من هي هند القحطاني ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها، تعد هند القحطاني من أشهر رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية، فقد اكتسب شهرتها الواسعة بناءً على الفيديوهات المثيرة للجدل التي تنشرها على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، فقد قدمت عدد واسع من التصريحات التي شكلت جدل واسع وكبير بين النشطاء، كما يتابعها عدد واسع من رواد المنصات من المملكة، سنتعرف على أهم المعلومات عن هند القحطاني ويكيبيديا.

هند القحطاني ويكيبيديا

امرأة سعودية من مواليد 1984م، وتبلغ خالياً من العمر 38 عاماً، وتنحدر أصولها من قبيلة قحطان أشهر القبائل بالمملكة العربية السعودية، حازت على شهادة البكالوريوس أدب إنجليزي من جامعة الملك عبد العزيز آل سعود، ثم تم تعينها في إحدى مدارس الرياض، وعملت كمدرسة للغة الإنجليزية لسنوات، بعدها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراساتها العليا.

أما سبب شهرته فهو عندما ذهبت إلى الولايات المتحدة لاستكمال دراستها، لكنها ابتعدت عن مجال التعليم، وانضمت لمواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت تعمل كناشطة اجتماعية، وكانت تقدم محتوى يخص الجمال والموضة.

هند القحطاني ويكيبيديا أصبحت الكثير من الفتيات يتابعنها من المملكة العربية السعودية، ودول الخليج العربي، وفي الوقت الحالي تمتلك القحطاني قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف دول الخليج والوطن العربي علبى مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: صور هند القحطاني بدون فلتر

هند القحطاني السيرة الذاتية

يرى الكثير من السعوديين أن هِند القحطاني هي الفتاة الهاربة من المملكة، والتي قامت بخطف أبنائها فور طلاقها والذهاب بهم لأمريكا.

الجدير ذكره أن هِند القحطاني السيرة الذاتية تتعرض الى الكثير من الانتقادات بسبب التحرر الزائد التي تظهره على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • الاسم الكامل: هند عبد الهادي البسامي القحطاني.
  • اسم الشهرة: هِند القحطاني.
  • تاريخ الولادة: عام 1984 م.
  • مكان الولادة: مدينة الرياض  بالمملكة العربية السعودية.
  • العمر: 37 عاماً.
  • الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة : الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • الأبناء: 4 من الأبناء.
  • الشهادة العلمية: بكالوريوس أدب إنجليزي.
  • الجامعة: جامعة الملك عبد العزيز السعودية.
  • اللغة: العربية.
  • اللغة الثانوية: الإنجليزية.
  • العمل: ناشطة اجتماعية، معلمة لغة إنجليزية سابقة.
  • سنوات العمل في المنصات الاجتماعية: منذ العام 2019 إلى يومنا الحالي.

شاهد أيضاً: قصة هند القحطاني كاملة مع زوجها

من هو زوج هند القحطاني

الكثير من جمهور ومتابعي القحطاني يرغب بالتعرف على زوجها الحالي، إلا أن الناشطة لا ترغب بمشاركة تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تداول العديد من المعلومات والأخبار بزواج القحطاني لأكثر من مرة، لكن تكللت جميع زيجاتها بالفشل، أما عن زواجها الأول، فتحدث عنه القحطاني في احدى الفيديوهات، وقالت أه تطلقت من زوجها الأول قبل السفر لأمريكا، واشترطت على زوجها لكي يحصل الطلاق يجب أن تحصل على حضانة الأبناء.

شاهد أيضاً: كم عمر هند القحطاني

من هو زوج هند القحطاني أبو أولادها

زوج هِند القحطاني الأول وهو أبو أولادها مجهول الاسم والهوية، حيث لم تتطرق الناشطة القحطاني للحديث عن زوجها الأول، ولقد ارتبطت به في سن مبكرة، وكانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 18 عاماً، واستمرت فترة زواجها حوالي ثلاثة عشر عاماً، وأنجبت منه خلال هذه السنوات أربعة أبناء هم (معاذ، رؤى، ربى، معتز).

وأما عن سبب طلاقها من أبو أولادها، فقالت القحطاني خلال إحدى فيديوهات البث المباشر الخاصة بها، بسبب الخلافات الشخصية بينهما، والتي منها عدم الاهتمام بها، وتعرضها للكثير من الضغوط النفسية خلال فترة زواجها، الأمر الذي ساهم في حصول الطلاق بعد ثلاثة عشر عامًا من الزواج.

