متى ينتهي عقد bts هل جددوا العقد، واحدة من أشهر الفرق الكورية الموسيقية التي اشتهرت في موسيقى الكيبوب، والتي حققت لنفسها شهرة عالمية وحققت آلاف المشاهدات عبر قناتها على اليوتيوب وإن هذه الفرقة إحدى الفرق الموسيقية التي تم احتكارها من قبل إحدى شركات الانتاج الموسيقي في كوريا، فهل تم تجديد العقد مع هذه الشركة مؤخراً.

متى ينتهي عقد bts هل جددوا العقد

لقد كان أخر موعد للعقد الذي بين bts والشركة المحتكرة لها وهي شركة Big Hit، في الثامن عشر من شهر أكتوبر للعام 2021م. حيث أنه تم الإعلان عن انتهاء العقد بين الفريق والشركة من خلال تصريح عبر رسالة الكترونية من خلال البريد الالكتروني. حيث أن شركة بيغ هيت أرسلت الرسالة إلى جميع العاملين في الشركة والأفراد العاملين فيها.

  • فيما أنه كان أول عقد بين الفرقة مع شركة بيغ هيت في العام 2016م. وتم تجديده مع أنه كان هناك سنة لانتهاء العقد. لما لهذه الشركة من قوة وقدرة على تحقيق النجاح، والأعمال التي توصل للنجاح والتميز.
  • وقد أعلنت الشركة في رسالتها أنها جددت العقود للأعضاء السبعة للفرقة. وتم تجديد العقود بشكل مبكر، لوجود ثقة بين الطرفين. ورغبتهم بالإكمال والتعاون سويا لتحقيق النجاح.

هل BTS جددوا العقد 2021

تم الإعلان من قبل شركة بيغ هيت في السابع من شهر أكتوبر عام 2020م بأنها أقدمت على تجديد عقدها مع فرقة بي تي اس. حيث أنه تم تجديد العقد حتى العام 2026م.

  • كما وأن تجديد العقد جاء لكل أعضاء الفرقة، وقد تم تجديد العقد قبل انتهاء عقدهم الأول بسنة واحدة.
  • وذلك لمدة سبع سنوات قادمة، وسيكون ذلك حتى عام 2026م.

شاهد أيضا: هل جيمين من bts متزوج

هل BTS جددوا العقد إلى 2037

اكتسبت فرقة بي تي اس الثقة التامة من قبل جمهورها، والشركة التي تعاقدت معها، وذلك لما تقوم به من عروض مميزة. كما وأنه مان هناك ثقة متبادلة بين فريق بي تي اس، وشركة بيج هيت. ووجود احترام بين الفرقة وبين الشركة. وذلك ظهر من خلال تجديد الشركة لعقد الفرقة قبل أن ينتهي بعام. حيث أن عقد الشركة من المقرر أن ينتهي في 2021، ولكن الشركة جددت لعقد من عام 2020م.

  • وقد تم تجديد العقد لمدة سبع سنوات. وهذا من منطلق حرص الشركة على الشراكة بينهم وبين أعضاء الفريق بسبب تميزهم وتحقيقهم للنجاح. وهو دليل على الثقة بين الطرفين، والتفاهم والمحبة بين الطرفين.

متى ينتهي عَقد بي تي اس الجديد

اهتم الكثير من محبي فرقة الكيبوب الكورية التعرف إلى معلومات عن تلك الفرقة، ومستقبلها المهني، ومن ذلك التعرف إلى موعد انتهاء عقدها. فقد توجهت شركة بيغ هين بفرقة بي تي اس بشكل كبير. وقد وضحت الشركة أنها تسعى لإيجاد الراحة والحفاظ على الفرقة. كما وأنه تعمل الشركة جاهدة لحماية النجاح الذي حققته الفرقة خلال مسيرتها الفنية، وتجعل الفريق من أقوى الفرق، التي ظهرت حديثا على ساحة الفن.

حيث أن الشركة قامت بتجديد العقد قبل انتهائه بعام. فالعقد كان من المقرر أن ينتهي في الثامن عشر من شهر أكتوبر للعام 2021م، ولكن الشركة قامت بتجديده بتاريخ السابع عشر من شهر أكتوبر للعام 2020م، حتى عام 2026م. وهذا التجديد ناتج عن الثقة والاحترام الموجود، والسعي للنجاح بين الفريق والشركة.

متى ينتهي عقد bts هل جددوا العقدفي تساؤل عن متى ينتهي عقد bts هل جددوا العقد الذي طرحه محبي هذه الفرقة الكورية، والتي فعلياً تم تجديد عقدها من قبل الشركة.