من هي سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية، تعد السوشيال ميديا من احد اهم اسباب الشهرة في زمننا الحالي، والتي تساعد الاشخاص الذين يملكون هواية ما او لديهم محتوى يقدمونه ان يصعدو بانفسهم نحو عالم الشهرة والنجومية، وهنالك مشاهير في كافة المجالات الحياتية من فن ورياضة وغيرها، ويحب الناس متابعة اخبارهم والتعرف الى حياتهم الشخصية ومتابعتها، وسنتعرف اليوم على زوجة احد اشهر الفنانين وهو الفنان كاظم الساهر واسمها سارة المقني.

من هو كاظم الساهر

الفنان كاظم الساهر هو احد ظاشهر الفنانين الموجودين على الساحة العربية، فهو فنان عراقي الاصل، وسنتعرف الان على أهم المعلومات عنه من خلال النقاط الاتية:

  • ولد الفنان كاظم الساهر في العراق عام 1957 ميلادي، ويتخذ من جولة المغرب مستقرا له الان.
  • برز نجمه وبدأ مشواره الفني في عام 1981م من خلال تالقه في اداء الكثير من الاغاني المختلفة.
  • يعد الفنان العراقي كاظم الساهر الفنان العراقي الوحيد الذي يتقن الاصوات الاوبرالية لكونها صعبة ومميزة.
  • كذلك، وقد أطلق عليه محبيه ومعجبيه لقب قيصر الغناء العربي وقد عرف من خلاله وتفرد به.
  • يعد الفنان كاظم الساهر من الفنانين الذي يمتلكون خامة صوت مميزة وليس له شبيه في الوسط الفني.
  • أيضا، قام الفنان كاظم الساهر بغناء العديد من الاغاني التي تتردد منذ عشرات السنين حتى الان مثل اغنية حافية القدمين.
  • أخيرا، امتازت اغاني الفنان العراقي كاظم الساهر بكون معظمها باللغة العربية الفصحى وهي ترجمة لقصائد نزار قباني.

هذه كانت اهم واكثر المعلومات المتداولة بشان الفنان العراقي كاظم الساهر، والذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

شاهد أيضا: وفاة زوجة كاظم الساهر الاولى

من هي سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية

سارة المقني هي فتاة تونسية الجنسية، وبالتحديد من محافظة صفاقس جنوب تونس. يعود اصلها الى اسرة ثرية من اسر تونس المرموقة وتمتلك الجنسية الفرنسية، تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاما. قامت سارة المقني بالالتحاق بالجامعة لدراسة ادارة الاعمال في احدى جامعات تونس الخاصة.

أحبت سارة المقني المجال الفني منذ صغرها لذلك لم تعطي مجال دراستها اي اهتمام، فقامت بدراسة الموسيقى بمعهد متخصص لذلك في مدينة صفاقس التونسية. ومن ثم هاجرت الى الولايات المتحدة الامريكية.

كانت سارة تطمح الى للمشاركة في برنامج#ذي_فويس بالموسم قبل الماضي، وذلك لشدة التعليقات الايجابية على صوتها. وقد انتقلت الى مصر من أجل صنع أغنية خاصة بها لكن سرعان ما اختفت عن الانظار وقامت بحذف جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

منذ فترة انتشرت اخبار عنها كالنار في الهشيم بكونها قد ارتبط بها الفنان العراقي المشهور كاظم الساهر. وقد أعلن الفنان كاظم الساهر في 2018 خبر خطبتهم عبر حفلة اقامها في واشنطن وقد جمعتهم الكثير من الصور التي التقطها الناس لهم وهم معا في اماكن مختلفة.

شاهد أيضا: متى توفيت زوجة كاظم الساهر

حساب سارة المقني على الانستجرام

يمتلك معظم المشاهير حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي يقومون من خلالها بالتواصل المباشر مع الجمهور، كما يقومون بعرض تفاصيل من حياتهم الشخصية والعملية أيضا.

وسنقوم الان بوضع الحساب الخاص بالفنان الشهير كاظم الساهر والذي يقوم من خلاله بوضع بعض صور لسارة المفتي فهي لا تمتلك حسابا خاصا بها حتى الان. للدخول الى حسابه اضغط هنا.

أخيرا، والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم والذي كان بعنوان من هي سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية. وقد قمنا بذكر أهم المعلومات الشخصية التي تخص سارة المقني وزوجها كاظم الساهر.