من هي هبة الحسين ويكيبيديا، هي الشخصيات الإعلامية الناجحة بالمملكة العربية السعودية، ولقد اشتهر مؤخراًَ وأحدثت ضجة عبر مواقع التواصل لمعرفة سيرتها الذاتية، وحياتها، وأعمالها، وحاضرها؛ فهي ذات جمال، وطابع مميز في مجال التمثيل والشهرة على الشاشة السعودية، وعلى الرغم من شهرتها ورغبة الكثير في التعرف عليها اكثر، إلا أنها متكتمة، وغامضة بخصوص حياتها الشخصية، وحاول الكثير توجيه الأسئلة لها مباشرة حول من هي هبة الحسين إلا أنها بقيت على موفقها المتكتم اتجاه حياتها الخاصة، فهي تبقي حياتها بعيدة عن شهرتها، و مكانها في الوسط الاجتماعي.

من هي هبة الحسين ويكيبيديا

ولدت الإعلامية والممثلة هبة الحسين صاحبة الجنسية السعودية في عام 1993، وتعتبر هبة من أجمل وأفضل الممثلات والإعلاميات السعوديات.

  • كما وأن لها مشوار بارز في طريقها المهني في مجال الإعلام، ولم تدخل المجال الإعلامي كمسيرة مهنية؛
  • إنما لشغفها الباقع في مجال الإعلام، فأخذت درجة الماجستير في مجال الصحافة والإعلام.
  • أيضا، حصلت على شهادة الماجستير بتخصص الإذاعة والتلفزيون، وهذا على الرغم من أنها أنهت دراستها للأدب الإنجليزي، وحصلت فيه على درجة البكالوريوس.
  • كما وأبدعت هبة الحسين في مجال الإعلام وتصدرت في تقديم الكثير من البرامج الإعلامية المميزة.
  • ومن أهم أعمالها مشاركتها في البرامج الخاصة بجمعية زهرة للأمراض السرطانية وكيفية التوعية والإرشاد اتجاه هذا المرض.
  • علاوة على ذلك شغفها في الإعلام إلا أنها أدهشت جمهورها في توجهها للوسط الفني والتمثيل في السعودية.

كم عمر هبه الحسين

تبلغ هبة الحسين من العمر 27 عاماً، وعلى الرغم من صغر عمرها إلا أنها قدمت الكثير من الإنجازات في مجال الفن، والإعلام، فقامت بالتمثيل في العديد من الأدوار المميزة أبرزها مسرحية الذيب في القليب، والتي كانت في فعاليات الرياض عام 2019، أم العمل الذي جعلها أكثر شهرة هو مسلسل مخرج7، الذي عرض في رمضان في عام 2020، حيث لعبت فيه دور سامية، مع الفنان ناصر القصبي.

شاهد أيضا: من هي أروى عمر ويكيبيديا

ما هي جنسية هبة الحسين

تعد هبة الحسين ذات امتداد لأصول سعودية؛ فهي ذات جنسية سعودية، فكلا والديها سعوديين عن أجداد سعوديين، فوالدها سعوديين الأصل، وحالياً يعد والدها مؤرخاً وشاعراً، وكاتباً، وقد حصل على درجة الدكتوراه في التاريخ الإسلامي.

شاهد أيضا: من هي خلود الخميس ويكيبيديا

من هو زوج هبة الحسين

عقد قران الممثلة والإعلامية هِبة الحسّين على الفنان عايض القرني. في سبتمبر لعام 2020 كان زواجهما تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الفترة، وانتج عمل فني ضم الزوجان في شهر رمضان من عام 2021، وهو مسلسل باسم ممنوع التجول، وشارك العمل الفني مع الزوجان، الممثل ناصر القصبي، بالإضافة إلى نخبة أخرى من فنانين الخليج.

وجه الشبه بين هبه الحسين وأميرة العباس

أميرة العباس هي إعلامية ومذيعة روائية، سورية الجنسية، لكنها ولدت في السعودية في مدينة جدة، فيشهر يوليو لعام 1993، وهي قرابه في العمر مع هبه الحسّين، وجه الشبه بين أميرة العباس وهِبة الحسّين أحدث ضجة وجدل على منصات المواقع، وعلى مواقع التواصل الإلكتروني، فقام العديد من النشطاء على مختلف مواقع التواصل بتداول صورهما لإظهار التشابه الكبير بينهما، والذي أثار ملاحظة الجمهور لوجه الشبه بينهما هو تقارب العمر، وكذلك كان الشبه الكبير بين هِبة الحسين وأميرة العباس من أسباب اعتقاد البعض بأن هِبة الحسّين سورية الجنسية، وهذا ليس بصحيح فهِبة سعودية الجنسية، وكان هذا أيضاً سبباً في الربط بين هِبة الحسَين وأميرة العباس عند البعض، ولكن عند النظر في سيرتهما ستلاحظ الحقيقة، والوضوح.

شاهد أيضا: من هي صيته السبيعي ويكيبيديا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى من هي هبة الحسين، من خلال سيرتها الذاتية، مسيرتها التعليمة والعملية، و حياتها المهنية. بينما لم نستطع الوصول إلى حياتها الشخصية. ذلك بسبب فصلها بين حياتها المهنية وحياتها الشخصية، واستطعنا الوصول لحقيقة الشبه الذي بينها وبين أميرة العباس.