كلام يذوب الحبيب في الهاتف للعشاق والمخطوبين، يعد الحب هو أسمى المشاعر التي يمكن أن تجمع بين رجل وامرأة، فهذه المشاعر تبع من القلب بشكل واسع وكثيف وتعمل على زيادة أواصر الترابط والمشاعر الواسعة مع المحبين، حيث يتم تبادل المشاعر العميقة الجميلة النابعة من الوجدان، فعند زيادة المشاعر والتحفزي تظهر الكثير من المشاعر التي تكون بين الأفراد، سنتعرف عبر مقالنا على كلام يذوب الحبيب في الهاتف.

كلام يذوب الحبيب في الهاتف

يتباد المحبين بعض الكلام الجميل، الذي يعبر عن الحب، من خلال الحديث مع الحبيب، بأجمل الكلمات والعبارات:

  • الى من علمني الحب الحقيقي وألهمني شفافية الاحساس الى من دخل قلبي فأضاء طريقه وحرك في روحي نبضات الانفاس اليك يا نبع الحب ورمز الحنان اليك يا اعز وأغلى انسان اهدي على استيحاء ارق مشاعر الحب وأعذب الانفاس.
  • جمالك يا سيدتي علمني كيف أتحاور مع النجوم والقمر وكيف أنشد قصائدي على العشاق أنا لا أمثل دور الفنان أو العشيق أنا لا أقول بأني سأصنع من جمالك بستان أو رحيق أو أصنع من لعاب شفتيك حمر لكل الشفاه حبكِ ليس وهماً وليس حلماً. حبيبتي أحبك بجنون إشتياقي لك يقتلني وولهي عليك يميتني.. كل ذرة في كياني وكل قطرة من دمي وكل نبضة من نبضاتِ قلبي تصرخ بأسمك وتناديكي.يا حبيبتي.

شاهد أيضا: أروع عبارات تحفيزية لتشجيع فريق كرة القدم

رسائل تخلي الحبيب يذوب

يتبادل الحبيبين اجمل الرسائل، التي تصف مقدار الحب، الذي ينمو داخل قلب الحبيب، والتي تتجلي من خلال كلمات نابعة من القلب:

  • مهما طال انتظاري، سأظل أحبك في صمت وتهفو روحي من أجل رؤيتك، وتذبل دموعي وهي تأمل تطفئ نارك، ويظلم ليلي وهو يرغب في ظهور شمس بريقك.
  • حبيبتي يامن هباك الله حسن يفوق حسن العالمين بك النقائض فاتنه بيضاء كثلج الشتاء وشعرك الفحمي الداكن اشد ظلمة من ظلام سواد الليل و يتوه به العاشقين،احبك بل اعشقك واغوص في اعماق حسنك وازداد غرق.
  • الحكاية كانت عمر مر وعدى من غير شوق وحنين،من غير ألم من غير ندم حتى حبى القديم من غير انين،ونسيت العشق والحب والشوق والغرام وكنت الوم المغرمين،حبيتك ازى ودخلت قلبى ازاى وإزاى بقيت كل الساكنين،اقولك يا حبيبي انت مين،انت شمسى انت قمرى انت عمرى انت كل الموجودين.

شاهد أيضا: عبارات عن عيد الحب للعشاق

كلام حب يذوب قلب الرجل

يجذب بعض الرجال بعض الكلمات، التي تعمل علي ذوبان الحب في قلبه، والتي تجعله يعبر عن ما يختلجه قلبه، من حب للحبيبة:

  • أعماني ضياؤك فصرت لي نوراً، أسكتني صوتك فصرت لي همساً، أتعبني حبك فصرت لي دواءً، أرهقني بعدك فصرت لي القريب، تمنيت موتي فكنت لي حياة.
  • يا موج بحر هادي،وقت السحر ،يا نبض غزل ينادي،وارد بخجل تدلل،وش تبي بعد ومازلت تسألني أن گنت احبگ،ومازلت تبعث باشواقك ألي ومازلت تفگر  في الأيام الماضية حبيبي انت النسمه .التي تعطر قلبي،انت القلب الڌي يدق في گل لحظة إليگ انت.