شاهد أيضاً: من هي بنت هند القحطاني

من هم أبناء هند القحطاني

لدى الناشطة السعودية القحطاني أربعة أبناء من زوجها الأول، وتقوم بنشر صورهم على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك ظهرت القحطاني في أكثر من فيديو برفقة أبنائها، وفي كل مرة كانت تطلب من المتابعين بعد السخرية أو التعليق على أبنائها، حيث يؤثر ذلك على نفسيتها سلبياً، وفيما يلي نقدم لكم أبناء هِند القحطاني:

  • معاذ: هو أكبر أبنائها، ويبلغ حالياً من العمر 17 عاما، ويظهر معاذ في العديد من الفيديوهات مع والدته.
  • رؤى: تتميز رؤى بشخصيتها المرحة والمحببة لدى الجميع، وهي تظهر مع والدتها في الكثير من مقاطع الفيديو.
  • معتز: أصغر أبنائها، ويظهر معها في العديد من الفيديوهات.
  • ربى: تقع في الترتيب الثالث بين أخوتها، وهي شخصية لطيفة واجتماعية ومحببة لدى الجميع.

شاهد أيضاً: كيف خرجت هند القحطاني من السعودية؟

مسعود بن سليمان زوج هند القحطاني

يُعتبر مسعود بن سليمان هو زوج الناشطة هند القحطاني، وهو سعودي الجنسية، ولا يوجد الكثير من التفاصيل حول حيثيات زواجهما، وفي الوقت الحالي تقيم القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها وأولادها الأربعة من زوجها الأول، وتنشط هند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدم محتوى متنوع لكافة جمهورها ومتابعيها في دول الوطن والخليج العربي.

شاهد أيضاً: سناب معاذ ولد هند القحطاني

عمليات التجميل التي قامت بهم هند القحطاني

تهتم الناشطة السعودية القحطاني بجمالها بشكل كبير، وتحرص دائماً الحصول في أحسن مظهر لجمهورها، كما انه تمارس الرياضة بشكل مستمر، وتحافظ على جسمها من خلال إتباع حمية غذائية صحية، كذلك قامت بإجراء العديد من عمليات التجميل، والتي تتمثل فيما يلي:

  • عملية حقن للشفايف باستخدام مادة الفيلر.
  • عمل عملية تجميلية لأنفها حتى يكون لائق مع شكلها.
  • عملية تجميل لصدرها.
  • قامت بصبغ شعرها من اللون الأسود إلى اللون الحالي وفي مرحلة ما كان اللون الأسود هو المفضل لها.
  • تقوم بتغيير لون شعرها من حين لآخر بسبب مواكبة الموضة والجمال.

شاهد أيضاً: من هو عبدالهادي والد هند القحطاني

هند القحطاني قبل وبعد

يتساءل الكثير من النشطاء عن صور هند القحطاني قبل وبعد دخولها عالم السوشيال ميديا، ومن المتعارف الكثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون الفلتر ، والذي يعمل على تجميلهم وإخفاء ملامحهم الحقيقية.

وكانت القحطاني قد أثارت الجدل حينما كانت تصور إحدى الإعلانات، حيث بدأ كأنها تستخدم فلتر، وعندما تحرك الفلتر من مكانه بسبب حركتها في الإعلان تغيرت ملامحها 180 درجة، وبدأ أنفها كبير، وعيونها صغيرة، ومن هنا يتساءل الكثير من النشطاء عن شكل هِند القحطاني الحقيقي.

ما هي ديانة هند القحطاني؟

تعتنق هِند القحطاني الديانة الإسلامية، وهي من أسرة مسلمة.

والدها هو الشيخ عبد الهادي بن عبطة البسامي القحطاني، وهو إمام مسجد، وتوفي العام الماضي.

كانت القحطاني في صغرها من الفتيات السعوديات الملتزمات، إلا أن ابتعاثها للخارج أثر على حياتها بشكل كبير.

ولقد الحقت نفسها في عالم التحرر والانفتاح، حيث أًبح تدعو الكثير من النساء للتحرر من العادات والتقاليد التي تقيدهن.

شاهد أيضاً: ماهو برج هند القحطاني

من اين جاءت ثروة هند القحطاني؟

صرحت الناشطة الإعلامية هِند القحطاني أن الثروة التي تمتلكها في الوقت الحالي هي من حر مالها، وهي تعمل سيدة أعمال، ولديها شركة استيراد وتصدير، كما تعمل في مجال الإعلانات، والذي يدر عليها الكثير من الأمور، وكانت قد انتشرت أخبار تفيد، أن هناك سيدة كويتية قدمت الدعم اللازم اها، واذي كان السبب الرئيسي في شهرتها، ألا أن القحطاني نفت هذه الاخبار، وقالت ما يلي:

“أقسم بالله العظيم وبحياة أطفالي، كل شيء امتلكته من حر مالي أنا، وعمري ما حصلت على شي من اللي شوفتوه أو اللي ما شوفتوه من أحد، حتى لما منت متزوجة، أنا مستقلة من الناحية المادية من عمر 22 سنة، تعينت بمدرسة بعد تخرجي فوراً، وقبل ما أطلع أمريكا عندي أملاك وعندي خير والحمد لله، ولما جيت لأمريكا وجتني عروض الإعلانات وافقت فوراً”.

