كل عام وانتم بخير رمضان كريم، كونه الشهر الذي يأتي دوماً محملاً بالخير، كما أن هذا الشهر نعمة من النعم التي أنعم الله بها على المسلمين، وعليهم أن يحمدوه مراراً وتكراراً عليها، فما يتبع شهر رمضان من فضائل تضفي على حياة المسلمين كل المشاعر الإيمانية القوية جداً التي تجعلهم حريصين كل الحرص على السعي وراء نيل مرضاة الله ورحمته وعفوه، كذلك تعمل فضائل هذا الشهر الكريم على تغيير حياة المسلمين تغييراً ايجابياً لهذا نرفق كل عام وانتم بخير رمضان كريم.

كل عام وانتم بخير رمضان كريم 2023

شهر رمضان الكريم هو الشهر الذي يبدأ بأيام الرحمة التي يُنزل فيها الله على قلوب المسلمين رحمته الكبيرة التي تجعلهم يتجاوزن الكثير من الكروب والمنغصات التي تمر في حياتهم، كما يتوسط شهر رمضان أيام المغفرة التي يغفر فيها الله ذنوب المسلمين ويمن عليهم بالبركة، أما آخر أيام في شهر رمضان فهي أيام العتق من النار والتي يعتق فيها الله الرقاب من نار جهنم، لهذا نرفق كل عام وانتم بخير رمضان كريم 2023:

  • إلى جميع الإخوة والأخوات، والأحبة والأصدقاء، أهنئكم بقدوم الشهر الفضيل، كل عام وأنتم بخير.
  • كذلك بمناسبة قدوم الشهر الفضيل أسأل الله تعالى أن يجعل كل أيامكم تبارك وجنة الخلد دارنا وداركم.. كل عام وأنتم بخير.
  • بالإضافة إلى ها هي رائحة مضان 2023 تلوح في الأفق، أعانكم الله تعالى على الصيام والقيام وصالح الأعمال، كُل عَام وأنتم بِخير رمَضان كَريم.
  • كذلك هل هلالك يا شهر مبارك وأغلى ضيف، كل عام وجميع الأحبة على خير حال، رمضان كريم.
  • أيضا يطيب لنا أن نبعث إليكم بأرق تهنئة قول لكم كل عام وأنتم بخير، رمضان مبارك.

شاهد أيضاً: عبارات اتى رمضان ولنا احباب تحت التراب

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير

منح الله المسلمين الكثير من الفرص التي تجعلهم يستشعرون جيداً برحمة الله التي تنزل على أرواحهم وقلوبهم، حيث أن هذه الفرص كانت من رحمة الله بهم، لكي يغتنموها أفضل اغتنام وينالوا تبعاً لها الكثير من الأجر العظيم والفضل الكبير، ولعل شهر رمضان من أهم هذه الفرص، ومن هذا المنطلق نرفق عبارات تهنئة رمضان كريم وكل عام وانتم بخير:

  • اللهمّ بارك لي ولأحبّتي وللمسلمين أجمعين حلول هذا الشهر الكريم.. وأسأل الله تعالى أن يجعل لنا أيّامه مليئةً بالرحمة والمغفرة والإحسان.
  • كذلك بارك الله لنا ولكم حلول هذا الشهر الفضيل، نسأل الله العظيم أن يجعله شهر قبول ورحمةٍ ومغفرة لنا ولكم وللمسلمين أجمعين.
  • بالإضافة إلى إنّ شهر رمضــان هو شهـر المغفرة والرحمة والقرآن.. هو موسم الخيرات الذي لا بدّ من للمسلمين أن يفرحوا بحلوله في كلّ عام.. فكلّ رمضان والأمّة الإسلاميّة بألف ألف خير.

عبارات كل عام وانتم بخير رمضان كريم 2023

يقبل المسلمون على شهر رمضان الفضيل اقبالاً يدلل بشكلٍ واضح على ما تحمله قلوبهم من ورع وصلاح، حيث يسعون بشكل كبير لاغتنام هذا الشهر واغتنام أوقاته بشكلٍ جيد، وهذا الأمر يأتي تبعاً لسعيهم الفوز بمرضاة الله ورحمته، وادراك الخيرية التي تحل على الصدور في شهر رمضان، ومن هذا المنطلق نرفق أجمل عبارات كل عام وانتم بخير رمضان كريم 2023:

  • كل عام وأنتم بخير وهناء وسعادة وفرحة دائمة، أعاده الله تعالى وعليكم هذا الشهر الكريم بكل الخير واليمن والبركات.
  • كذلك أحبابي الغاليين، كل عام وأنتم سعداء وأصحاء وعلى خير حال، رمضان كريم.
  • بالإضافة إلى بمناسبة بزوغ هلال أول أيام الشهر الفضيل.. كذلك يسعدني أن أكون أول من يقول لكم: كل عام وأنتم بخير، رمضانكم جميل.
  • أيضا أبارك لكم جميعًا بلوغ شهر رمضان المبارك، كل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضاً: أجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023