شاهد أيضا: حكم وعبارات عن الصبر والثقة بالله

جذب الرجل بالكلام في الهاتف

تستخدم بعض الفتيات اجمل الكلام، الذي يجذب حبيبها، من خلال حديثها معه في الهاتف، والذي يتميز بانه من اجمل الكلمات الحلوة والعذبة:

  • معك عرفت أن سعادتي لا تتطلب أسبابا كثيرة، فرسالة صغيرة منك قادرة على أن تجعل قلبي يبتسم وينبض فرحا
  • أجالد الحياة لأجلك صبر،وأقتحم المنايا لحبك مهر،أحبك أعشقك أهواك دهرا،أكابد لعينيك الليل سهراً.
  • تعال وقول لي من زعل عيونك الحلوات،انت على مثل عيونك تطير ياخلي رقاب،تعال احكي لك من تكون بقصيد وابيات،انت بالمختصر حبيبي واغلى الاحباب.

شاهد أيضا: كلام عن عيد الحب للحبيب قصير

كلام يدوخ حبيبك

يبحث بعض المحبين ان اجمل الكلام الذي يستخدم لتذويب الحبيب والذي يعمل علي تحفيز مشاعر الحب الجياشة:

  • إن لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.
  • مابين روحي و قلبي يستوطن حبك و يتمكن مني، انتصر حبك و بهزيمتي الحلوه اقول، كل عام و انت الوطن الحبيب لقلبي و لروحي، و عام اجمل لحياه جمعتني فيك، و عام اجمل لكل لحظه اقولك فيها انت حبيبي و جزء مني و انا فيك اعيش و من دونك والله ما اكون.
  • أحبك بجنون وأعشقك بهوس أموت في اليوم مائة مرة إن لم أراكي وأسمع صوتك وأستنشق عبير عطرك.. أموت في اليوم مائة مرة إن لم يحتويني صدرك ودفء أنفاسك يا كوني وعالمي ومدينة أحلامي تنطفىء أنوار مدينة قلبي بغيابك وتذبل أزاهير حياتي برحيلك وأذوب من الشوق وأنت أمامي ترتجف كل أوصالي بلمسة من يديك.. وأثمل وأنا ابحر بالنظر في عينيكي.

شاهد أيضا: أجمل عبارات عن جمعة الأحباب 

كلام يدوخ حبيبتك

يتناول بعض الرجال استخدام اجمل الكلمات الرومانسية، التي تدل علي الحب، وتعمل علي إضافة جو من الرومانسية، في علاقته مع حبيبته:

  • أرسلت القمر لكي ينير طريقك، وأرسلت الشمس لكي تضيء حياتك، وارسلت قلبي لكي يكون رفيقك، وأرسلت روحي لكي تكون نصيبك.
  • الى حبيبتي الغالية إلى ملكة النساء طفلتي حبيبتي بل أنت كل الأسماء يا أغلى حواء فانا والله ليس بي مرض ولا داء ولكن علتي أنني أحببت تلك الحسناء آه من تلك المسافات بعدت كما بعدت السماء أقسمت بالله بالأديان وبكل الأنبياء أن أعشقك بأوفاء. أميرة قلبي يا امرأة أعشق ملامحها كأنها جمع من زهور بجمالها تسكن القلوب إبتسامتك ترياق للاحزان عينكى حبيبتى ابيات شعر أرسم الحب بين السطور أبوح بالغرام والاشواق دوما في سكون حروف إسمك محفوره داخلي سيدة عشقى لغيرك لن اكون احبك.

