أفضل مرطب للمنطقه الحساسة للنساء، تحتاج المنطقة الحساسة إلى عناية فائقة، وذلك يجب استخدام أفضل المرطبات بعد التقشير للمنطقة، أو بعد الليزر في حين أنها من المناطق التي تشغل الكثير من السيدات، في اختيار أفضل الكريمات لمنح المنطقة ترطيب وعناية، وهنا افضل مرطب للمنطقة الحساسة يمكن استخدامه للمنطقة، وكذلك لتحظى المنطقة بتفتيح وحماية من التلوث من الافرارازت المهبلية، حيث تتنوع هذه الكريمات من حيث مكوناتها.

أفضل مرطب للمنطقه الحساسة بعد التقشير

العديد من الأسباب التي تجعل المرأة تلجأ لتقشير المناطق الحساسة، في حين أنها تلجأ للتقشير بهدف تفتيح المنطقة الحساسة، وعلاج كافة البثور وكذلك التخلص من الاسمرار المصاحب للمنطقة، وكذلك معالجة الجفاف والتخلص من خلايا الجلد الميتة، حيث يتم المحافظة على المناطق الحساسة من الخطوط والتجاعيد وتجديد الخلايا، ويقلل التقشير من تغير لون المنطقة في حين يقلل من ظهور الحبوب، وهنا مرطب للمنطقة الحساسة بعد التقشير :

 مرطب لوشن نيفيا

أحد الكريمات الهامة التي تمنح المنطقة الحساسة الرطوبة العالية، كونه من الكريمات سريعة الامتصاص لتعطي المنطقة النعومة، والشعور بالراحة، وكذلك فهو لوشن بالصبار من انتاج نيفيا بقدرته على اعطاء المنطقة رطوبة فائقة، وكذلك اعطاء الرطوبة للمنطقة لمدة طويلة، ويتواجد بسعر 27 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين والشعر التالف

 مرطب لوشن سيرافي

أحد الكريمات الهامة التي من لوشن، والتي تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يمنحك رطوبة طبيعية، لبشرة المنطقة الحساسة في حين أنه خالي من العطور ومناسب لمعظم مناطق الجسم، ويتواجد بسعر 134 ريال سعودي.

مرطب لوشن بيرل كوين

هناك العديد من الكريمات التي تمنحك نعومة فائقة، حيث أن مرطب لوشن بيرل كوين أحد الكريمات الغنية بالسيراميد، والتي تحتوي على فيتامين ب 3، حيث يعمل على تنظيم فقدان الماء للجسم وذلك، لدعم رطوبة المنطقة الحساسة بعد التقشير.

افضل مرطب للمنطقه الحساسة بعد الليزر

تعد طريقة الليزر من الطرق العفالة والحديثة لإزالة الشعر، كونها تساهم في التخلص من الشعر دون التطرق إلى، أي طرق تقليدية تسبب الألم، في حين أن طريقة الليزر قد تسبب الاسمرار في المناطق الحساسة، والتي تتطلب استخدام الكريمات والمرطبات، وذلك حفاظاً على لون المنطقة، وهنا افضل مرطب للمنطقة الحساسة بعد الليزر :

كريم بيزلين

أحد الكريمات الهامة التي تستخدم بعد الليزي للمناطق الحساسة، في حين أنه يمنح المنطقة التفتيح تبعاً، لما يحتويه من مواد مضادة للأكسدة وزيادة نعومة المنطقة، وكذلك فإنه يساعد على نمو الخلايا بشكل طبيعي، حيث يتكون كريم بيزلين من زيت اللوز والسمسم وزيت جوز الهند.

شاهد أيضاً: تجربتي مع مرهم وكريم ساليبت 

 كريم بيوديرما سيكابيو بوميد

من الكريمات الخالية من العطور التي قد تسبب حساسية للمناطق الحساسة، كما أنها تمنع تكاثر البكتيريا في المنطقة، وتقلل الشعور بالحكة، وذلك لأنه يحتوي على الكالريسفيراتول الذي يساهم في، ترميم المنطقة والتخلص من الجفاف، ويعطي المنطقة الشعور بالراحة والنعومة.

كريم مرطب ومفتح للمنطقه الحساسة

عدة أسباب تجعل المرأة تهتم بالمناطق الحساسة في جسدها، والتي تكون أكثر عرضة للميكروبات، حيث تهتم بها منعاً لحدوث أي مشاكل كالالتهاب، والجفاف الناتج عن اهمال المنطقة، ومن هذه الكريمات :

  • يعد كريم بانثينول من الكريمات الآمنة والجيدة من حيث الاستخدام، للمناطق الحساسة  حيث تقوم بمعالجة الالتهاب وحماية المنطقة من الجفاف، وكذلك يعطي نتائج مميزة للحفاظ على رطوبة المنطقة.
  • كريم جليسوليد من الكريمات المهمة لاكساب المنطقة اللمعان، والتفتيح وكذلك بقائها رطبة، ويمكن خلط هذا الكريم مع ماء الورد لاعطاء قدرة على الترطيب بشكل أكبر.

أفضل مرطب للمنطقه الحساسة للنساء

في ظل انتشار الطرق المختلفة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، وجب المحافظة على المنطقة بعد الليزر أو التقشير، وذلك منعاً لتكوين الميكروبات عبر استخدام أفضل الكريمات، التي تمنح المنطقة الترطيب والنعومة، ومن هذه الكريمات :

كريم جونسون الوردي

أحد الكريمات التي تساعد على توحيد لون المنطقة الحساسة، بحيث يخفف الاسمرار في المنطقة وتعطي المرأة، تفتيح وتبيض للمنطقة، في حين أنها تقلل الالتهاب الناتج من ازالة الشعر وتدوم رائحة هذا الكريم طويلاً، لما يحتويه من مواد طبيعية ومكونات آمنة.

غسول شان للمنطقة الحساسة

أحد المرطبات الهامة في معالجة الالتهابات كونه يحتوي على مضاد البكتيريا، والزيوت الطبيعية كما أنه، مستخلص من زيت شجرة الشاي ومن جل الصبار، ويعمل هذا الغسول بمكوناته على حماية الجلد من الجفاف، وترطيب المنطقة وجعلها آمنة من أي التهاب أو رائحة كريهة.

كريم ميلانو

أحد الكريمات التي تعطي المنطقة رطوبة فائقة، والتي تحافظ على الجلد من الجفاف، وتبيض المنطقة الحساسة، من خلال التخلص من كافة الخلايا الميتة، واعادة بنائها لتكون ناعمة، وتحظى بترطيب عالٍ.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الحمل الكيميائي

أفضل مرطب للمنطقه الحساسة عالم حواء

ذكرت أحد السيدات أنها تستخدم غسول كير فري للمنطقة الحساسة، ويكون الغسول خارجياً، حيث يتم التقشير أيضاً مرة أو مرتين في الأسبوع، وقد اعتمدت ذلك على استخدام شخصي، حيث تستخدم زيت الزيتون مع الملح الخشن وتقشرين بها من الخارج فقط، وبعدها يتم وضع سنفرة ملح الحليب وتترك ثلاث دقائق ثم تغسل المنطقة، ويبلغ سعر هذه السنفرة عشرة ريال، حيث تتواجد في الصيدلية أو العطارين.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الزبيب الاسود للصدر

افضل مرطب للمنطقه الحساسه للحامل

أكثر من 25 % من السيدات تعاني في فترة الحمل من تهيج المهبل، وزيادة الافرازات المهبلية، ولذلك بسبب تغير درجة الحموضة تبعاً لهرمون الحمل لدى السيدات، في حين أن هذه المنطقة هامة وأكثر عرضة للالتهاب، ولذلك وجب العناية بها بأفضل الكريمات لمنحها الترطيب :

كريم أفين للتفتيح والترطيب

أحد الكريمات التي تحتوي على المواد الطبيعية التي تعطي المرأة، تفتيح للمنطقة الحساسة خلال فترة الحمل، بحيث تخلصك أيضاً من البقع الداكنة خلال فترة الحمل، كونه مستخلص من نبات المر وفيه فيتامين ج.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الماكا للرجال والنساء

افضل مرطب للمنطقة الحساسة، تبعاً للعديد من المشاكل التي قد تحدث في هذه المنطقة، ومنها الالتهاب والافرازات المختلفة، وكذلك فإن أمر العناية بهذه المنطقة أمر هام، يمنحك رطوبة وراحة بعيداً عن الجفاف والمشاكل الناتجة عنه، بحيث تحافظين على المناطق الحساسة في جسدك مع كريمات الترطيب والتفتيح.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة