كم تكلفة شهر العسل في تركيا، هي من الرحلات التي يلجأ إليها الأزواج لقضاء أوقات خاصة بهم بعيداً عن ضجيج العالم، والتي من خلالها يتم الابتعاد عن العالم والعيش فترة نقاه بسيطة خاصة بهما، وإن هذه الفترة من أكثر الفترات التي يمكن لكليهما التعرف إلى بعضيهما البعض، والتي من خلالها يمكن لهما أن يقضيا أجمل فترة حياتهما، وذلك يستدعي كل منهما إلى البحث عن كم تكلفة شهر العسل في تركيا.

أسعار برنامج شهر العسل في تركيا

تعتبر دولة تركيا إحدى الوجهات السياحية الجميلة، والتي من خلالها يمكن الاستمتاع إلى المناظر الطبيعية والخلابة. كما وأن تكلفة هذه الرحلة تعتمد في الأساس إلى المناطق التي سيتم زيارتها، والمدة التي سيقضيها كلا العروسين. بينما يجعلهم هذا الأمر دائمي البحث عن التكاليف المصاحبة لرحلتهم إلى هذه البلاد الجميلة. فالعديد من فنادق دولة تركيا التي قد عملت على تخصيصها للسياح فقد جعلت هناك ركن من أجنحتها للعرسان. وتكون تكاليفها خلال برنامج خاص بشهر العسل:

  • أولاً عليك حساب تذاكر الطيران بحسب شركة السياحة التي ستقوم بالتسجيل معها. وتختلف أسعار الرحلات حسب شركات السياحة.
  • بينما، تختلف أسعار الفنادق في تركيا بحسب أنها 4 نجوم، أو 5 نجوم. ويمكنك أن تحاسب بالليرة، أو الدولار الأمريكي.
  • أيضا، اجعل ضمن برنامجك في شهر العسل أن تخرج رحلات داخلية للتنزه في الأماكن الجميلة داخل تركيا.
  • كما وأن التسوق والخروج إلى المولات التجارية هو أمر سيجعلك تشعر بمتعة سحرية.
  • أخيرا، تكون التكلفة في شهر العل لمدينة طرابزون هي 1450 دولار لمدة 6 أيام. وذلك ضمن برنامج متكامل.

شاهد أيضا: السياحة في تركيا وأجمل أماكنها

أماكن لقضاء شّهر العسل في تركيا

كثيرة هي الأماكن الطبيعية، والخلابة التي تجذب السياح في تركيا. بينما تعتبر هذه الأماكن من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم. كما وأن تركيا من الدول الأكثر جاذبية للجميع، سواء لطلاب الجامعة الذين يتوجهون إليها للدراسة، أو الأزواج الذين يذهبون لقضاء شهر عسل فيها. بينما يقصد كثير من العرسان تركيا ليقضيا شهر عسل مميز بعد حفلة زفافهما الخاصة للشعور بمتعة الزواج. أيضا، يمكنهم ذلك من الخروج بعيداً عن الأجواء العائلية العادية. بينما يتم البحث عن الرفاهية، والأجواء الساحرة. ويكون ذلك بالاستمتاع بالطبيعة الساحرة، ومن الأماكن التي يتم الذهاب إليها للتنزه:

  • أولا، منتجع بالميتو: من الأماكن الجميلة جداً في تركيا، والتي خصصت لاستقبال العرسان في تركيا. والذي تم تصميمه بأحدث طراز.
  • أيضا، منتجع غلوريا سيرينيتي: يعد هذا المنتج من أكثر المنتجعات التي اهتمت بالطبيعة الخلابة. والذي يقع في غابة الصنوبر. حيث الاسترخاء، والهدوء، ويوفر للعرسان جلسة خاصة في فيلا بحمام سياحة. والذي فيه أشهر مطاعم تركيا.
  • كما وأنه من الأماكن المميزة فيها مطعم المدينة يعتبر مكان مناسب لتناول وجبة فاخرة والتقاط الصور المميزة مع الشيف بوراك.
  • كذلك، منتجع وسبا هيلتون دالامان الذي يطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

شاهد أيضا: كم تكلف الرحله الى تركيا لمدة اسبوع

كم تكلفة شهر العسل في تركيا

تختلف التكلفة حسب الأماكن التي سيتم زيارتها من قبل السياح، والتي تعتمد في تذاكرها أو أسعارها على الخدمات التي تقدمها للسياح، ومن ذلك الرحلات الخاصة بالسياح. بينما سيكون هناك رحلة مميزة للعرسان من خلال زيارة أماكن طبيعية في تركيا. كما وأنه يشتمل البرنامج على جميع التكاليف الخاصة بالرحلة، ضمن عروض مميزة. وإن تكلفة الرحلة لقضاء شهر العسل:

  • إن تكلفة الرحلة السياحية في تركيا لمدة أسبوع شاملة تذاكر الطيران تتراوح بين 1250 دولار، إلى 1450 دولار. وذلك بحسب الفندق الذي سيقيم به العرسان. وذلك بحسب إذا ما كان أربع نجوم أو 5 نجوم.

كم تكلفة شهر العسل

الرحلة إلى تركيا تساهم في تغير جو، والتمتع بالطبيعة الخلابة، وذلك دعا الكثيرون للبحث عن كم تكلفة شهر العسل للأزواج.