من هي أمل الأسمري ويكيبيديا، ظهرت في الفترة الأخيرة شخصية جديدة أثارت جدل الكثير من الناس وحاول الكثير منهم البحث عنها وعن السيرة الذاتية الخاصة بها، وما هو قصة الفيديو حول منع دخول الدكتورة أمل الأسمري الى الرياض بارك، وجاء ذلك عبر تصريح منها بفيديو آثار الجدل على الموقع الاجتماعي سناب شات ،حتى أصبح حديث الجميع في السعودية، حيث طردت أمَل الأسمري من الرياض بارك ومنعت من الدخول اليه، في هذا المقال سنعرض لكم معلومات والسيرة الذاتية ومن هي أمل الأسمري.

من هي أمل الأسمري ويكيبيديا

تعتبر أمَل الأسمري من مشاهير ونشطاء المملكة السعودية مواليد 1994، حاصلة عل درجة الدكتوراه، وهي من مواليد مدينة الرياض، ومن محبي ولي العهد محمد بن سلمان حيث صرحت عبر حساباتها الاجتماعية بذلك.

  • تعمل الاسمري بإنتاج الفيديوهات القصيرة والمميزة ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي،
  • كما وأنها حصلت على عدد كبير من المحبين والمتابعين على المواقع الاجتماعية بما فيها تويتر، والتي تحمل الاسم ذاته جميعها.

شاهد أيضا: من هو ياسر اللعبون ويكيبيديا الحارس الشخصي لولي العهد

سبب منع أمَل الأسمري من دخول الرياض بارك

صرحت أمل الأسمري عبر فيديو لها سبب منعها دخول رياض بارك، حيث أن ذلك بسبب ارتدائها لفستان وصف انه قصير. كما وأنها تعرضت للمنع من قبل رجال الامن من الدخول:

  • ذلك لان لباسها لا يناسب القوانين للحديقة. أيضا، حاولت أمَل الأسمري تجنب ذلك لكن لاقت عدد من الناس لا يعجبهم هذا الأمر.
  • كما وجه لها المسؤولون عن المكان حديث؛ فمنهم من قال لها يجب ان تحترمي القوانين في المملكة السعودية، ومنهم من قال ارتدي ذلك في منزلك .

شاهد أيضا: من هو مشعل الخالدي ويكيبيديا

سناب شات أمل الأسمري

اصبح الجميع الان في عصرنا هذا يتابع ويشاهد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، لمشاهدة احدث الفيديوهات التي تعرض، ومتابعة الشخصيات ومن هذه الشخصيات:

  • أمَل الأسمري عبر حساب سناب شات لها، تعرض فيه بعض من القضايا الاجتماعية ومناقشتها وطرحه عبر سناب شات،
  • كما وأنها تصدرت ترند في الفيديو الذي منعها من الدخول الى الرياض بارك وذلك لعدم انضباطها بالقوانين العامة.

أصل عائلة أمل الأسمري

اصل عائلة الأسمري سعودية الجنسية من الرياض، يرجعون الي القبيلة العربية الاسمري. تحدث عائلة الاسمري عن تفاصيل الحادثة حيث هناك الكثير من انتقدها ومن وقف معها. والالتزام بالقانون واجب على كل مواطن في البلد التي يتواجد بها .

شاهد أيضا: من هي روان حسين ويكيبيديا

هنا بقدر المستطاع اوضحنا السيرة الذاتية وحياة الشخصية المشهورة الناشطة امل الاسمري، وسبب الفيديو الذي ظهر حول منها من الدخول الى الرياض بارك. كما أننا أجملنا من هي أمل الأسمري ويكيبيديا، والتي أثارت الجدل حول لباسها الغريب.