كم تكلفة عملية دوالي الخصية في مصر، تتفاوت درجة خطورة الأمراض الذكورية التي يصاب بها نسبة كبيرة من الرجال، وخاصة التي تتعلق بالجهاز التناسلي، كونه من المناطق الحساسة والمحرجة، والتي تجعل المريض كاتماً لأوجاعه وألآمه، حرجاً وخجلاً من الطبيب، ولكن لا بد من الإشارة هنا بأن تلك الأمراض أصبحت منتشرة وشائعة بين الرجال بشكل كبير، وقد وجدت لها الكثير من العلاجات السهلة اليسيرة، ومن هذا المنطلق فإننا سوف نتجه لبيان كم تكلفة عملية دوالي الخصية في مصر.

خطورة عملية دوالي الخصية

بالطبع فإن لكل عملية من العمليات التي تتمحور حول الجهاز التناسلي الخطورة التي تلعب دور كبير في تخوف وقلق الكثيرين.

  • فإجراء تلك العمليات، فقد جاءت في طليعة ورأس الهرم للأمراض التي تصيب الجهاز التناسلي لدى الرجال، هي عملية دوالي الخصية.
  • تلك الأمراض الشائعة في العصر الحديث، والتي لها أثر كبير على الإنجاب، لهذا ليس من الخطأ أن يتعلم.
  • ويدرك الشخص بعض الأمور المتعلقة بالجهاز التناسلي وخاصة دوالي الخصية، لمعرفة كافة الأسباب التي يُعزى لها هذا المرض، وأعراضه،
  • وبعض الأمور الأخرى الخاصة بها، وهذا ما سيدفعنا في مقالنا،
  • لرفع الستار والحجاب عن تلك المعلومات الصحية التي تتعلق وتتمحور حول الجهاز التناسلي الذكري.

شاهد أيضا: عملية تحويل مسار المعدة .. سعر تحويل مسار المعدة بالمنظار

تكلفة عملية دوالي الخصية بالاسكندرية

إن المقصود بدوالي الخصية، هو التورم في الأوردة والانتفاخات الشديدة التي تحصل بها، والتي تصيب الأوردة المحاطة بالخصية. كما وأنها تسبب عدد من المشكلات الصحية لك، وتعتبر من أكثر الأمراض المقلقة للرجال، ما يترتب عليها البحث عن أفضل الأطباء في منطقته ومدينته، للحصول على أفضل النتائج وأحسنها.

حيث أن انتفاخ الأوردة التي يعاني منها المريض في تلك الحالة تحتاج إلى عملية المنظار، وبعض الأدوات والتكنولوجيا الطبية، حيث تلعب خبرة الطبيب دورة كبيرة في تحديد السعر والتكلفة الخاصة بعملية دوالي الخصية التي تبينت أنها في الاسكندرية قد جاءت وفق التالي:

  • سعر عملية دوالي الخصية في  الاسكندرية من8000 ج-12000ج.

أفضل دكتور دوالي الخصية في المنصورة

كانت مدينة المنصورة ولا زالت من أكثر المحافظات المصرية التي تتضمن بداخلها على مجموعة من الأطباء الأكفاء، الذين استطاعوا الحصول على شهادات علمية.

  • تختص بالكثير من المشكلات الصحية العالية المستويات، ودقيقة المكان والموضع، ومنها الخاصة بالجهاز التناسلي، والخصية،
  • حيث تنوعت درجاتهم ومؤهلاتهم التي كانت هي السبب الذي نال من خلاله الطبيب الشهرة والصيت الكبير في مهاراته
  • التي يقدمها في عملية دوالي الخصية.
  • لهذا فإننا سنتطرق هنا لبيان أفضل دكتور دوالي خصية في المنصورة، وعنوانه وتخصصه، وقد كانت أسماء وعنوانين الأطباء كالتالي:
  1. دكتور تامر صابر القشلان: دكتور جراحة عامة، جهاز هضمي ومناظير.
  2. أيضا، دكتور اشرف عبد الفتاح نصر خاطر:  دكتور جراحة عامة،  العنوان: برج خاطر – ش السكة الجديدة، الدقهلية، المنصورة
  3. كما وأنه من الأطباء دكتور احمد محمد عليان. دكتور جراحة عامة، جهاز هضمي ومناظير. فالعنوان: 7 ش بورسعيد، الدقهلية.
  4. دكتور عادل البكري: أستاذ المسالك البولية. دكتور أطفال وحديثي الولادة، جراحة أطفال، ذكورة وعقم، كلى، مسالك بولية متخصص في امراض ذكور جراحة مسالك بولية أطفال، العنوان: شارع السكة الجديدة، الدقهلية، المنصورة.

شاهد أيضا: كم يستغرق هضم الطعام في المعدة

كم تكلفة عملية دوالي الخصية في مصر

يصل المريض المصاب بدوالي الخصية لمرحلة تكون لا بد من الدخول للعملية الجراحية بأقصى سرعة ممكن، وهذا في حال أثرت دوالي الخصية على الإنجاب. كما وأنها قد توصل الخصية للضمور، واحداث الكثير من المشكلات الصحية المرافقة لها.

حيث أنه يتم اجراء عملية دوالي الخصية من خلال الجراحة الميكروسكوبية، والتي تتم بدقة واحترافية أكبر. كما وتعتبر من العمليات التي تتم بسعر وتكاليف باهظة، والتي يلجأ لها البعض. كونها تتم بطريقة أسهل وأقل ألماً، وقد وجدت بعض الضوابط والمعايير التي تلعب لعباً كبيراً في تحديد سعر عملية دوالي الخصية. التي جاءت على الشاكلة التالية:

  • الإصابة بالعدوى.
  • أيضا، النزيف الدموي.
  • كما وأنه يصاحبه الألم الشديد.
  • بينما من الأعراض الأخرى تكون جلطات الدم.
  • تكرار الإصابة بدوالي الخصية.

كم تكلفة عملية دوالي الخصية في مصر، كنا من خلال السطور أعلاه نتحدث عن أكثر الأمراض الذكورية شيوعاً، بين عدد من الرجال. التي تحدثنا عن أسعارها، وأفضل الأطباء في مصر، والذين يقومون بإجراء تلك العملية الجراحية بطريقة مميزة وأكثر تقدماً. كما وجئنا للحديث عن أسعار عملية دوالي الخصية في جمهورية مصر العربية.