كم تكلفة عملية التكميم في الحبيب، مشاكل السمنة تواجه الكثير من الأشخاص، والذين لا يستطيعون التخلص منها بالحميات الغذائية العادية، فيلجأ هؤلاء إلى عملية تكميم المعدة، والتي من خلالها يمكن القضاء على مشكلة السمنة بشكل نهائي، وإن هذا الأمر يحتاج لإجراء عملية جراحية، ويتساءل هؤلاء عن كم تكلفة عملية التكميم في الحبيب.

تكلفة عملية التكميم الدكتور عايض القحطاني

أحد أشهر أطباء المناظير والجراحة العامة، والذي عمل في جامعة الملك سعود الطبية استشاري. حيث أن عايض القحطاني أحد أبرز الأطباء الذين قاموا بعملية التكميم. بينما حصل الدكتور على العديد من الشهادات العلمية في مجال جراحات السمنة وتكميم المعدة وغيرها من العمليات ذات الصلة بتجميل وجراحة المعدة. كذلك فقد أصبح البحث بشكل كبير عن تكلفة عملية التكميم في المراكز الطبية التابعة للدكتور عائض القحطاني، بدورنا ومن خلال الرجوع إلى المعلومات المتعلقة في المركز تبين أن أسعار عمليات تكميم المعدة عند الدكتور آنف الذكر مرتفعة بعض الشيء فهي تتراوح بين (45 الى 65000) ريال سعودي ان التباين في أسعار عملية تكميم المعدة عند الدكتور ذاته يعود إلى عدد من الأسباب وهي كالتالي:

  • عدد أيام الإقامة في المركز.
  • أيضا، التحاليل التي يجريها المريض قبل العملية.
  • كذلك، التقنية المستخدمة والأجهزة الطبية عالية الجودة في إجراء عملية تكميم المعدة.

شاهد أيضا: تجربتي مع تكميم المعدة

كم تكلفة عملية التكميم في الحبيب

الكثيرون يتساءلون عن تكاليف هذه العملية، والتي أصبحت من أشهر العمليات التي انتشرت في عالم الطب، والتي من خلالها يتم القضاء على مشكلة السمنة. حيث أنه بعد إجراء العملية يحد المريض من تناوله للأطعمة المختلفة. كما وأن هدف العملية هو إنقاص الوزن بنسبه تصل الى 85% في مستشفى الحبيب أحد المستشفيات التابعة للمملكة العربية السعودية. أيضا، في السياق ذاته ومن خلال البحث عن التكلفة التي يحتاجها المريض لإجراء عملية تكميم المعدة في مستشفى الحبيب. فتتراوح ما بين 56 ألف ريال سعودي إلى 62 ألف ريال، ويختلف السعر تبعاً لمجموعة من العوامل أهمها الطبيب المعالج، و مدى خبرته. والفريق المعاون له عند إجراء العملية بالإضافة إلى حالة المريض والتقنيات المستخدمة لإجراء العملية بشكل متقن. والأيام التي سيقيم فيها المريض في المستشفى.

شاهد أيضاً: تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجة

افضل دكتور تكميم في الحبيب

العديد من الأطباء قد برعوا في هذه العملية، والذين تخصصوا في مثل هذا المجال. حيث أن الكثير من المهتمين في إجراء هذه العملية قد تساءلوا عن أفضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب، بدورنا ومن خلال الرجوع إلى المصادر المتعلقة بالمستشفى سنقوم بعرض نخبة من الأطباء البارعين في مجال تكميم المعدة هم:

  • الدكتور مايكل ستيفان:  عضو المجلس الأمريكي المعتمد للجراحة، حاصل على البورد الأمريكي في العناية الجراحية الحرجة.
  • كذلك، الدكتور جابي واز: استشاري عام للجراحة، لبناني الجنسية، حاصل على شهادة من الجامعة الأمريكية في بيروت.
  • الدكتور عزمي القاضي: استشاري سمنة، كما أنه حاصل على  الزمالة الكندية في تخصص الجراحات المتعلقة بالمناظير وعمليات البدانة.
  • دكتور عوض القحطاني: استشاري جراحات السمنة والمناظير وجراحات السمنة المعقدة بكلية الطب جامعة الملك سعود.

شاهد أيضاً: تجربتي الفاشلة مع التكميم

عملية تكميم المعدة تساعد المريض على ان يحد من شراهته في الأكل. وقد عرضنا أعلاه كم تكلفة عملية التكميم في الحبيب. والتي يختلفها سعرها بحسب حالة المريض.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة