من هو مشعل الخالدي ويكيبيديا، هو من الشخصيات المشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحظى بعدد كبير من المتابعين على حسابته الرسمية، بلغ عمره الستة والثلاثون عاماً، كما وأنه دارت حوله، وحول زوجته العديد من الحوادث المثيرة للرأي العام، ومن هنا قام العديد من المتابعين بالبحث عن من هو مشعل الخالدي ويكيبيديا لمعرفة القصة حول طلاقه وهل هو سيء لهذه الدرجة.

من هو مشعل الخالدي ويكيبيديا

ناشط اجتماعي سعودي الأصل ولد عام 1985 ويبلغ من العمر 36 سنة، وديانته مسلم، متزوج من اميرة الناصر. كما وأنه يتسم مشعل الخالدي بصفات جميلة وبالأسلوب المقنع التي تساعده على كسب ثقة الجماهير والتعاطف معهم. أيضا، بدأت شهرته عندما قامت طليقته بنشر فيديو لها والاحتفال بطلاقها من مشعل الخالدي،

جنسية مشعل الخالدي وتاريخ مولده

يحمل الجنسية السعودية، لاب سعودي وأم سعودية ويعتنق الديانة الاسلامية ولد عام 1985م ويبلغ من العمر 36 عام .

كما أن لمشعل الخالدي الكثير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها السناب شات عدد كبير من المعجبين وذلك لنشره الكثير من الصور ومقاطع الفيديو عن حياته اليومية، ويكون عدد متابعي السناب شات حوالي 200ألف متابع، ولمتابعه مشعل الخالدي على السناب شات يمكن البحث بإسم الحساب بالضغط من هـــنا.

اميرة الناصر زوجة مشعل الخالدي ويكيبيديا

إن أميرة الناصر هي من الشخصيات المشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث تحظى بعدد كبير من المتابعين الذين يتابعونها على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة على السناب شات.

  • ولدت في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، من مواليد 1999 وتبلغ من العمر 21 عام.
  • كما وأنها تقيم أميرة الناصر في الوقت الحالي في مدينة جدة، تم تخرجها من كلية الآداب قسم اللغة العربية في جامعة الأميرة نورة.
  • بعد ذلك قامت بالحصول على المعهد العالي في اختصاص الترجمة.
  • أخيرا، هي زوجة مشّعل الخالدي أحد رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: من هو ياسر اللعبون ويكيبيديا الحارس الشخصي لولي العهد

ما هي الزوجة الثانية لمشعل الخالدي

بعد ان قام مشّعل الخالدي بطلاق زوجته أميرة الناصر قبل مدة قصيرة من الزمن، قام بالزواج للمرة الثانية بعد طلاقه، وقد قام متابعين مشّعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر بإطلاق هشتاق بعنوان (خيانة زوج أميرة الناصر).

  • في الواقع، إن ذلك سببه اعتراضا على زواجه من الزوجة الثانية.
  • كما وأنه قد أثار ذلك الى انفعال الخالدي الذي قام بدوره بنشر فيديو يبين حقيقة هذا الهاشتاق.
  • وقد تضمن الفيديو ان زوجته أميرة الناصر هي التي طلبت من زوجها الخالدي الطلاق بعد انا علمت بأمر الزوجة الثانية.

شاهد أيضا: من هي سمر المقرن ويكيبيديا

حقيقة القبض على مشّعل الخالدي

انتشر مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي خبر القبض على مشّعل الخالدي، فقد شهدت الكثير من محركات البحث لمعرفة من هو مشّعل الخالدي ومعرفة سبب القبض عليه، بعد ان قام بكر فلاح المحامي السعودي الأصل بالتعبير عن سعادته بإلقاء القبض على الخالدي وزوجته، وقد قام بالشكر لقيادة المملكة العربية السعودية لدورها الفعال في إيقاف الأشخاص الذين يقومون بالإساءة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالأفعال أو الكلام، وقد قام المحامي بكر فلاح بنشر تغريده على حسابه الرسمي في التويتر والذي يعبر فيها عن شكره وحمد الله على ذلك.

شاهد أيضا: من هي هبة الحسين ويكيبيديا

ختاماً، فإننا تحدثنا عن من هو مشعل الخالدي ويكيبيديا، وعن أميرة الناصر زوجة مشّعل الخالدي. وفي النهاية يبقى ضمن ركب العديد من الشخصيات التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام.