الدخول على الرابط التي تم ذكره في الأعلى، وبعد ذلك الدخول على القائمة التي ستظهر على الشاشة.

وإدخال جميع البيانات التي يقوم بطلبها التطبيق، ومن هذه البيانات الاسم والطول والجنس واللون وبعض البيانات الأخرى.

كذلك ادخال طول الشخص المراد قياس الفرق بين طولك وطوله، وستظهر النتيجة في أسفل الصفحة التي ستظهر أمامك.

كيفية قياس فرق الطول بواسطة الأيباد

يمكن قياس فرق الطول بين شخصين من خلال استخدام الأيباد الجيل الرابع، أو الإصدار الأحدث، حيث يشمل على إمكانية قياس فرق الطول، من خلال اطلاعه على ارتفاع اي شخص عن الأرض باستخدام الرأس أو القبعة.

فيعمل هذا الجهاز على توفير خاصية القياس بين شخصين أثناء الجلوس على كرسى، ويمكنك القيام بهذا الإجراء من خلال الأيباد باتباع الخطوات التالية:

  • قم بوضع الأيباد أمام الشخص الذي ترغب في قياس فرق الطول بينك وبينه بحيث يظهر من الرأس إلى القدم.
  • سيظهر خط أعلى نقطة لهذا الشخص، وخط آخر في أسفل نقطة، قم بالضغط على أيقونة التقاط الصور.
  • احفظ الصورة واضغط على خانة تم، وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى الصور من الملفات الخاصة بالايباد، بالإضافة إلى القدرة على مشاركتها مع الأصدقاء.

شاهد أيضا: ما هو الطول الموجى الأعظم

مميزات برنامج قياس فرق الطول بين شخصين

هناك العديد من المزايا التي يتميز بها موقع قياس فرق الطول بين شخصين عن غيره من البرامج والمواقع الأخرى، ويمكنك الاطلاع على أهم هذه المزايا كتالي:

  • توفير العديد من البيانات حول أطول المشاهير في جميع أنحاء العالم.
  • يشمل التطبيق أيضا جميع أطوال الأشخاص الذين تم قياس فرق الطول بينهم في وقت سابق.
  • القدرة على قياس فرق الطول بين شخصين أو أكثر، كذلك قياس فرق الارتفاع.

تحدثنا في هذا المقال عن موقع قياس الطول بين شخصين، فهو من الإجراءات التي تشغل بال الكثير من الأشخاص من أجل قياس فرق الطول بينهم، وبين الآخرين، بالإضافة إلى قياس فرق الطول بين أحد المشاهير والفنانين.