شاهد أيضا: احلى كلام حب وعشق 

كلام حب يذوب قلب المرأة

هناك بعض الكلمات التي تذوب قلب المرأة، والتي تدل علي الحب والمشاعر الجميلة، التي تدل علي الحب والترابط بين المحبين:

  • زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك أهلي وناسي.. فكرت أن أهديك عيوني ولكن خفت أن أشتاقإليك فلا أراك.
  • ليه تجفاني و انا فيك مغرم،ليه تعذبني و انا كلي أبيك،يابن الحلال حس شوي و اهتم،انا احبك و اعشقك و ميت فيك.
  • سأبقى أحبك ولن أندم ويبقى حبك في قلبي والله أعلم لو كان الحب صخرا لتكلم ولو أدرك قلبك حبي لتحطم أحببتك بروحي وكياني حبيبتي كلمة لا أقولها بلساني هو نبض القلب وألحاني ورسالة عمري وزماني هو بسمة شوقي وحناني. جوريتي من قال أني أريدك كاملة بل أحب أخطاءك وأحب زلاتك وضحكاتك شقاوتك كبريائك اعتذاراتك وجمال خلقك أحبك كما أنت حبيبتي.

شاهد أيضا: كيف اجعل زوجي يهتم بي ويسمع كلامي

الكلام الذي يحبه الرجل في الهاتف

هناك بعض الكلام الذي يفضله الرجال، ويحبون سماعه من الزوجة او الحبيبة، والتي تزيد الشوق لها:

  • مهمتي الأولى أن أسعدك، مهمتي الثانية أن أدللك، ومهمتي الثالثة أن أسهر على راحتك، ومهمتي الرابعة أن أبدد غيوم حياتك، وأروع مهامي أن أحبك ثمّ أحبك ثمّ أحبك يا حبيبتي.
  • تعال وقول لي من زعل عيونك الحلوات،انت على مثل عيونك تطير ياخلي رقاب،تعال احكي لك من تكون بقصيد وابيات،انت بالمختصر حبيبي واغلى الاحباب.
  • وعدتك ألّا أحبك، يا للحماقة ماذا بنفسي فعلت، لقد كنت أكذب من شدة الصدق والحمد لله أني كذبت، وعدتك ألّا أكون هنا بعد خمس دقائق ولكن إلى أين أذهب؟ إنّ الشوارع مغسولة بالمطر، إلى أين أدخل؟ إنّ مقاهي المدينة مسكونة بالضجر، إلى أين أبحر وحدي وأنتِ البحار وأنتِ القلوع وأنتِ السفر.

شاهد أيضا: اجمل كلام تصبح على خير حبيبي / حبيبتي

كلام يذوب خطيبي

تبحث العديد من الفتيات المقبلات علي الزواج، علي كلمات تذوب قلب خطيبها، والتي تزيد من مشاعر الحب:

  • حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق… في يدي الواحدة خمسة أصابع أراها متساويةً جميعها بالخشوع حينما تلامس يديك. ضاع عمري مرّتين، مرّةً قبل أن ألقاك والثّانية عندما لم أعد ألقاك لو نظر نيوتن إلى عينيــك لعرف أنّه ليس للجاذبية قــانون عندما يتوقّف الزمّن وينفصل العالم عن الوجود، إعلم عندها أنّي قبلت جبينك
  • يغيب بالأيام بدون اعذار وإذا عزمت على المفارق شفت اتصاله وإذا رديت قبل ماأقول ألو قال أحبك أعشقك أهواك أنتي دنيتي ومن غيرك بضيع.
  • إن الحب في نظري: هو التعويض العادل عن كل بشاعات هذا العالم، وحماقاته، وجرائمه. أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا، التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي. عيناك نافذتان على حلمٍ لا يجيء، وفي كل حلمٍ أرمّم حلماً وأحلم.

