من هي عبير سندر السيرة الذاتية، عارضة الأزياء السعودية، والتي اتسمت بالجمال اللافت رغم بشرتها السوداء، استطاعت أن تبرز في عالم الموضة، كما وأنها تمكنت من أن تصبح أحد الأيقونات الأكثر فعالية على مواقع التواصل الاجتماعية، هذا دعا الكثيرون للبحث عن من هي عبير سندر السيرة الذاتية.

من هي عبير سندر السيرة الذاتية

إحدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. كما وأنها عملت في مجال عرض الأزياء بالمملكة العربية السعودية. بينما هي من أوائل العارضات للأزياء من الجنسية السعودية. حيث أنه ولدت عبير سندر عام 1994 تبلغ من العمر ستة وعشرون عاما. بينما كانت ولادتها في العاصمة الرياض.

  • تحمل للجنسية السعودية، ولكن يقال من قبل العديد من الأشخاص أن أصولها نيجيرية.
  • فقد تعرضت للعديد من التنمر والعنصرية بسبب البشرة السوداء وعانت كثير بسبب ذلك.
  • هذا دعاها للمثابرة، وإثبات نجاحها، وإنها من أكثر االشخصيات نجاحا في المملكة.

شاهد أيضا: عبير سندر ويكيبيديا

من هو زوج عبير سندر

إن زواج مسلمة من رجل أجنبي يثير ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما حدث مع عبير سندر. حيث أنها أثارت كثير من الجدل بسبب زواجها من رجل بريطاني الجنسية. فقد أعلنت عبير سندر عن الزواج عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، فهناك من استقبل الخبر وقدم لها التهاني وهناك من هاجمها خاصة أن زوجها غير عربي، وإليكم بعض المعلومات عن زوجها:

  • زوجها وهو وليام أونيل.
  • كما وأنه يحمل الجنسية البريطانية.
  • بينما هو يعمل في المجال الرياضي وبالتحديد كمدرب للفنون القتالية في سنغافورا.
  • أيضا، تعرف هو وعبير سندر على بعضهما عندما تقابلوا في أحد مراكز التسوق بالمملكة العربية السعودية.
  • تشارك هو وعبير في التصوير لإحدى ماركات المكياج العالمية وهي سيفورا.

شاهد أيضا: من هي ناهد زيدان زوجة باسل خياط

ديانة زوج عبير سندر

عندما أعلنت عبير سندر زواجها من رجل بريطاني قد أثار ذلك ضجة الكثيرون من السعوديين. بينما كان سبب ذلك أنها سعودية الأصل. ولكنها قامت بالإعلان فيما بعد عن أن زوجها يعتنق الديانة الإسلامية مما جعل الأمر أهون بكثير على المتابعين، ومحبيها. وذلك لكونها سعودية الأصل ومسلمة، ولا يجوز في الإسلام زواج المرأة المسلمة من غير مسلم. وهو من الأمور المحرمة شرعا.

عائلة عَبير سندر

عملت العارضة السعودية وفاشونيستا عبير سندر بنشر الصور التي تجمعها بطفلها الأول. وذلك بعد عدة أيام من ولادتها، فقد ولدت بالعام الحالي 2021 ميلادي، وقامت ببث الفيديو المتعلق بولادتها عبر قناتها على اليوتيوب، والذي يطلق عليها اسم عائلة أونيل، حيث يتابعها الكثيرون.

من هي عبير سندر السيرةتحدثنا أعلاه عن من هي عبير سندر السيرة الذاتية، والتي تزوجت من رجل أجنبي مما أثار ضجة الإعلام السعودي، والكثير من حاملي الجنسية السعودية، ولكنها أعلنت بأن ديانته هي الإسلام.