كل عام وانتم بخير رمضان كريم تويتر

يعد شهر رمضان الكريم شهر الحصاد، حيث يجني المسلمون في هذا الشهر ثمار ما زرعوه في شهر رجب وشهر شعبان، كونهما الشهرين الذين يحضر فيهما المسلم نفسه لاستقبال شهر رمضان، حيث يتمثل هذا التحضير في الاقبال على الطاعات والأعمال الصالحة والعبادات التي تُرضي الله، ومن منطلق الحديث حول شهر رمضان نطرح كل عام وانتم بخير رمضان كريم تويتر:

  • كل عام وأنتم سعداء بمناسبة قدوم الشهر المبارك، أعاده الله تعالى على سائر الأمة الإسلامية بالخير والبركات.
  • كذلك في شهر رمضان، أسأل الله تعالى أن يزيح همك وأن يريح قلبك وأن يبارك عملك.. كل عام أنتم بخير يا أحباب.
  • بالإضافة إلى مبارك عليكم وعلينا قدوم الشهر المبارك، كل عام وأنتم بكل خير، رمضان كريم.
  • كذلك رمضان كريم، كل عام وأنتم الله تبارك وتعالى أقرب وعلى طاعته أدوم.

تهنئة كُل عَام وانْتم بِخير رَمضان كَريم

يغسل شهر رمضان الفضيل قلوب المسلمين من الخطايا والذنوب، حيث أنه الشهر الذي يكتشف فيه المسلم مواطن الخير في روحه، وتقوى فيه صلته مع الله من خلال الأعمال الصالحة والطاعات والعبادات التي يقبل عليها المسلم لاغتنام شهر رمضان اغتناماً مثمراً يحل عليه بالخير الكثير والحظ الوفير ومن هذا المنحى نرفق تهنئة كل عام وانتم بخير رمضان كريم:

  • حبيبتي الغالية ————– أختي التي لم تلدها أمي.. يسعدني أن أهنئك بشهر رمضان كل عام وأنتِ طيبة.
  • كذلك أختي الحبيبة القريبة إلى قلبي صديقتي الصدوقة المخلصة والوفية.. أيضا يسعدني أن أكون أول من يهنئك بحلول شهر الخير المبارك، كل عام وأنتِ بخير.
  • أيضا بمناسبة حول شهر رمضان المبارك.. أبعث إليكِ صديقتي الغالية أرق كلمات التهنئة.. كذلك كل عام وأنت جميلة ورقيقة وصاحبة القلب النقي والطاهر.
  • بمناسبة صديقتي الغالية.. أسأل الله أن يسعد قلبك وأن يزيح همك .. كذلك وأن يجعلك صوَّامة قوامة ومن الفائزات بالشهر الفضيل، كل عام وأنتِ بخير.

شاهد أيضاً: كلام تهنئة رمضان لصديقتي 2023

كل عام وانتم بخير رمضان كريم بالانجليزي

تتعدد عبارات التهنئة الخاصة بشهر رمضان الفضيل، وهذه العبارات تحمل في مضمونها الكثير من المشاعر الطيبة التي تتدفق على أرواح المسلمين مع حلول شهر رمضان، فهذا الشهر كله خير ويأتي بالكثير من الخير أيضاً، والخير الذي يأتي به شهر رمضان لا مثيل له أبداً، ومن هذا المنطلق نرفق كل عام وانتم بخير رمضان كريم بالانجليزي:

  • I want to express my wishes to all my friends to spend a happy.. safe and blessed Ramadan, and I hope they make the best use of these days in praying and good works.
    التَّرْجَمَةً: أود أن أعبر لجميع أصدقائي عن تمنياتي لهم بقضاء شهر رمضان سعيد وآمن ومبارك، وآمل أن يستغلوا هذه الأيام على أفضل وجه في الصلاة والأعمال الصالحة.
  •  My deep Best wishes for a blessed Ramadan.. I wish you to spend happy and good days through the month
    التَّرْجَمَةً: أطيب تمنياتي برمضان المبارك.. كذلك أتمنى لكم قضاء أيام سعيدة وطيبة خلال الشهر.
  • Happy Ramadan.. May Allah bless you and accept your prayers and duaa
    التَّرْجَمَةً: رمضان مبارك، بارك الله فيك، وتقبل صلاتك ودعاءك.

دعاء دخول رمضان مكتوب

إن من اجمل ما يتم فيه استقبال شهر رمضان الكريم الدعاء، حيث أن الدعاء يسقي أرواح المسلمين بالطمأنينة والسكينة، كما أن دعاء شهر رمضان الفضيل مستجاب، حيث منح الله هذا الشهر الكثير من الخصوصية والفضائل، ومن ضمن هذه الفضائل استجابة دعاء المسلمين، وفي هذا السياق نرفق دعاء دخول رمضان مكتوب:

  • “اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ المسْتَغْفِرِينَ.. واجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ عِبادِكَ الصَّالِحينَ.. كذلك اجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ أَوْلِيائِكَ المقَرَّبِينَ، بَرَأْفَتِكَ يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ”.
  • أيضا “اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيامِي فِيْهِ صِيامَ الصَّائِمِينَ.. وَقِيامِي فِيْهِ قِيامَ القائِمِينَ، وَنَبِّهْنِي فِيْهِ عَنْ نومه الغافِلِينَ. وَهَبْ لِي جرْمِي فِيهِ يا إِلهَ العالَمِينَ، وَاعْف عَنِّي يا عافِياً عَنِ المجْرِمِينَ”.
  • كذلك “اللَّهُمَّ قَرِّبْنِي فِيْهِ إِلى مَرْضاتِكَ.. وَجَنِّبْنِي فِيْهِ مِنْ سَخَطِكَ ونقمتك.. كذلك وَوَفِّقْنِي فِيْهِ لقراه آياتِكَ، بِرَحْمَتِكَ يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ”.
  • بالإضافة إلى “اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيْهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبِيهَ.. وَباعِدْنِي فِيْهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَلْ لِي نَصِيبا مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فِيْهِ بِجُودِكَ. يا أَجْوَدَ الأجْوَدِينَ”.

شاهد أيضاً: كلام جميل عن رمضان قصير 2023

رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان 2023

تتدفق الكثير من رسائل التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وهذه الرسائل تأتي مبينةً السعادة الكبيرة التي حلت على قلوب المسلمين تبعاً لحلول هذا الشهر الفضيل، ومن أجمل رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان 2023 ما يلي:

  • كلّ عام ومن نحبّ إلى المولى القدير أقرب، ولفعل الخيرات والطاعات أسبق.. كذلك إلى الحسنات والجنّات أرغب.
  • يا مرحبًا بشهر الخير والغفران، وأجمل الليالي الحسان، يا مرحبًا بمن هلّ وطلّ وأقبل علينا بوجود أحبتنا، اللهم احفظ لنا أحبتنا وبارك لنا ولهم شهر رمضان، وبلغنا الخير الوفير فيه.
  • كلّ عام وأنتم يا أحبّتي بألف خير، أسأل المولى سبحانه وتعالى لكم في هذا الشهر الحسنات التي تتكاثر، والهموم التي تتطاير، والذنوب التي تتناثر.

كُل عام وانتم بخير رمضان كريم فيس بوك

تنطلق الكثير من التهاني بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم، حيث تعلن هذه التهاني عن الفرحة العارمة التي استقرت في قلوب المسلمين مع حلول شهر رمضان، وتبعاً لهذا الأمر نرفق تهنئة كُل عام وانتم بخير رمضان كريم فيس بوك:

  • في استقبال نفحات الإيمان الأولى نبارك لأمّة الإسلام في عموم الدّول والأوطان.. كذلك نسأل الله تعالى أن يجعله شهر الخير والرَّحمة الذي تطيب به الجراح.. و ترتقي به الأرواح.
  • كذلك إنّ شهر رمضان هو رسالة الله المحبّة إلى جميع القُلوب.. هو فرصة لتلك الأرواح التي طال ابتعادها عن رحمة الله، لتعود إليه بما لديها من ذنوب.. كذلك كلّ عام وأنتم بخير.
  • بالإضافة إلى اللهم بلّغنا رمّضان، وبلّغنا الخير الوَافر في رمضان.. وأكرمنا فيه بقضاء حوائجنا يا أرحم الرّاحمين.

الرد على كُل عَام وانْتم بِخير رَمضان كَريم

تختلف الردود التي يمكن استخدامها للرد على كل عام وانت بخير رمضان كريم، وهذه الردود تحمل في مضمونها معاني رائعة جداً كذلك تبين المشاعر التي تستوطن القلوب التي نالت من السعادة قدراً كبيراً تبعاً لحلول شهر رمضان ولهذا نتبين الرد على كُل عَام وانْتم بِخير رَمضان كَريم:

  • شكرًا لك يا غالي، جعله الله تعالى شهر خير وعطاء وبركة وسعادة علينا وعليك.
  • كذلك كل الشكر لتهنئك الرقيقة والجميلة بل إن الأجمل أنها منك أنت.. أسعدك الله وجعله شهر كريم ومبارك عليك وعلينا.
  • بالإضافة إلى وأنت طيب وبخير، عسى أن يكون شهرًا مباركًا علينا وعليكم.
  • كذلك جزاك الله خيرًا أخي، بارك الله لنا وكم في هذا الشهر الفضيل وجعلنا وإياكم من الفائزين به.

شاهد أيضاً: صور وخلفيات رمضان مبارك 2023

كُل عَام وانْتم بِخير رَمضان كَريم مزخرفة

انتشرت الكثير من الصور الرائعة بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم، وهذه الصور تحمل في مضمونها الكثير من التهاني الرائعة والمميزة جداً، ومن بين أجمل هذه الصور صور كُل عَام وانْتم بِخير رَمضان كَريم مزخرفة:

كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم كل عام وانتم بخير رمضان كريم

تتدفق الكثير من تهاني كل عام وانتم بخير رمضان كريم، وهذا تبعاً لكون شهر رمضان هو الشهر الفضيل الذي تبتهج به القلوب وتطمئن وتسعد بصورة لا يمكن تخيلها أبداً.