متى موعد مباريات الملحق الاوروبي 2023، بالطبع تابعنا عن كثب في الآونة الأخيرة، مباريات كاس العالم. والتي تم عقدها في دولة قطر، وبناء علي ذلك، تم التنافس علي لقب كاس العالم، والذي جاء من خلال عدة جولات تنافسية. ونتيجة لذلك، انتقل العالم الي مباريات المحلق الأوروبي. ومن الجدير بالذكر، ان الملحق يأتي بتنافس اثني عشر منتخبا، تأهلوا للملحق الأوروبي، للحصول علي ثلاثة مقاعد تنافسية، للحصول علي لقب كاس العالم للعام 2023.

متى موعد مباريات الملحق الاوروبي 2023

تم مؤخرا إجراء القرعة الخاصة، بالملحق الأوربي، والتي يتم فيه التحدي للحصول علي لقب كاس العالم. وبناء علي ذلك، حيث تم انتقال عشرة منتخبات للتنافس في كاس العالم، بينما بقيت ثلاثة مقاعد فارغة في كاس العالم. وبذلك تم تحديد موعد مباريات الملحق الأوروبي، لكاس العالم للعام 2023.

وفي الواقع من المزعم بدء مباريات الملحق الأوروبي، في ال24 من شهر مارس الحالي. ليتم فيه انتقال ثلاثة فرق للتنافس، علي لقب كاس العالم، بالإضافة الي العشرة فرق التي تأهلت مسبقا، في مباريات كاس العالم، التي تم اقامتها في دولة قطر. وبالتالي فان موعد مباريات الملحق الأوروبي 2023 حسب القرعة التي سوف تقام مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

شاهد أيضا: نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2023 دور 8

ماهي الفرق المتاهلة للدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي

قام الاتحاد الأوروبي لكرة لقدم يويفا، بالإعلان عن الفرق التي تم تأهلها الي الدور ربع النهائي، حيث تم حسم منتخب برشلونة الاسباني، تأهله الي دور الربع النهائي، بعد مشاركته في المباراة مع نظيره فريق غالطه سراي التركي. مساء الخميس بفوزه هدفين مقابل هدف واحد لنظيره.

بالإضافة الي ذلك، فان المنتخب الإيطالي غاب لهذا العام عن مباريات الملحق الأوروبي، بعد خسارته امام المنتخب السويدي. وهي المرة الاولي من ستون عاما، في انتقاله للعب في كاس العالم. وبالتالي فان الفرق التي انضمت، الي دور الربع النهائي في الدوري الأوروبي، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • البرتغال
  • ايطاليا
  • السويد
  • بولندا
  • اسكتلندا
  • وويلز
  • التشيك
  • روسيا
  • مقدونيا الشمالية
  • النمسا

متى موعد مباريات الملحق الاوروبي

شاهد أيضا: نتائج قرعة الدوري الاوروبي 2023 الدور 8

جدول مباريات الملحق الاوروبي 2023

نظرا لما تدور من احداث علي الصعيد العالمي، وعلي الرغم من ان هناك حرب ناشبة، بين روسيا وأوكرانيا، فان الاتحاد العالمي لكرة القدم، قام بالاتفاق علي تأجيل المباراة، التي كانت سوف تجري بين منتخب أوكرانيا واسكتلندا، في الملحق الأوروبي الي شهر يونيو. بينما المنتخب البولندي، سوف يتم تأهله بشكل مباشر الي مباريات الملحق الأوروبي لكاس العالم.

وفي المقابل، سوف يتم انتظار تأهل احد المنتخبين السويدي، والتشيكي لمواجهة الفريق البولندي، وبما يتعلق بالمنتخب الروسي. حيث اجمع الاتحاد الدولي لكرة القدم، باستبعاد المنتخب الروسي من المونديال، حتي اشعار اخر. وبالتالي فان مباريات الدور نصف النهائي، يتم في مسارات ثلاثة، والتي تبدا في تاريخ ال 24 من شهر مارس للعام 2023م، في المقابل سوف يتم عقد المباريات النهائية، في التاسع والعشرين من شهر مارس.

شاهد أيضا: موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسيى في دوري أبطال أوروبا 2023

متى موعد مباريات الملحق الاوروبي 2023، وفي نهاية المطاف، قمنا بتناول الموعد المزعم عقده، والذي يتم فيه بداية مباريات الملحق الأوروبي. ونتيجة لذلك، فانه تم انتقال عشرة فرق رياضية مباشرة الي المونديال الاوروبي. في المقابل، يتم اجراء القرعة الخاصة بالفرق الثلاثة المتبقية، للتأهل لخروج، الي مباريات الملحق الأوروبي في كاس العالم