من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا، حيث إن الدكتورة خلود هي تلك الشخصية التي حظيت على الشهرة الواسعة، والصيت العالي في كافة منصات التواصل الاجتماعي على مر السنوات السابقة، لا سيما أنها دائما ما تقوم بنشر تلك الصور، ومقاطع الفيديو المرئية عن حياتها الزوجية، واشتهرت هي وزوجها أمين غباشي، وهي تلك الطبيبة التي تهتم بشكل كبير جداً في مجال الموضة والأزياء، وفي مقالنا نتعرف أكثر عن من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا.

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

خلود الزهر هي تلك الطبيبة البشرية والناشطة الاجتماعية التي ذاع صيتها بشكل واسع على مر السنوات السابقة، حيث إنها تمتلك الحسابات الرسمية الخاصة بها في منصات التواصل الاجتماعي. وتشارك بها الجماهير تلك الصور والمقاطع المرئية ذات المحتوى الهادف، وفيما يأتي نقدم لكم المعلومات عن هذه الشخصية البارزة في الوطن العربي:

  • خلود الزهر هي في مطلع العقد الرابع من العمر.
  • من مشاهير الشوشيال ميديا عبر الحسابات الرسمية لها في مواقع السوشيال ميديا.
  • تعمل طبيبة في أحد المستشفيات في العاصمة الكويتية.
  • خاضت في مجال الأزياء والموضة بناء على رغبتها وشغفها الزائد بهذا المجال.
  • حصلت في السنوات السابقة على شهادة البكالوريوس في الطب البشري.

كيف تعرف أمين على الدكتورة خلود

حيث إن الشهرة الواسعة التي حظي بها هذين الشخصين بسبب عملها في مجال الموضة، كانت هي العامل الرئيسي في تقصير المسافات بينهم. وقالت خلود أنها تعرفت على زوجها أمين غباشي عارض الأزياء من خلال نشر العديد من الصور والاطلاع على طبيعة عمله، والتي جمعتهما الصدفة ونشأت بينهما قصة حب طويلة، وانتهت تلك العلاقة بعقد القران فيما بنيهم. والتي لا زالت علاقتهما مستمرة إلى هذا الوقت، فهم من الشخصيات التي حظيت على الشهرة الكبيرة في شتى أنحاء العالم العربي. وخاصة في دول الخليج العربي كأشهر الشخصيات في مجال الأزياء والموضة.

الدكتورة خلود كم عمرها

يذكر أن الدكتورة خلود هي من مواليد تاريخ الثامن عشر من شهر ديسمبر عام ألف وتسعمائة وثمانية وثمانين ميلادية. وهي تبلغ من العمر أربع وثلاثون عاماً، الجدير بذكره أنها هي كويتية الأصل، فقد ولدت لأب كويتي، وأم كويتية اسمها ليلة. علاوة على ذلك فهي من معتنقين الديانة الإسلامية، والبرج لها هو برج القوس، وحسب ما صرحت في وقت سابق أن طولها يصل إلى خمسة أقدام وسبع بوصات الذي يوافق مائة وسبعين سنتيمتراً، أما بالنسبة لوزنها فهو يبلغ ما يقارب خمسة وستين كيلو جرام.

شاهد أيضا: من هي مايا خليفة ويكيبيديا وحقيقة اعتزالها التمثيل الاباحي

من هو امين زوج خلود

أمين غباشي هو أحد أهم وأشهر رجال الأعمال في الوطن العربي، والذي برز اسمه أيضا كناشط اجتماعي يقدم المحتوى الخاص به. ويشارك الصور والمقاطع المرئية مع زوجته الدكتورة خلود، علاوة على ذلك يعتبر هو مدير لأحد تلك الشركات التي لم يصفح عن اسمها ونشاط عملها في وقت سابق. ولكنه انخرط في ميدان السوشيال ميديا، واشتهر بشكل كبير جداً في هذا المكان، وأكد أنه لا زال مدير لهذه الشركة التي لا يرغب أن يتحدث عنها في المنصات الإلكترونية. وتفرغ أيضا للعمل كعارض أزياء رجالية، فهو يعرض الكثير من الماركات المتخصصة بالألبسة والإكسسوارات الرجالية، وتمكن من أن يصبح الأشهر على مستوى الخليج العربي بشكل خاص، والدول العربية بشكل عام.

كم عمر أمين زوج الدكتورة خلود

حيث إن أمين زوج الدكتورة خلود هو من الشخصيات التي تمكنت من حصد الشهرة الواسعة في مختلف أنحاء الدول العربية. لا سيما أن اسمه ارتبط باسم الدكتورة خلود، وهي تلك الشخصية الجذابة المميزة، والناجحة في العديد من المجالات. وفيما يأتي نتعرف أكثر عن أهم المعلومات عن أمين:

  • الاسم الكامل هو أمين غباشي.
  • اشتهر باسم أمين زوج خلود، كما وأنه لقب بلقب اللورد.
  • ولد في تاريخ العشرين من شهر مايو من العام 1990م وهو يبلغ من العمر اثنين وثلاثون عاماً.
  • ولد أمين في مدينة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية، ولكنه في الوقت الحالي يقيم في دولة الكويت.
  • يحمل الجنسية الأردنية، وهو من معتنقين الديانة الإسلامية.
  • عرف بأنه من أشهر رجال الأعمال، والنشطاء الاجتماعيين الذي يتابعه ملايين المتابعين عبر الحسابات الرسمية له في منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: من هي سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية

ولد الدكتورة خلود من زوجها الأول

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة خلود تزوجت أكثر من مرة في حياتها، حيث إنها أثمرت من زواجها الأول طفلة تدعى خلود الصغرى. فهي أكبر أبنائها كما وأنها أثمرت من زواجها من أمين غباشي ثلاثة توأم بنتين وولد، وهي دائما ما تشارك تلك الصور ومقاطع الفيديو المرئي عن حياتها الشخصية مع أبنائها وزوجها. وهي التي لقت الروج العالي عند الجماهير في كافة أنحاء العالم العربي. ويظهر في تلك المقاطع المعاملة الحسنة لزوجها أمين غباشي مع ابنتها من زوجها السابق. والتي وصفها في أحد المقاطع أنها هي قطعة من السكر.

ما هو أصل الدكتورة خلود

هناك العديد من تلك التساؤلات التي اهتم الكثير من الجماهير في مختلف أنحاء العالم العربي بالتعرف عليها، والتي تختص في الدكتورة خلود. حيث اهتم البعض بالتعرف على أصلها والجدير بذكره أنها هي كويتية من فئة البدون. حيث إنها أكدت في العديد من التصريحات لها عبر وسائل الإعلام أنها هي كويتية الجنسية والأصل. وبدأت الشهرة لها من خلال مشاركتها فيديو حفل زفافها. والذي لقى الروج العالي بين الجماهير في شتى أنحاء العالم العربي.

ماهو تخصص الدكتورة خلود

يذكر أن الدكتورة خلود هي من مواليد تاريخ الثامن عشر من شهر ديسمبر من العام 1988م. وهي تلك المواطنة الكويتية التي تمكنت من أن تجذب انتباه الكثير من الأفراد في دول الخليج العربي بشكل خاص. وفي العالم العربي بشكل عام بما تقدمه من محتوى هادف وجذاب، وأسلوبها راقي ومميز. الجدير بذكره أن تخصص الدكتورة خلود هو بكالوريوس الطب البشري. ولكنها اشتهرت أكثر في السنوات الأخيرة بأنها هي مصممة أزياء، ودائما ما تشارك تلك الماركات العالمية الفخمة.

حساب انستقرام دكتورة خلود

امتلكت الدكتورة خلود الحساب الرسمي الخاص بها في منصة التواصل الاجتماعي الانستقرام، والذي يتابعه عليه أكثر من عشرة مليون متابع. حيث إنها تنشر بشكل يومي تلك الصور ومقاطع الفيديو المرئية عن حياتها اليومية، والتي تشارك بها أيضا تلك المواد الإعلامية لأهم وأفخم ماركات الألبسة ومستحضرات التجميل. والتي يتفاعل معها الكثير من الأفراد من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن الممكن أن يتم الدخول على الحساب الخاص بها من خلال الضغط على الرابط هــــنــــــــا.

شاهد أيضا: من هي مودل روز ويكيبيديا

تعرفنا أكثر عن من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا، وهي تلك الشخصية التي تمكنت من خطف الأنظار لها بشكل كبير جداً خلال السنوات الأخيرة. حيث إنها تقدم العديد من مقاطع الفيديو بالمحتوى الهادف والذي جذب الكثيرون. لا سيما أنها تقدم تلك الاستشارات للأفراد كونها طبيبة متخصصة. علاوة على تهتم في مجال الأزياء، والموضة.