هل أنت من محبي مقاطع الفيديو على الانستقرام؟ تتيح الميزة الجديدة للمنصة مشاركة الصور للمستخدمين وإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو تدوم ما بين 15 ثانية ودقيقة واحدة. يعد تحميل مقاطع فيديو الانستقرام ومشاركتها وعرضها أمراً بسيطاً ومباشراً. أصبح من السهل تحميل ريلز انستقرام ولكن كيف تحفظ مقاطعك المفضلة لعرضها في المستقبل؟ مع توفر العديد من مواقع الويب الاجتماعية التي تركز على الصور، ليس من السهل العثور على موقع ويب لمشاركة الفيديو. لحسن الحظ، يمكّنك موقع SSSGram من حفظ مقاطع فيديو الانستقرام على جهازك الأندرويد أو التابلت. تابع القراءة لمعرفة كيفية تحميل فيديو انستقرام في موقع SSSGram.

كيفية تحميل فيديو انستقرام مجانية مع موسيقى على الهاتف المحمول باستخدام SSSGram؟

باستخدام موقع SSSGram على الويب، يمكنك تحميل من الانستقرام الريلز مجانياً مع الموسيقى وحفظها على جهازك المحمول. الريلز عبارة عن فيديو قصير يتراوح ما بين 8 إلى 30 ثانية. مع وجود الموسيقى في الخلفية، من السهل جداً إنشاء ومشاركة فيديو الريلز على الانستقرام. ولكن كيف يمكنك تنزيل فيديو ريلز من حسابك على الانستقرام؟ تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية لتنزيل ريلز من حساب الانستقرام إلى جهازك.

  • ابحث عن الريلز في الانستقرام

الريلز التي تحبها أكثر من غيرها وتفضلها.

  • انسخ والصق رابط الريلز للتحميل

ادخل الانستقرام وابحث عن فيديو الريلز الذي تريد تنزيله على جهازك. ثم اضغط على زر النقاط الثلاث وحدد الخيار “ارتباط” للحصول على الرابط ونسخه. بعد ذلك، افتح SSSGram، والصق رابط فيديو الريلز في مربع البحث، وانقر على زر التنزيل القريب.

  • سيتم تنزيل الريلز مع الموسيقى

انقر فوق زر التنزيل لحفظ فيديو الريلز الانستقرام بصوت عالي الدقة. بعد المعالجة، سيتم حفظ الفيديو تلقائياً بدون علامات مائية على أجهزتك. إذا كنت تواجه مشكلات في العثور على التنزيلات على أجهزتك، فيرجى مراجعة الأسئلة الشائعة أدناه.

  • استخدم Online-AudioConvert لاستخراج موسيقى الريلز إذا كنت تريد ذلك

ادخل موقع التحويل Online-AudioConvert.com واختر مقطع الفيديو الذي تحصل عليه من الخطوة 3 وانقر فوق الزر البرتقالي للتحويل لاستخراج صوت ريلز الانستقرام من الفيديو بتنسيق MP3 أو تنسيقات صوتية أخرى بكل سهولة!

مزايا استخدام SSSGram أو لماذا تختار SSSGram؟

SSSGram هو موقع لتنزيل الفيديو يمكنك من تنزيل ومشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك. وأفضل جزء هو أنه يمكنك أيضاً تحميل من الانستقرام على جهازك الأندرويد باستخدام SSSGra. 

SSSGram هو موقع ويب شامل يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام و التيك توك و ميوسيكالي إلى جهازك الأندرويد. وهذا يجعله موقعاً إلكترونياً ملائماً للغاية يتيح لك تخزين مقاطع الفيديو المفضلة لديك وعرضها ومشاركتها. 

عندما تبحث عن طرق للتنزيل من IG للكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز آخر، فإن SSSGram هو خيارك الأمثل. فيما يلي بعض الفوائد التي ستحصل عليها باستخدامك أداة تنزيل مجانية من الانستقرام.

الوصول من أي جهاز

من بين أكبر الأسباب لاستخدام خدمات تنزيل الانستقرام لدينا هو إمكانية الوصول من الأندرويد وجهاز كمبيوتر وجهاز لوحي وأي جهاز يمكنه الوصول إلى متصفح.

تحميل بلا حدود

لا يوجد لدينا قيود لك. في SSSGram، ويمكنك تنزيل أي محتوى تريده من الانستقرام. الصور والريلز و iGTV التي تريد مشاركتها أو القصص التي تريد حفظها.

الاستخدام المجاني الدائم

كل ما ذكرناه مجاني وسيظل كذلك دائماً. وعندما نقول مجاني، فهذا أمر حقيقي. هنا لا تحتاج إلى الاشتراك أو ترك بريدك الإلكتروني. فقط افتح المتصفح واستخدم SSSGram لتنزيلاتك.

أسئلة وأجوبة حول تنزيل الريلز وSSSGram

 

  • هل يمكنني تنزيل ريلز الانستقرام؟

بالتأكيد، خطوات تنزيل ريلز من الانستقرام هي نفسها: انسخ الرابط من ፧ ولصقه في مربع SSSGram محمل ريلز ثم انقر فوق زر التنزيل.

  • ما نوع المحتوى الذي يسمح SSSGram بتنزيله من الانستقرام؟

أي نوع من أنواع المحتوى. من الصور التقليدية إلى أحدث مقاطع الفيديو الطويلة والريلز. علاوة على ذلك، قم بتمييز القصص (نشر من 2 إلى 10 صور أو صور أو مقاطع فيديو).

الخلاصة

باستخدام ميزة فيديو الانستقرام، يمكنك مشاركة المزيد عن نفسك واهتماماتك وحياتك من خلال تحديثات مرئية قصيرة. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى إنشاء مقطع فيديو طويل للقيام بذلك. تتيح لك ميزة فيديو الانستقرام إنشاء مقاطع فيديو قصيرة يسهل مشاركتها وعرضها والاستمتاع بها. ويمكنك حفظ مقاطع فيديو الانستقرام على جهازك الأندرويد باستخدام موقع ويب SSSGram. 

باستخدام SSSGram، يمكنك تنزيل فيديو ريلز مجاني مع الموسيقى وحفظها على جهازك المحمول. فيديو الريلز عبارة عن فيديو قصير يتراوح ما بين 8 إلى 30 ثانية. مع وجود الموسيقى في الخلفية، من السهل جداً إنشاء ومشاركة فيديو الريلز على الانستقرام. الآن، يمكنك حفظ مقاطع فيديو الانستقرام على جهازك الأندرويد باستعمال موقع ويب SSSGram.