كم عمر سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية، بعد أن أعلن الفنان العملاق كاظم الساهر عبر صفحته الرسمية في فيس بوك عن وفاة زوجته أم أولاده مساء اليوم الجمعة الموافق 18 آذار 2023، أحدث ذلك ضجة إعلامية كبيرة، حيث انتشرت التعازي للفنان من الجماهير من مختلف أنحاء العالم ومن زملاءه في الوسط الفني، وكما نعلم أن جمهور الفنان العراقي جداً كبير، ومن الطبيعي أن نلاقي هذا التفاعل الملحوظ مع خبر وفاة زوجته، حيث يتساءل الكثيرون عن سبب وفاتها كما ويتساءل المعظم كم عمر سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية والذي سنتعرف عليه خلال المقال.

من هي زوجة كاظم الساهر التونسية

هناك العديد ممن يرغب في التعرف على تفاصيل زوجة كاظم الساهر التونسية.. وخصوصاً بعدما أن تم الإعلان عن خبر وفاة عروبة الساهر زوجته الأولى، حيث أن الفنان قام بكتابة ذلك عبر صفحته الرسمية في فيس بوك.. وتفاعل مع منشوره أعداد هائلة من المتابعين، كما والفنانين ايضًا، حيث شعر الكثيرون بالحزن والأسى لتلقي هذا النبأ.

وسارة المقني هي تونسية الأصل، وهي في الثلاثينيات من عمرها.. كما أنها ولدت في محافظة تدعى صفاقس في تونس، إنها تونسية الأصل والجنسية إلى جانب ذلك تمتلك الجنسية الفرنسية.. حيث أنها تلقت دراستها في فرنسا كما وعاشت هناك فترة طويلة من الزمن.

شخصية جداً طموحة تحب أن تطور من نفسها بشكلٍ كبير.. مكثت في جمهورية مصر العربية مدة ليست بقليلة كانت ترغب في أن تقوم بتسجيل أغنية خاصة بها.

سارة المقني حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، كما أنها حصلت على شهادة البكالوريوس من معهد الموسيقى.

كانت تطمح بأن تنضم إلى برنامج الصوت وبس ذا فويس، البرنامج العربي الشهير في الوطن العربي، ولكن هناك بعض الأمور التي حالت دون مشاركتها في البرنامج على الرغم من أنها تمتلك صوت جميل.

شاهد أيضًا: متى توفيت زوجة كاظم الساهر

كم عمر سارة زوجة كاظم الساهر التونسية

إن العمر الحقيقي لسارة المقني هو 36 عاماً حيث ولدت سارة في العام 1985 م، وهي من مواليد محافظة من المحافظات الشهيرة بتونس.

عندما أعلن الفنان كاظم الساهر عن خبر خطبته منها في العام 2018 أحدث ذلك ضجة إعلامية كبيرة، كونها تصغره بأعوام كثيرة فهي تصغره بما يقارب ثلاثين عاماً أو أكثر فهو يبلغ من العمر 65 عاماً، ولكن الحب بينهما لم يهتم بفارق السن.

سيرة سارة المقني زوجة المطرب كاظم الساهر

ولأن النقاش كبير حول الفنان كاظم الساهر وزوجته الحالية، سنعرض لكم بالتفصيل معلومات عن سارة المقني زوجته التونسية والتي يذكر أنه تزوج منها في العام 2018مـ، وكان ذلك بعد أعوام طويلة من عزوفه عن الزواج، حيث مكث عزابياً لمدة ثمانية أعوام متواصلة، وفي الآتي سيرة سارة المقني وأهم المعلومات عنها:

  • الاسم: ساعة المقني.
  • الاسم الانجليزي: سارة المكنني.
  • مكان الميلاد: ولدت في محافظة صفاقس.
  • الإقامة: تعيش في تونس.
  • الجنسية: تونس.
  • الجنسية: تحمل الجنسية التونسية الفرنسية.
  • العرق: عربي.
  • الدين: يعتنق الإسلام.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس – معهد الموسيقى.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الثانوية: اللهجة التونسية – الإنجليزية – الفرنسية.
  • المهنة: فنان ومغني.

شاهد أيضًا: وفاة زوجة كاظم الساهر الاولى

حساب سارة المقني انستقرام

الكثير ممن يرغب في متابعة الحساب الرسمي الخاص بزوجة كاظم الساهر التونسية، حيث أنها شخصية بعيدة نوعاً ما عن أجواء الشهرة، فلا تمتلك حساب رسمي خاص بها، ولكن كاظم الساهر يقوم بمشاركة صورهم سوياً عبر الحساب الرسمي الخاص به، لذا يمكنكم مشاهدة صورها عن طريق الصفحة الرسمية لكاظم الساهر في انستقرام من هنا.

بهذا القدر نختتم المقال الذي كان بعنوان كم عمر سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية، قدمنا لكم كافة المعلومات حول زوجة الفنان والمطرب العظيم كاظم الساهر، حيث اتضح أنه تزوجها في عام 2018 عن علاقة حب جمعتهما.