قصة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، العديد من المسلسلات المنتظرة خلال شهر رمضان المبارك، حيث أن الأعمال المصرية من أهم الأعمال التي يتم متابعتها خلال الشهر الفضيل، كذلك، فإن مسلسل الكبير اوي أحد المسلسلات المنتظرة تبعاً لوجود العديد من الأجزاء السابقة التي لاقت نجاحاً باهراً في الفن المصري، وهنا قصة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، بعودة الفنان أحمد مكي إلى المسلسل في الجزء السادس خلال رمضان 2023 م.

قصة مسلسل الكبير اوى الجزء السادس

يعتبر مسلسل الكبير أوي من أهم المسلسلات التي تعتبر محط اهتمام الكثير من المتابعن، كذلك، فإن مسلسل الكبير أوي يعود في الجزء السادس بعودة الفنان المصري أحمد مكي، لتجسيد أبرز الشخصيات في هذا المسلسل، مع استمرار أجزاء المسلسل إلى الجزء السادس، ليكون الكبير أوي في رمضان 2023 م، كذلك، فقد تم غياب سبع سنوات بعد تقديم الجزء الخامس، حيث غابت الفنانة دنيا سمير غانم التي جسدت شخصية زوجة الكبير ضمن الجزء الرابع وما قبله، ولكنها غابت في الجزء السابق الخامس ولا تزال غائبة عن دورها في الجزء السادس.

  • تدور قصة الجزء السادس من مسلسل الكبير حول المأزق الذي يجده العمدة الكبير في تربيه ولديه التوأم وهم، جوني والعترة، وذلك بعد غياب هدية في المسلسل التي لعبت دورها دنيا سمير غانم، بحيث يضطر الكبير للزواج مرة أخرى، لرعاية ولديه، ويتزوج أكثر من مرة وينفصل، كذلك، يتزوج ابنه عمه زادة التي أحبته. منذ سنوات مضت، ولكنه يتزوج بها أيضاً دون حب لها.

شاهد أيضاً : أسماء مسلسلات رمضان الخليجية 2023

أبطال مسلسل الكبير الجزء السادس

كذلك، فإن قصة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، من أهم القصص المنتظرة ضمن رمضان 2023 م، حيث تم اطلاق. أول جزء للمسلسل في العام 2011 م، فيما أن الجزء السادس من المسلسل يضم مجموعة من الفنانين، وهو من تأليف. مصطفى صقر واخراج أحمد الجندي، علاوةً على ذلك، فقد تضمن المسلسل وجوده جديدة خلال الجزء السادس للعام 2023 م في. شهر رمضان المبارك، ومن هؤلاء الشخصيات التي تشارك في الجزء السادس من الكبير أوي :

  • الفنان أحمد مكي : الذي يقدم دوره في الكبير وجوني وحزلقوم، حيث أنه شخصية فنية مصرية له الكثير من الأعمال الدرامية المتميزة، والتي حققت للفنان مكي الكثير من الشهرة في الفن المصري.
  • الفنانة رحمة أحمد فرج : شخصية مصرية من مواليد القاهرة، شاركت في لعديد من الأعمال المسرحية والدرامية المصرية، حيث أنها تبلغ من العمر الثامنة والعشرين عاماً.
  • كذلك، الفنان محمد سلام : شخصية مصرية تقوم بدور هجرس في الجزء السادس من مسلسل الكبير، حيث أن محمد سلام شخصية فنية كوميدية له العديد من الأعمال السابقة، التي حققت له نجاحاً كبيراً، ومنها مسلسل شربات لوز، وهبة رجل الغراب.
  • الفنان المصري بيومي فؤاد : شخصية درامية كوميدية يقوم بدور الدكتور ربيع في الجزء السادس من مسلسل الكبير خلال شهر رمضان 2023 م، فهو شخصية فنية مصرية من مواليد عام 1965 م، ومن أهم أعماله الفنية اسم مؤقت.
  • كذلك، الفنان هشام اسماعيل : الذي يقوم بدور فزاع، وهو شخصية فنية مصرية له الكثير من الأعمال الدرامية التي حققت له شهرةً واسعة.
  • الفنان سليمان عيد يكون ضيف شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء 6.
  • الفنانة ليلى عز العرب شخصية فنية مصرية تقوم بدور سامانثا.
  • الفنان حمدي الميزغني يكون شيف شرف في المسلسل خلال الجزء الجديد.
  • سماء إبراهيم شخصية فنية في مسلسل الكبير.
  • الفنان المصري ماجد الكدواني أحد الشخصيات المصرية التي حققت شهرةً واسعة في الوسط الفني المصري.

شاهد أيضاً : قصة مسلسل الزقوم رمضان 2023

إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

يعتبر مسلسل الكبير أوي في الجزء السادس أحد المسلسلات الدرامية المصرية، الذي ينتظره الكثير من المتابعين للجزء الخامس في العام. 2015 م، يعود هذا المسلسل بالجزء الجديد مرة أخرى، ليتم تقديم العمل الدرامي الكبير أوي في الجزء السادس ووجود عدة. فنانين جدد، وقد وجد جوني نفسه أمام سنوات ضاعت منه ومن عمره دون أن يستفيد شيئاً، أو يحقق ما يطمح. له، كذلك، يتجه جوني إلى عالم السوشيال ميديا لتقديم الفيديوهات والحصول على مكاسب مادية من وراء ذلك.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي رمضان 2023

تعد شخصية حزلقوم الشخصية الثالثة في مسلسل الكبير أوي، الذي يحقق الشهرة والثراء الكبير، كذلك، يسافر حزلقوم لتحدث معه العديد. من المشاكل ويعود إلى المزاريطة بكافة المشاكل التي حدثت معه، كما أن هذا المسلسل يغلب فيه الطابع الكوميدي، الذي يجعل. الكثير من الناس لمتابعه الجزء السادس في رمضان 2023 م، ومن المعلوم أن شهر رمضان سيكون في الثاني من ابريل. من العام 2023 م، وبالتزامن مع الشهر الكريم سيتم عرض أول حلقات المسلسلات ومنها مسلسل الكبير أوي.

قصة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، يعتبر مسلسل الكبير أوي أحد المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً في الوسط الفني المصري. وذلك ضمن السنوات الماضية، علاوةً على ذلك، يتم تقديم المسلسل بحلته الجديدة مع وجود شخصيات فنية جديدة في المسلسل.