موعد عرض برنامج الصدمة 2023، لاسيما أن برنامج الصدمة يعتبر هو واحد من أهم وأشهر تلك البرامج التي عرفت على مر السنوات الأخيرة، والذي يتم تقديمه في أيام شهر رمضان المبارك، وفي هذا العام 2023 يتم إعادة التجربة من جديد، وتقديم الموسم الرابع من هذا البرنامج الرائع بالنسبة للمتابعين، وتمكن من جذب المشاهدين من كافة أنحاء العالم العربي، وحقق النجاحات الباهرة في المواسم الثلاثة التي عرضت في السنوات السابقة، وهنا نتعرف على موعد عرض برنامج الصدمة 2023.

برنامج الصدمة الموسم الرابع 2023

للسنة الرابعة على التوالي يتم عرض برنامج الصدمة في أيام شهر رمضان المبارك، وهو أحد تلك البرامج التي تمكنت من تحقق نسب المشاهدة العالية جداً في كافة تلك المواسم التي تم عرضها خلال شهر رمضان في الأعوام السابقة، وهذا ما دفع طاقم العمل ليكرر التجربة للمرة الرابعة على التوالي، وهنا نتعرف أكثر عن برنامج الصدمة الموسم الرابع 2023:

  • هو أحد تلك البرامج الناجحة والذي نال الشهرة الواسعة، وحاز على إعجاب ملايين المتابعين في كافة أنحاء الدول العربية.
  • إن الفكرة لبرنامج الصدمة تقوم على رصد كافة تلك المواقف الإنسانية التي تكشف عن التفاعلات الاجتماعية، تجاه أي من المواقف التي يتم تعرض الأفراد لها.
  • بالإضافة إلى ذلك أن هذا البرنامج يشارك به الكثير من الأخصائيين النفسيين ومختصين بتحليل تلك الردود للأفراد.
  • تم تصوير هذا البرنامج في الكثير من الدول العربية، ولعل من ضمنها هي دولة الإمارات العربية المتحدة. ودولة المملكة العربية السعودية، ودولة لبنان، ودولة العراق، ودولة جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضا: اين يعرض برنامج قلبي اطمأن 2023

موعد عرض برنامج الصدمة 2023

هناك العديد من تلك البرامج التي من المقرر أن يتم عرضها طيلة أيام شهر رمضان المبارك لعام 2023، ولعل من أهم تلك البرامج هو برنامج الصدمة الموسم الرابع. واهتم الكثير من المحبين له في الوطن العربي بالتعرف على موعد عرض برنامج الصدمة 2023، والذي كان هو:

  • حسب ما تم الإعلان من قبل القنوات الناقلة له فإنه سوف يتم عرض برنامج الصدمة بموسمه الجديد 2023 على قناة إم بي سي ون بشكل يومي في تمام الساعة 5.00 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك سوف يتم عرضه على قناة mbc مصر في تمام الساعة 5.30 مساءً.
  • علاوة على ذلك من فاته العرض يمكن له أن يشاهد البرنامج ضمن مواعيد الإعادة على قناة mbc. والتي تكون في تمام 3.00 صباحًا.
  • كما وأنه من المقرر أن يتم عرض هذا البرنامج طيلة أيام شهر رمضان المبارك عبر منصة شاهد.

فكرة برنامج الصدمة

تتنوع تلك البرامج التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك، والتي منها تلك البرامج الدينية، ومنها البرامج التربوية، وبرامج المقالب، وغيرها الكثير التي تأتي مختلفة بعضها عن بعض في الفكرة لها. وفي السطور نتعرف على فكرة برنامج الصدمة، وهي عبارة عن الآتي:

  • يذكر أن هذا البرنامج في كافة المواسم له تدور الفكرة حول اكتشاف ردود فعل الأشخاص حول عدة قضايا اجتماعية، وهي التي تحدث في العديد من المجتمعات العربية.
  • يعتبر من ضمن برامج المقالب والذي بدوره يكشف ويوضح حقيقة ردود الأفعال لأولئك الأفراد في الشارع حول قضية ما يطرحها البرنامج.
  • وعلى مر السنوات السابقة لاقى هذا البرنامج إعجاب الكثير من المتابعين في كافة أنحاء العالم العربي، علاوة على ذلك فقد حقق النجاح الكبير. وأصبح الأشهر على مستوى الوطن العربي.

شاهد أيضا: مسلسل شارع الهرم الى على اي قناة

موعد إعادة برنامج الصدمة 2023

لاسيما أن هذه المواعيد تعتبر هامة بالنسبة للكثير من المتابعين في كافة أنحاء العالم العربي، حيث أنه في بعض الأحيان لا يناسبهم متابعة البرنامج في مواعيد العرض الأصلية، وهذا ما يدفعهم للبحث عن المواعيد الأخرى لإعادة هذا البرنامج خلال أيام هذا الشهر الفضيل. وهنا نتعرف على موعد إعادة برنامج الصدمة 2023، والتي هي عبارة عن ما يأتي:

  • من المقرر أن يتم إعادة برنامج الصدمة الموسم الرابع على قناة إم بي سي في تمام الساعة الثالثة صباحاً بشكل يومي طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
  • حيث أنه لمن لا يمكن له أن يشاهد البرنامج في موعد العرض الأصلي له أن يتابعه في موعد الإعادة.

من هو مقدم برنامج الصدمة الموسم الرابع

على مر السنوات السابقة شارك العديد من المقدمين لبرنامج الصدمة، والذين يعتبرون من أهم وأشهر الشخصيات التي عرفت في الوسط الفني، والذين لهم القاعدة الجماهيرية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم العربي، الجدير بذكره أن المقدمين من جنسيات مختلفة، وشارك في الموسم الرابع نخبة من أولئك الفنانين في تقديمه. وهنا نتعرف على من هو مقدم برنامج الصدمة، وهو عبارة عن ما يأتي:

  • كريم كوجاك  وهو أشهر الفنانين الذي قدم الكثير من تلك الأعمال الفنية على مر السنوات السابقة. ويذكر أنها حامل الجنسية المصرية.
  • فيصل الزهراني وهو المقدم الذي يحمل الجنسية السعودية.
  • علاوة على ذلك يشارك في تقديم هذا البرنامج الشهير رائد أبو فتيان. والذي يحمل الجنسية العراقية.

شاهد أيضا: موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 12 في رمضان 2023

القنوات الناقلة لبرنامج الصدمة الموسم الرابع

هناك الكثير من تلك القنوات التلفزيونية والتي من المقرر أن يتم عرض برنامج الصدمة الموسم الرابع عبر شاشتها، حيث أن هذا البرنامج سوف يتم عرضه طيلة أيام شهر رمضان المبارك بواقع حلقة في كل يوم، وبناء على ذلك فقد برز اهتمام الكثير من الجماهير بالتعرف على القنوات الناقلة لبرنامج الصدمة الموسم الرابع. والتي نتعرف عليها في السطور الآتية، وهي عبارة عن ما يأتي:

  • من المقرر أن يتم عرضه على قناة mbc.
  • بالإضافة إلى ذلك سوف يتم عرض هذا البرنامج على قناة mbc مصر.

شاهد أيضا: موعد عرض مسلسل عبدالناصر درويش رمضان 2023

موعد عرض برنامج الصدمة 2023، وفي السطور من هذا المقال تعرفنا على تلك المواعيد التي يتم بها عرض هذا البرنامج المذهل، والمميز، علاوة على ذلك تحدثنا عن كافة تلك التفاصيل التي تختص في مواعيد الإعادة له. والتي تعتبر هامة بالنسبة لمن لا يتمكن من مشاهدته في الموعد الأصلي، وما هي القنوات الناقلة له.