شاهد أيضا: أجمل كلام في المرأة الصالحة 

كلام يذوب الحبيب تويتر

يتشارك المحبين بعض الكلمات والعبارات، التي تعبر عن الحب الدفين في قلب المحبوب لحبيبته، والعكس عبر تغريدات التويتر:

  • ﻛﺮﻫﺖ الدنيا التي ﺗﻤﻨﻌﻨﻰ من ﺭﺅﻳﺎك، ﺗﻤﻨﻴﺖ الموت ﻛﻠﻤﺎ ﺗﺨﻴﻠﺖ فراقك، وفي عروقي ﻧﺒﺾ أﺳﻤﻴﺘﻪ ﻫﻮﺍك، فكيف يهنأ لي العيش بعيدا عن عينيك؟
  • نعم الله كثيرة وعديدة وإنّ أجملَها نعمة الزوج الصالح، ونِعمَ الرجال أنت يا حبيبي! لا تتركني يا حبيب عمري وأيامي وعد كما يعود الصقر لعشه منتصرًا منتشيًا لحبيبةٍ تخشى الحياة بدونك ويقتلها الفراق. زوجي الحبيب أهدي إليك كل عبارات الشكر والعرفان لكل ما منحتني إياه من حبٍ أذاب مرارة الأيام.
  • أنت حبيبي وعطري الأنجب،منك الجداول والماء الأعذب،إنك العشق لي وأنك الأفضل،تلك مشاعري حب لك أسطر،وإنك خيالي وأجمل الخواطر.

شاهد أيضا: فن الكلام مع الحبيب في الهاتف

كلام حب قوي ورومنسي

ينبع كلام الحب القوي والرومانسي من القلب، وبالتالي فان الكلام الرومانسي ياتي من داخل الانسان، من خلال المشاعر الوجدانية:

  • حبيبي الشّوق إليك يقتلني دائماً، أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيني عيناك تنادي عيني. يداك تحتضنان يدي. همساتك تطرب أُذني.
  • إنني أنثر أجمل العطور عند عودة حبيبي لقصرنا الذهبي، وحالما يقترب يذيب عطر أنفاسه أجمل عطوري. حبيبي يا مهجة عمري وأيامي املأني بحبك حتى أنسى الضجر. كم حلمت أن نكون معًا يا زهرة الحب العطرة، لا أعلم كيف تحققت أحلامي وصرت أميرةً لزوجي الحبيب، وإني لأحمد ربي كثيرًا.
  • ساقول عنك ساغنيك أنغام، وسأكتب اسمك على أوراق الاغصان، وسانادى البدر يهنيك بنورا،من حبك يغطى كل الاوطان.

شاهد أيضا: كلام عن عيد الحب 

كلمات تؤثر في قلب الحبيب

تأتي بعض الكلمات كالمغناطيس، والتي تعمل علي التأثر الكبير، من خلال القلب لهذه الكلمات النابعة من داخل الحبيب:

  • حبيبتي يا أجمل نساء الأرض، بماذا أصفكِ، بماذا أشرح إحساسي نحوكِ، وأنتِ من تغلغل حنانكِ في أوردتي، وتسربت نسمات هواكِ في شراييني.
  • أمرني الحنين إليك أن أكتب إليك رسالة فأحضرت الورق والقلم ولم أستطع إحضار الكلمات، فذهبت إلى حدائق الزهور أتأمل جمال الورود، وأناجي كل وردة نادرة الحسن، وأبعثها لك بكل عواطف الهوى مع الهواء، لم أقطف وردة لأني أخاف عليها من الذبول أو تسقط أوراقها بين يدي، وأنا أريد لها الحياة بين يديك، يديك أنت، ورحت أقلب أوراق الأشعار وأغوص في بحار القصائد لعلي أصطاد لك كلمات وعبارات كاللؤلؤ أصنع منها قلائد تليق بحسنك البديع، فلم أجد في بحار الشعر سوى كلمة أحبك.

شاهد أيضا: فن الكلام مع الحبيب في الهاتف

كلام يجذب القلب

هناك بعض الكلمات التي تعتبر حساسة، وجاذبة للقلب، والتي يتم التحدث بها، من خلال الحبيب والحبيبة:

  • تعبت من شوقي لك وتفكيري فيك لكن ما اعرفه ومتأكدا منه انني احب اي شيء انت سببه مهما يكن فكل شيء منك وإليك احبه جدا اظن انك تعلم هذا ي حبيبي.
  • أحبك يا حبيبتي، أحبك يا جميلتي فأنت دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبك يا آية في الجمال، أحبك يا بديعة خلق الرحمن، يا أحلى ما في الأكوان، ويا أغلا علي من كل إنسان، أحبك وسأظل أحبك ما دام في قلبي نبض وخفقان، يا من بهواك أنا تائه وبعشقك والله ضائع، ولكلامك ديماً سامع، ولشوفك ديماً ناطر، وبغيابك يا دوب صابر، صليني كلميني خذيني إلى دنيا الأحلام، دنيا العشق والغرام، حيث لا أحد سواي وسواك.

شاهد أيضا: أجمل كلام عن حب الأب وإبنته الأميرة المدللة

كلام للعشاق يهز القلوب

لا يوجد اجمل من كلام العشاق، والذي يكون نابع من القلب، ويغلب عليه المشاعر الجميلة التي تهز القلب وتعبر عن الحب الجميل:

  • اشتياقي لكِ يقتلني، وولهي عليكِ يميتني، كل ذرة في كياني، وكل قطرة من دمي، وكل نبضة من نبضاتِ قلبي تصرخ باسمكِ، وتناديك يا حبيبتي.
  • أحبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبك بكل إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبك بكل شوق واشتياق لسماع صوتك، أحبك بكل ما فيها من نغمات موسيقية، أحبك بكل ماتخبئه هذه الكلمة من عناء، أقولها لك وحدك ولا أريد سمعها من أحد غيرك، فمهما قيلت لم أشعر بها مثلما أحسست بها معك، فأنت الحب والإحساس.
  • يا من علمني كيف الإحساس يكون، إن نبضات قلبي لم تنبض إلا بحبك ولم أسمع دقات قلبي إلا وأنا معك، فبعد كل هذا يسألونني لماذا أحبك كل هذا الحب؟
  • ليتهم يعرفون الآن ويسمعون دقات قلبي وهي تنادي عليك وتشعر بها وتعرف كم أنا احبك وأشتاق لك.
  • حبيبي الغالي، أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان، فلا تطيل غيابك عني فوحدك تعلم كم أخبّىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي، اشتقت لك حبيبي.

شاهد أيضا: أجمل عبارات عن الابن كلام لابني حبيبي

كلام للحبيب من القلب طويل

تبادل الحبيبين اجمل كلام القلب النابع من القلب، عند التحدث والذي ممكن ان يستغرب وقت طويل، من الحب والعشق والغرام:

  • على الرغم من سوء الفهم والمشاجرات الصّغيرة الّتي بيننا إلّا أنّها ليست سوى حبوب ملحٍ تذوب مع الأيّام… لن أدع المشاجرات تقضي على أيّامنا الجميلة وذكرياتنا الرّائعة.
  • مابين روحي و قلبي يستوطن حبك و يتمكن مني، انتصر حبك و بهزيمتي الحلوه اقول، كل عام و انت الوطن الحبيب لقلبي و لروحي، و عام اجمل لحياه جمعتني فيك، و عام اجمل لكل لحظه اقولك فيها انت حبيبي و جزء مني و انا فيك اعيش و من دونك والله ما اكون.
  • يا عيوني ذكريني بذلك الحبيب الذي غاب عني بجسده، ولكن روحه تبقى ساكنةً داخلي، أصبحت اشتم رائحته تملأ حياتى حباً، أصبحت ذكرى جميلة، تفرّقنا منذ سنوات حبيبي ولكنك بداخلي، وكأنّ لقائي بك كان بالأمس، أحن إلى لقاء العيون التي تعكس شغف الحب، نعم لا أندم على الحب الذي دخل حياتي.
  • ليه تجفاني و انا فيك مغرم،ليه تعذبني و انا كلي أبيك،يابن الحلال حس شوي و اهتم،انا احبك و اعشقك و ميت فيك.