شاهد أيضاً: من هو طليق هند القحطاني

كم عمر هند القحطاني

تبلغ هِند القحطاني 37 عاماً من العمر، وهي من مواليد 1984م، وتعد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهي سعودية الأصل، وبدأت حياتها العملية كمعلمة للغة الإنجليزية، ثم انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية، ودخلت مجال السوشيال الميديا، حتى أصبحت من مشاهيره، كما انها عملت عارضة أزياء، وخبيرة الموضة والتجميل، وفي الوقت الحالي تعتبر سيدة أعمال معروفة، ولديها شركة استيراد وتصدير.

شاهد أيضاً: كم عمر هند القحطاني

مواقف هند القحطاني المثيرة للجدل

تنشط هِند القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقوم بنشر آرائها والفيديوهات الخاصة بها من خلال حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

حيث تثير الجدل بسبب آرائها، والتي لاقت نقداً واستغرابا شديداً من السعوديين، ومن اشهر مواقفها ما يلي:

  • نشرها لمقاطع فيديو تظهر من خلالها مفاتنها، كذلك تؤدي حركات راقصة في الفيديو، مما أثار غضب المتابعين السعوديين، والذين اعتبروا مثل هذه الفيديوهات هي إهانة للشعب السعودي بأكمله، وللمرأة السعودية بشكل خاص.
  • دعم المثلية الجنسية، حيث ظهرت في إحدى الصور وهي تحمل علم قوس قزح الخاص بالمثليين الجنسين.
  • كما أنها دافعت عن هذه الفئة وعن ضرورة حصولهم على حقوقهم، مما تسبب في حدوث غضب واستياء كبير بين نشطاء السوشيال ميديا.
  • نشرت مقطع فيديو لها، وهي تدعو الرجل لمشاركة زوجته في الأعمال المنزلية.
  • كذلك تعرضت القحطاني لهجوم شرس من النشطاء والمتابعين لها، بسبب الإعلانات التي تقوم من خلالها باستعراض الملابس الداخلية النسائية.
  • أيضاً أثارت الجدل هِند القِحطانى في إحدى الفيديوهات، وذلك عندما كانت تتسوق وطلبت من ابنتها دفع المال، وفي نفس الوقت كانت تصور في ابنتها من الخلف، وهي ترتدي قميصًا قصيرًا وسروالًا جينز ، إلا أن ابنتها لم تكن تشعر بالراحة عند تصويرها، وقالت لوالدتها : “أرجوك لا تصوّرني”، ولكن هند تجاهلت كلام ابنتها روى، واستمرت في توثيق كل شيء على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد أثارت هذه الحادثة استياء الجمهور والمتابعين .

شاهد أيضاً: كيف خرجت هند القحطاني من السعودية؟

سناب هند القحطاني الرسمي

تمتلك الناشطة السعودية هِند القِحطانى العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسابها على سناب شات هو الأشهر، وتستخدمه لنشر الإعلانات المأجورة، وعدد مشتركيها قرابة 8 مليون مشترك.

تقدم محتوى متنوع عبر الفيديوهات التي تقوم بنشرها، مثل تقديم أحدث صيحات الموضة من الأزياء ومستحضرات التجميل.

بالاضافة الى الترويج لها عبر حساباتها الرسمية، وبذلك تجني أرباح طائلة، ويمكن الدخول لحسابها على السناب من هنا.

شاهد أيضاً: من هي ريم النيادي وعمرها الحقيقي

أين تسكن هند القحطاني حاليا

تعد من أهم مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، وهي سعودية الأصل وتحمل الجنسية السعودية، وبدأت حياتها العملية كمعلمة للغة الإنجليزية في المملكة، ثم انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية، ودخلت مجال السوشيال الميديا، حتى أصبحت من مشاهيره، أي تسكن حالياً في نيويورك، انتشرت بشكل كبير بسبب العديد من الفيديوهات التي لا قت جدل واسع من رواد منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: من هي ايمي طلعت زكريا 

من هي هند القحطاني وأهم المعلومات عنها، قد تعرفنا من خلال مقالنا على أهم المعلومات عن هند التي تعد من أشهر نشطاء منصات التواصل الاجتماعي المحدثين للقلق الكبير عبر الفيديوهات التي تقدمها.