من جرب شركة مهارة للاستقدام .. تجربتي مع مهارة للاستقدام، انتشرت عدد من الشركات في المملكة، وكان من بينها شركة مهارة للاستقدام، التي توجدت منذ العام 2013 حيث أنها تتكون من أفضل المتخصصين في الاستقطاب، حيث تعمل كوسيط بين الخادمة وصاحب المنزل، فهي بدورها تطلب من صاحب المنزل المواصفات والشروط المطلوبة التي يريدها في خادمته، وتقوم بتوصيل الخادمة بأمان إلى أهل المنزل، وسنتحدث في هذا المقال الكثير من المعلومات متعلقة بالشركة وميزات تقدمها في مقالنا هذا من جرب شركة مهارة للاستقدام.

أهداف شركة مهارة للاستقدام

هناك عدة أهداف تسعى إليها شركة مهارة للاستقدام، فهي تهدف إلى رعاية حقوق العمل، وأيضاٌ إلى تلبية احتياجات العمالة، هذا بالإضافة إلى انها تسعى وبشكل دائم حماية جميع العاملين المغتربين بالمملكة العربية السعودية، تهدف أيضاٌ إلى حماية المملكة من العمال الغير الشرعيين الذين يؤذون المملكة ويؤثرون على أمنها، وحسب نظام كل شركة فهي تسعى وبكل جهودها بتوفير الكوادر التي تلبي احتياجات سوق العمل، لتوفير الراحة لعملائها وإظهار الشركة بصورة حضارية لائقة تبهر كل عميل.

شاهد أيضا: من جرب الشركة المتحدة 

مميزات شركة مهارة للاستقدام

شركة مهارة ليس كغيرها من الشركات، تحرص دائماٌ على كسب ثقة عملائها، فهي تتيح الكثير من الأمور التي لا تتيحها غيرها من الشركات، حيث أن هناك عدة مميزات تميز هذه الشركة عن غيرها وهي:

  • حاصلة على تصريح  رسمي بالعمل منذ 2013.
  • إن كنت ترغب في العمل يمكنك إرسال السيرة الذاتية بأسهل الطرق من خلال موقعها الرسمي على الانترنت.
  • حققت ومازالت تحقق نجاحاٌ مستمراٌ.
  • تحرص على تأهيل وتدريب العمالة.
  • تحرص أيضاٌ على تقديم الكثير من الحلول فيما يصب في مصلحة طالب الخدمة.
  • يمكنك وبأسهل الطرق التواصل مع الشركة أن أردت استبدال الخادمة بأخرى بما يناسبك أو في حال هربت.

شاهد أيضا: مين جربت شركة مهارة للاستقدام

من جرب شركة مهارة للاستقدام

الكل منا قبل أن يخوض أي تجربة، أو يتعامل مع أي مؤسسة أو شركة ما، يحرص على البحث على الانترنت أو سؤال الناس عن تجاربهم مع الشركة، حيث أن معرفتهم بتجارب الآخرين من الممكن أن يكون سبباٌ رئيسياٌ في اتخاذ القرار دون تردد او اهتزاز، فالتقييمات المتداولة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتشرة بين الناس كلها تباشير خير، وتشجعك بقلب قوي أن تتعامل مع هذه الشركة وأنت مطمئن، حيث لاقت الشركة ردود أفعال إيجابية من معظم المتعاملين معها.

شاهد أيضاً: كيفية استقدام سائق من الهند للسعودية

الشروط الواجب توافرها في الخادمة لدى الشركة

تتطلب شركة مهارة للاستقدام عدة مواصفات يجب توافرها في الخادمة، هذا ولأنها تسعى إلى كسب ثقة عملائها وراحة بالهم، بحسب ما تراه مناسب لسمعة الشركة، حيث أن هناك عدة شروط ينبغي توافرها عند تقديم طلب لشركة مهارة في مجال خدمة المنازل ومنها:

  • حافظة للقرآن الكريم.
  • حاصلة على مؤهل تعليمي.
  • أن تكون ذات خلق عالي.
  • إجادة التحدث باللغة الإنجليزية.

شاهد أيضا: خطوات نقل خدمات العمالة المنزلية

تجربتي مع شركه مهارة للاستقدام

تجربتي كعميل مع شركة مهارة للاستقدام، كانت تجربة رائعة حيث احتجت خادمة تساعدني في منزلي، وقمت بطلب خادمة من موقع الشركة على الانترنت من هنا، طلبت خادمة ذات أخلاق قيمة، وبالفعل وصلتني الخادمة، وبعد فترة قليلة رأيت أنها لا تناسبني، تواصلت مع الشركة لطلب استبدالها فوافقت الشركة بذلك وأرسلت خادمة أخرى، ومن فترة طويلة إلى الآن تعمل لدي تلك الخادمة ولم أرى منها أي شيء سيء، والكثير من جرب شركة مهارة للاستقدام حتماٌ كان رده إيجابي بعد التعامل مع هذه الشركة.

شاهد أيضا: أسعار الاستقدام من بنجلاديش 

كيفية التقديم في شركة مهاره للإستقدام

  • عليك أن تقوم بإرسال ملف يحتوي على سيرتك الذاتية. وكل ما يخص خبراتك العملية في هذا المجال ومرتبك الحالي الذي يخصك الى شركة مهارة للاستقدام.
  • ثم، أن تقوم بإرسال المركز الحالي الخاص بك، وأن تحديد الفترة الزمنية التي تريد فيها العمل .
  • بينما ستعمل الشركة بالتواصل معك في حال تم القبول. وإبلاغك عن موعد المقابلة الشخصية وعملية التدريب الخاصة بشركة مهارة للاستقدام.

من جرب شركة مهارة للاستقدام

شاهد أيضاً: طريقة التسجيل في أجير للافراد 

أصبحت العمالة المنزلية إحدى متطلبات الحياة لدى الكثيرون، فهي التي تقوم بمساعدة ربة المنزل للقيام بأعمالها المختلفة، كما وأن تجربة شركة مهارة للاستقدام إحدى التجارب التي تستحق البحث عن من جرب شركة مهارة للاستقدام ما تحدثنا عنه أعلاه.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة