مجموعة صور 2023 أحلى مع بناتي للسنة الجديدة 2023، مما لا شك فيه أن الأبناء، والبنات هم من نعمِ الله عز وجل التي قد منّ بها على الإنسان في هذه الحياة، وهم زينة الحياة الدنيا، وهم أولئك الأفراد الذين لا يمكن أن نستغني عنهم ويجعلون الحياة جميلة، ومن الجميل أن يتم مشاركة البنات في مناسبة رأس السنة الميلادية العديد من الصور، وعبارات التهنئة، التي تعتبر هي رائعة، بحيث أنها تبث في نفسهنّ الفرح، والأمل، والتفاؤل في الحياة، وفي السطور الآتية نرغب في تقديم صور 2023 أحلى مع بناتي.

صور 2023 أحلى مع بناتي

هناك العديد من الصور التي تعتبر هي جميلة، ومميزة من الممكن أن نشاركها مع بناتي في رأس السنة الميلادية الجديدة، بحيث أنها تبث في نفسها الفرح، والسرور، والسعادة، وهي من مظاهر الاحتفال المميزة التي يعتمد عليها الكثيرين في هذه المناسبة، وفي السطور نضع لكم صور 2023 أحلى مع بناتي، والتي هي:

صور 2023 أحلى مع بناتي صور 2023 أحلى مع بناتي

شاهد أيضا:  صور تهنئة بالسنة الجديدة 2023 بطاقات تهنئة رأس السنة

أجمل صور تهنئة بالعام الجديد لبناتي

من الجميل أن يتم تهنئة بناتي في مناسبة رأس السنة الميلادية، فهذا الأمر يبعث في نفسهنّ الفرح، والأمل بما هو قادم من الحياة، وبالطبع هم أجمل ما نملك في حياتنا، ويحرص الكثير من الآباء، والأمهات البحث عن أجمل صور تهنئة بالعام الجديد لبناتي، وهذا ما نقدمه في السطور الآتية:

صور 2023 أحلى مع بناتي صور 2023 أحلى مع بناتي

شاهد أيضا:  كلمات جميلة عن ليلة راس السنة 2023 … أجمل العبارات للتهنئة في رأس السنة

رسائل تهنئة بمناسبة السنة الجديدة لابنتي 2023

هناك الكثير من الرسائل الجميلة، والمميزة التي من الممكن للآباء، والأمهات أن يختاروا منها من أجل إرسالها لابنة في مناسبة رأس السنة الميلادية، وذلك كي يتم تهنئتها بدخول سنة جديدة، وتحفيزها على استقبال الأيام القادمة بالأمل، والتفاؤل، وفي السطور نضع أجمل رسائل تهنئة بمناسبة السنة الجديدة لابنتي 2023، والتي كانت هي كالتالي:

  • يوم مميز و شخص مميز واحتفال مميز أتمنى لك حياتي سعيده و جميله مثلك… وأن تتحقق أحلامك كلها ورغباتك كلها في العام  الميلادي الجديد و كل عام وانتي بخير يا بنتي.
  • انت نهاية عامي القديم وبداية عامي الجديد أحبك في ختام السنه وفي بداية العام الجديد انت عمر فوق العمر وانت كل العالمين.
  • بمناسبة دخول العام الجديد كل عام وانتي بخير يا بداية عامي الجديد.. ونهاية عامي القديم الله يسعدك يا بنتي.
  • ابنتي قبل بداية العام الجديد أتمنى أن لا أرى بعيونك إلا السعادة … كل عام وانتي بجانبي و تحققي كل ما تتمني.
  • كل عام وانتي بخير يا “الاسم” يا بنتي… ربنا يجعل العام الجديد عام تحقق فيه امانيكي ومرادك ويبعد عنك اي حزن يارب.
  • كل سنه وانتي طيبة وبخير وسعادة وراحة بال يا بنتي… ان شاء الله في العام الجديد تحققي كل أحلامك يارب
    كل عام وانتي طيبة.
  • كل عام وأنتي بخير وصحه وفرح ويارب العام الجديد… يحملك كل شي حلو بالحياه عام جديد وسعيد عليك يا غاليتي يا بنتي “الاسم”.
  • اتمنى لك سنه جديدة من الحب عام اعتني بنفسك مازلت احبك وانا لا انساك مهما طال الزمن.

شاهد أيضا:  صور تويتر راس السنة 2023 …أجمل العبارات لرأس السنة الميلادية

دعاء العام الجديد لابنتي 2023

مما لا شك فيه أن الدعاء هو من أجلِ وأعظم العبادات الدينية التي يتقرب بها الإنسان للخالق، والجميل أن يستمر الإنسان بالدعاء لمن يحب في حياته، ومن أكثرهم هم الابنة، ويحرص الكثير من الأهل البحث على أفضل دعاء العام الجديد لابنتي 2023، وذلك كي يكون عامهم سعيداً، ومليئاً بالخير، والفرح، ومن الأمثلة على هذه الأدعية هي عبارة عن ما يأتي:

  • اللهم إني أستودعك أغلى ما أملك وقرة عيني ابنتي فاحفظها بحفظك وبارك فيها واكتب لها التوفيق في العام الجديد.
  • أيضا إلهي إني أسألك في بداية العام الجديد أن تحفظ إبنتي وتحقق لها كل ما تريد وأن تسعد قلبها وتجعلها دوم بسمة وسعادة قلوبنا.
  • علاوة على ذلك يا رب اجعل هذا العام الجديد سعاده وفرح وهناء لحياه ابنتي اللهم اجعله تحقيق لامانيها وبدايه لنجاحاتها وطموحاتها ربي ارزقها الحياه السعيده الهاديه المستقره، اللهم ارزقها الصحه والعافيه وراحت البال وانشراحة الصدر اللهم اصلح جميع امورها اللهم ابعد عنها ما يسؤها.
  • يا رب أسعد قلب ابنتي الحنون وأسعد من أسعدها وارزقها وارزق من فاض عليها حباً اللهم أفتح لها أبواب التوفيق والنجاح يا رب العالمين.
  • بالإضافة إلى ذلك اللهم في هذا العام الجديد أسألك أن تبدأ لإبنتي… بداية جميلة كجمال روحها اللهم أحفظها ووفقها لكل خير يا رب.
  • الله يا من لا تضيع ودائعه أستودعك أبنتي الحبيبة في هذا العام الجديد…. فاحفظها بحفظك وأكلأها بعين رعايتك وطيب مقامها وارزقها العلم النافع يا رب العالمين.
  • علاوة على ذلك إلهي أسألك في هذه السنة أن توفق إبنتي في حياتها ومستقبلها… وأبعد عنها كل حاسد حاقد اللهم وفقها لما تحبه وترضاه.

شاهد أيضا: صور جميلة عن ليلة رأس السنة 2023 وعبارات تهنئة بالعام الجديد

وخلال هذه السطور قدمنا لكم صور 2023 أحلى مع بناتي، والتي تعتبر هي مميزة ورائعة التي يتم تبادلها مع الابنة في هذه المناسبة، وذلك لتبث في نفسها الفرح.

مقالات السنة الجديدة 2023 قد تهمك

اروع مسجات راس السنه الميلادية 2023صور تهنئة بالسنة الجديدة 2023 بطاقات تهنئة رأس السنة
احلى كلمات جميلة عن العام الجديد 2023 مكتوبةكلام حلو عن السنه الجديده وكلام عن راس السنة 2023
كلمات جميلة عن ليلة راس السنة 2023دعاء السنة الجديدة 2023 للأصدقاء والحبيب
عبارات تهاني بمناسبة قدوم السنة الجديدة 2023 رائعةكلمات حزينة مؤثرة 2023 اقوي عبارات حزينة جديدة
رسائل عن بداية السنة الجديدة 2023 رسميةرسائل تهنئة السنة الجديدة 2023 رسمية
صور هدايا رومانسية بمناسبة راس السنة 2023كلام جميل عن السنه الجديده تويتر 2023