شاهد أيضا: كيف اجعل زوجي يهتم بي ويسمع كلامي

كلام يذوب خطيبي

يميل الأشخاص في فترة الخطوبة على تبادل الكلمات والعباراة المنتاقة للتعبير بشكل كامل عن المشاعر الواسعة التي توجد في النفس، وهذا لتهيأ الشخص لأنه سيكون شريك الحياة الدائم، سنتعرف عبر هذه السطور على كلام يذوب خطيبي، كما يلي:

  • قدري أن أكون معك، في أيّامك ولياليك، حياتي معك أينما ذهبت ومهما فعلت، سأكون دائمًا معك… أعشقك كثيرًا يا أعزّ النّاس.
  • بماذا أصفكِ وكل الحزن يتبدد بين راحتيكِ، يا من ترسمين بابتسامتكِ الفرح لقلبي وتنشرين عبيركِ زهواً.
  • أنت حياتي، عشقتك وكان عشقك ﺣﻴﺎة. ﻭﻫﺒﺘﻚ نفسا لا ترجو ﺳﻮﺍك.

شاهد أيضا: كلام مواساة لشخص حزين لرسم الفرحة

غزل صريح بالعامية

يرغب العديد من العشاق الحصول على بعض الكلمات والعبارات التي تعبر عن مشاعر الحب والشوق في نفوس الأشخاص، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على غزل صريح بالعامية، كما يلي:

  • قهوه وصوتك وابتسامة محياك هذي ثلاث اشياء تسعد صباحي.
  • وإن ماجمعنا صبح تبقى صباح ا صباحي.
  • من لما صار يبلش صباحي فيك عرفت انو في شغلات احلى من فيروز الصبح.
  • وصبآحي مليئ بكل مآ هو جميل بمجرد أن يلتقي بصبآحك.
  • في كل صباح آتجول في بستان حروفي هل آصبحكم بآلياسمين أم انتم يآسمين صبآحي.
  • من اجيتي زخت الدنيا عصافير وحدايق والعسل صبح سبيل.
  • دخلك كل العيون البنية بوقفو القلب ولا بس عيونك هيك.
  • اتنفس الصبح وانا اطالع الصوره وأضمّها ضمة اللي فاقد غالي صباحي بدون قلبه باهت نوره يسعد صباح البعيد اللي على بالي.
  • نبدأ بأسم الرزاق الفتاح يجعل صباحك عطر فواح وأيامك كلها أفراح اللهم صبح احبتى بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم ويسر لهم أمورهم وأجمعنا بجنتك بهم.

كلام يذوب الحبيب في الهاتف للعشاق والمخطوبين، يفضل العديد من الأشخاص تبادل الكلمات لتحفيز المشاعر الجياشة التي تكون في القلب، وهذا لزيادة درجة الحب في القلب عند الطرفين.

كلمات مميزة وجميلة قد تهمك

عبارات تهنئة بالعمرةعبارات عن حب أولادي
عبارات عن الابنعبارات تهنئة عيد ميلاد بالإنجليزي للأخت
عبارات وصور تهنئة بالحجابعبارات مواساة في حادث سيارة
أروع عبارات تهنئة عبارات تهنئة بالوظيفة
تهنئة بمناسبة إستخراج رخصة القيادةعبارات تهنئة تقاعد معلمة
عبارات تهنئة عن النجاح لنفسيعبارات تهنئة بالخطوبة لصديقتي
عبارات تهنئة بمولود توأمعبارات تهنئة عن عقد القران
عبارات تهنئة بالحصول على الماجستيرعبارات تهنئة للمتقاعدين قصيرة
أجمل عبارات تهنئة تهنئة بإفتتاح عيادة جديدة
عبارات تهنئة بزواج الاخاجمل عبارات تهنئة زواج لام العريس