افضل انواع قهوة دافيدوف Davidoff وطريقة تحضيرها، تعد قهوة دافيدوف واحدة من أكثر أنواع القهوة مبيعاً حول العالم، من هنا يقودنا الحديث بالقول أنه تتجه نسبة كبيرة من الأشخاص من مختلف دول العالم من عشاق القهوة ومشروبات الكافيين بالبحث عن أجود أنواع القهوة حول العالم وطريقة تحضيرها، لذلك في هذا المقال سنتعرف على المعلومات والتفاصيل ذات الصلة الوثيقة بالرد على الباحثين عن قهوة دافيدوف Davidoff.

قهوة دافيدوف أكياس

إن قهوة دافيدوف من أشهر أنواع القهوة حول العالم التي يتم إنتاجها من قبل شركة دافيدوف السويسرية والتي تأسست عام 1980 وتخصصت في صناعة القهوة ومختلف مساحيق الكافيين حول العالم، إن اسم دافيدوف علامة تجارية مشهورة مسجلة تقوم بإنتاج السلع الفاخرة من أجود أنواع القهوة، كما توسعت الشركة منذ تأسيسها إلى يومنا هذا لتشمل العديد من المنتجات والسلع بما في ذلك القهوة، والعطور، حققت الشركة نجاحاً باهراً في هذا المجال نظراً للنكهات المتنوعة التي أنتجتها والتي تلائم أذواق أغلب المستهلكين حول العالم، بالإضافة إلى السعر المنخفض بالمقارنة مع المنتجات الأخرى، وفرت الشركة قهوة دافيدوف في أكياس سريعة التحضير وتم توزيعها حول العالم للاستهلاك الفردي، وتحتوي هذه الأكياس على الأصناف المتنوعة للقهوة التي تقوم بإنتاجها هذه الشركة.

شاهد أيضاً: القهوة لها تأثير إيجابي جدًا على دماغك – اعرف أكثر!

أفضل أنواع قهوة دافيدوف

استكمالاً لما قمنا بعرضه من معلومات متعلقة بالقهوة السويسرية دافيدوف التي نالت على إعجاب المستهلكين حول العالم لما تمتعت به من مذاق رائع ومزيج من أفخم أنواع القهوة، من هنا سنقوم بعرض أفضل أنواع القهوة الخاصة بشركة دافيدوف وهي:

  • قهوة دافيدوف اسبريسو: إن الاعتقاد السائد عن قهوة اسبريسو أنها قهوة ذات لون أسود داكن، ونكهة حامضية، وهذا المفهوم خاطئ فقد قامت الشركة بتغيير المفهوم الشائع لدى الأفراد عن قهوة اسبريسو إلى إصدار قهوة ات جودة عالية ونكهة معتدلة ويتم تحضيرها بالطرق الأصلية الخاصة بتقطير قهوة الإسبريسو.
  • قهوة دافيدوف بدون كافيين: وهي عبارة عن قهوة مصنوعة من حبوب البن التي يتم إزالة معظم كمية الكافيين منها قبل عملية التحميص والطحن.
  • قهوة دافيدوف ريتش أروما: مزيج قهوة متناغم ولذيذ مع نكهة حمضية خفيفة، يتم مزج أجود أنواع حبوب بن أرابيكا المزروعة في أمريكا الجنوبية وشرق إفريقيا في سبيل الحصول على قوام قهوة كثيف ونكهة حمضية بسيطة تكتمل برائحة الفاكهة اللطيفة.
  • قهوة دافيدوف اسبريسو 57: قهوة سريعة التحضير، يكمن سرها في التوازن بين وقت التحميص ودرجة الحرارة المستخدمة في تحميص البن، في الوقت ذاته إن هذا النوع من أنواع القهوة يحتوي على نسبة بسيطة من مذاق الشوكولاتة مما يجعله المشروب المُفضل للكثير من عشاق القهوة.
  • قهوة دافيدوف كريمي: من أكثر نكهات القهوة التي قامت شركة دافيدوف بإنتاجها مبيعًا؛ كونها تحتوي على مزيج متناغم جداً مكون من القهوة سريعة الذوبان والحليب المجفف الذي يضفي نكهة كريمية وقوام كثيف إلى القهوة.
  • قهوة دافيدوف فاين أروما fine aroma:  عبارة عن مزيج من حبوب ارابيكا الوسطى ، مع كولومبيا ، و حبوب من أمريكا الجنوبية ، و هي خيار رائع لمحبي القهوة الطازجة ، الخفيفة المتوازنة.

شاهد أيضاً: وش أفضل أنواع القهوة العربية على الإطلاق

طريقة تحضير قهوة دافيدوف اسبريسو

إن قهوة دافيدوف اسبريسو قهوة سهلة التحضير يتم تحضيرها بنفس الطريقة التي يتم بها تحضير القهوة الكلاسيكية غير العادية، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالي:

  1. إحضار كوب من الحليب أو  الماء.
  2. تسخينه إلى أن يصل لدرجة حرارة 85 درجة مئوية.
  3. وضع 2 ملعقة من قهوة دافيدوف اسبريسو في كوب فارغ.
  4. إضافة السكر حسب الرغبة؛ كونها تتميز بعدم احتوائها على السكر، لكي تتناسب مع الجميع، و منهم مرضى ضغط الدم المرتفع، و مرضى السكري.
  5. إضافة الحليب الساخن ، أو الماء الساخن و التقليب جيدا.
  • مميزات قهوة دافيدوف اسبريسو

  1.  لا تحتوي على اللاكتوز.
  2.  ليس لها أعراض جانبية.
  3. لا تحتوي على نسبة عالية من الدهون، الأمر الذي يجعل منها مناسبة للعديد من الفئات منها مرضى الكوليسترول، والأمراض المزمنة.
  4. خالية من الغلوتين.
  5. تتميز بمذاقها الأصيل الغني، و الطعم الممزوج بالشوكولاتة.

شاهد ايضاً: من جربت قشر القهوة ونحفت

سعر قهوة دافيدوف

بعد التعرف على أبرز وأهم المعلومات المتعلقة بالقهوة الأشهر حول العالم والتي تتبع لشركة دافيدوف السويسرية المشهورة في صناعة القهوة ومنتجاتها، بالإضافة إلى النسكافيه والعطور وما إلى ذلك من منتجات حازت بدورها على إعجاب الألاف حول العالم، لذلك توجه العديد منهم بالبحث عن أسعار قهوة دافيدوف بدورنا ومن خلال البحث سنقوم بعرضها وهي:

  • قهوة سريعة التحضير: عبوة 100 جرام، 9$ – 12$.
  • كبسولات القهوة: عبوة كبسولات دافيدوف تحتوي على 10 كبسولات، 7.29$ – 10$
  • قهوة دافيدوف اسبريسو  في المملكة العربية السعودية، عبوة تحتوي على 100 جرام ، بسعر 33 ريال سعودي.
  • في جمهورية مصر العربية: عبوة تحتوي على 100 جرام بسعر 99.95 جنيه مصري.

افضل انواع قهوة دافيدوف Davidoff وطريقة تحضيرها، لقد أسلفنا الحديث سابقاً عن أجود أنواع قهوة دافيدوف السويسرية التي نالت على إعجاب العديد من الأشخاص من عشاق القهوة حول العالم، بذلك نكون توصلنا لنهاية المقال.