موعد معرض العطور الرياض 2023، أعلنت واجهة الرياض الترفيهية عن العديد من الفعاليات المتنوعة ضمن موسم الرياض الحالي، حيث سيشارك فيه العديد من صنّاع العطور العربية والعالمية بحضور واسع النطاق من معارض العطور في الشرق الأوسط، وقد صدر إعلان رسمي من موسم الرياض 2021 عن إقامة معرض العطور الضخم في المملكة العربية السعودية، الذي انطلق في السادس والعشرين من شهر فبراير، حيث سينضم ما يزيد عن مئتي علامة تجارية من العطور العربية والعالمية الفخمة.

معرض العطور 2023

إن معرض العطور والبخور الدولي أحد الفعاليات الهامة التي تُقام في المملكة العربية السعودية بشكل سنوي، وتحديداً تحتضن مدينة الرياض هذا المعرض، حيث يُشارك فيه العديد من الخبراء والمختصين في صناعة  العطور والبخور على مستوى الخليج العربي بل وعلى مستوى العالم ككل.

يضم معرض العطور العديد من كبرى شركات العطور والماركات التجارية المتخصصة في صناعة العطور والبخور، لذلك يعتبر معرض العطور فرصة ذهبية لعشاق العطور لزيارة المعرض والمشاركة فيه، بهدف الاطلاع على أحدث الروائح العطرية ومستجدات عالم العطور، لا سيما في ظل حضور كبرى شركات العطور في الوطن العربي.

شاهد أيضا: أفضل عطور فيصل الدايل للنساء

موعد معرض العطور واجهة الرياض

على الرغم من انطلاق موسم الرياض نهاية شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي إلا أن الفعاليات المتنوعة مازالت مستمرة حتى نهاية شهر مارس/ آذار الجاري، حيث من المقرر أن ينطلق معرض العطور في الرياض تحديداً في واجهة الرياض ضمن الموس الحالي.

من الجدير بالذكر أن معرض العطور يأتي في صدارة عالم العطور على مستوى الشرق الأوسط، بمشاركة من مئتي علامة تجارية على مساحة تتخطى 40 ألف متر مربع، وقد تم افتتاح معرض العطور في حضور عدد من زوار موسم الرياض وذلك يوم السبت الموافق 26 فبراير/ شباط الماضي وسيستمر المعرض حتى تاريخ 14 مارس 2023.

  • التاريخ : السبت، 26 فبراير 2023 – الإثنين، 14 مارس 2023
  • الوقت : تبدأ الساعة 01:00 م.
  • يضم المعرض ورش متنوعة لصناعة العطور، كما يقدم عروض وخصومات حصرية للزوار.


أسعار تذاكر معرض العطور الرياض

إن المشاركة والدخول إلى معرض العطور الكائن في واجهة الرياض باعتباره أحد فعاليات موسم الرياض غير مجاني، بل هناك تذاكر مختلفة حسب يوم الدخول، حيث أن الدخول خلال أيام الأسبوع يكون 25 ريال سعودي، بينما في نهاية الأسبوع تكون التذاكر مرتفعة لتصل إلى حوالي 40 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن الأسعار شاملة ضريبة الدخل، إليكم تفاصيل أسعار تذاكر معرض العطور الرياض :

نوع التذكرةأسعار التذكرة
تذكرة دخول25 ريال سعودي
تذكرة دخول المعرض25 ريال سعودي
تذكرة دخول نهاية الأسبوع40 ريال سعودي
تذكرة كبار الشخصيات 500 ريال سعودي

طريقة حجز تذكرة معرض العطور

أعلنت شركة ريادة المشرفة على تنظيم معرض العطور والبخور الدولي حول إمكانية توفير حجز مسبق للمشاركين وزوار المعرض، بحيث يمكنهم حجز تذكرة معرض العطور عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وهذا بهدف توفير الوقت والجُهد على الزوار والمهتمين، ويمكن القيام بذلك من خلال مجموعة الخطوات وفق ما يلي:

  • الدخول إلى موقع ريادة بشكل مباشر وذلك من خلال الضغط على الرابط من هنـــــا.
  • النقر على خيار “تذاكر”.
  • اختيار عدد التذاكر وذلك بالنقر على علامة “+” بهدف الزيادة، أو النقر على علامة “-” بهدف التقليل.
  • النقر على خيار “أضف تذكرة جَديدة”.
  • ثم النقر على أيقونة “تسجيل”.
  • إدخال كل من الاسم ورقم الجوال في الخانة المخصصة لهما.
  • كتابة البريد الإلكتروني إن وُجد.
  • تدوين كافة البيانات الخاصة بحامل التذكرة في الخانات الخاصة بذلك.
  • الضغط على خيار “تأكيد التسجيل”.

شاهد أيضا: هل رش العطر في المنام بشارة خير

الشركات الراعية لمعرض البخور والعطور الدولي 2023

تُشارك العَديد من الشركات الراعية لمعرض البخور والعطور الدولي 2023، وذلك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بهدف تقديم وعرض كل جديد في عالم العطور والبخور لعشاقها وللمهتمين بها المجال، ومن أبرز هذه الشركات كل من :

  • الشركات الماسية: تضم هذه الشركات كل من : شركة “الذوق الرفيع” وشركة عالم الصفوة.
  • الشركات البلاتينية: يندرج ضمنها كل من : مجموعة السلمان ونفيس للعطور، بالإضافة إلى كل من شركة دخون الإماراتية، شركة ريف مَع تواجد فاعل لشركة أفانين العود.
  • الشركات الفضيّة: تتمثل هذه الشركات في عدد من شركات العطور منها : شركة أجواء المنزل، وشركة أطياب السعيد، وشركة السياري للعود والعطور،.
  • الشركات الذهبية: يندرج ضمنها عدد من الشركات وهي : شركة أملود، وشركة عطور لطيفة، وشركة غرين وتش، بالإضافة إلى شركة جليد للعطور وشركة حروف، وحضور لشركة الشرهان للعود.

رابط حجز تذاكر معرض البخور والعطور الدولي 2023

لقد طرح موسم الرياض روابط إلكترونية خاصة لكل فعالية من فعاليات هذا الموسم، عدا عن الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام الراغبين في زيارة الموسم أو أي من فعالياته التعرف على مواعيد كل فعالية، وأسعار تذاكر الدخول، بالإضافة إلى حجز تذاكر بعدد معين في فعالية بذاتها.

لذا نقدم لكم رابط حجز تذاكر معرض البخور والعطور الدولي 2023 وذلك من خلال الضغط هنــــا، حيثُ يُتيح هذا الرابط فرصة الحجز والتسجيل بشكل مسبق لزيارة المعرض، بحيث يمكن الحصول على تذكرة إلكترونية تُمكّن الفرد من الدخول للمعرض بسهولة.

موعد معرض العطور الرياض 2023، لقد انطلق المعرض منذ يومين وما زالت فعالياته مستمرة حتى منتصف شهر مارس الجاري، بمشاركة العديد من العلامات التجارية العالمية المميزة في مجال العطور والبخور.