قصة مسلسل الكادود، هناك العديد من المسلسلات الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان المبارك، فيما أن مسلسل الكادود أحد المسلسلات العراقية التي ضمن مجموعة من الفنانين الذين حققوا شهرةً واسعة في الوسط الفني العراقي، حيث أن مسلسل الكادود مسلسل ينتظره الكثير من المتابعين لأعمال الفنانين المشاركين في المسلسل، وهنا قصة مسلسل الكادود.

قصة مسلسل الكادُود رمضان 2023

يعد مسلسل الكادود أحد المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك، كذلك، فإن مسلسل الكادود من المسلسلات الدرامية التي ينتظرها المشاهدين حيث أن مسلسل الكادود من اخراج عسان عبد الله، كذلك، ومن تأليف، عبد الخالق كريم، فيما أن المسلسل ضم نخبة فنية من المثليين العراقيين الذين حققوا شهرةً واسعة في الوسط الفني العراقي في السنوات السابقة، فيما تتضمن قصة مسلسل الكادود للعام 2023 م :

  • تدور قصة مسلسل الكادود حول الكثير من الأحداث، التي تعكس طبيعة الحياة في مدينة البصرة العراقية، كأهم المدن العراقية، كذلك. سيكون هناك عدة مشاهد كوميدية ودرامية قام بها الفنانين في هذا المسلسل الرمضاني.

شاهد أيضاً : جدول مسلسلات رمضان 2023

طاقم العمل في مسلسل الكادود 2023

يعد العمل الدرامي الكادود من أهم الأعمال الدرامية العراقية الذي سيتم عرضه في رمضان عام 2023 م، بحيث يتم البدء. بعرض حلقات المسلسل العراقي في الثاني من شهر ابريل / نيسان، كذلك، فإن أول أيام الشهر الفضيل ستكون في الثاني. من أبريل، كما أنه عمل درامي شارك به الكثير من الفنانين، فيما أن العمل الدرامي ضم طاقم العمل مجموعة من. الفنانين ومنهم :

  • ذو الفقار خضر : أحد الفنانين في دولة العراق، الذي حقق شهرةً واسعة في الوسط الفني العراقي، علاوةً على ذلك. فقد تمكن ذو الفقار من النجاح في مختلف الأعمال الفنية الدرامية.
  • ويعد ذو الفقار فنان عراقي من مواليد عام 1983 م، من أهم الأعمال التي شارك بها مسلسل حامض حلو في. الجزء الثاني للعام الماضي 2021 م.
  • كذلك، شارك ذو الفقار في مسلسل الفندق في العام 2019 م.
  • الفنانة العارقية أنعام الربيعي : شخصية فنية عراقية التي بدأت عملها الفني في العام 1987 م، كذلك، اشتهرت أنعام الربيعي في مختلف الأدوار الكوميدية، التي شاركت في مسرح العمارة مع زوجها، علاوةً على ذلك، فقد حققت أنعام الربيعي نجاحاً كبيراً في الوسط الفني العراقي.
  • الفنان تحرير الأسدي : أحد الفنانين العراقين في دولة العراق، من مواليد عام 1979 م، فيما يعتبر تحرير الأسدي شخصية فنية شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ومنها، وقت ضايع ونشاز، وشارع الواقعة.
  • وقد شارك الفنان تحرير الأسدي في مسلسل بروفا في جهنم، وهاملت تحت نصب الحرية.

شاهد أيضاً : أسماء مسلسلات رمضان الخليجية 2023

موعد عرض مسلسلَ الكادوّد

سيتم عرض مسلسل الكادود في شهر رمضان للعام 2023 م، حيث يتم العرض مع أول أيام شهر رمضان المبارك في. الثاني من شهر ابريل، كذلك، فإن مسلسل الكادود من أبرز المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان، بحيث يتم تقديم هذا. العمل الفني بمشاركة طاقم العمل المميز الذي شارك في المسلسل العراقي، كذلك، يعتبر الكادود من تأليف عبد الخالف كريم وهو. مؤلف مشهور في العراق وله العديد من الأعمال الفنية التي ألفها وحققت نجاحاً كبيراً، فيما أن الكادود تدور أحداثه حول. مدينة البصرة العراقية، وواقع الحياة في هذه المدينة.

  • فيما يتم اطلاق أول حلقة من مسلسل الكادود في الثاني من ابريل تزامناً مع أول ايام شهر رمضان المبارك.
  • ومن أهم أبطال المسلسل أيضاً :
  • كذلك، الفنانة العراقية سولاف جليل : أحد الشخصيات العراقية التي حققت شهرةً كبيرة، وهي فنانة حصلت على البكالوريوس في معهد اللغات، حيث تعتبر سولاف من أكراد العراق.
  • الفنان العراقي سامي قفطان : شخصية فنية عراقية من مواليد مدينة الكوت في جنوب بغداد، خلال العام 1944 م، حيث قدم الفنان قفطان العديد من الأعمال الدرامية التي حققت له شهرةً كبيرة على مدار خمس وعشرين عاماً.
  • كذلك، بطولة الفنان ناهي مهدي : شخصية فنية عراقية ولدت في محافظة البصرة، في العام 1961 م، فيما يعتبر الفنان ناهي أحد الشخصيات الكوميدية في العراق، وكان له العديد من البرامج ومنها سوالف آسيا.

قصة مسلسل الكادود، يعتبر الكادود من المسلسلات التي ينتظرها الكثير من العراقيين والمتابعين في الوطن العربي، الذي سيتم عرض. هذا العمل العراقي في رمضان 2023 م، بحيث يتم متابعة أحداث المسلسل تبعاً للكثير من الأدوار الدرامية التي قدمها المشاركين. في الفن العراقي المميز.