قصائد شعر وخواطر عن رأس السنة الميلادية، العديد من الاحتفالات التي تقام في رأس السنة الميلادية والتي تعتبر من أهم المناسبات التي تأتي على الناس وذلك من أجل الاحتفال بقدوم عام جديد مع من يحبون، كذلك، يتم تداول العديد من الكلمات والأشعار التي يتم التغني بها واهدائها لمن نحب في هذه المناسبة الجميلة، وهنا أجمل قصائد شعر وخواطر عن رأس السنة الميلادية يمكنكم الاستعانة بها.

قصائد شعر وخواطر عن رأس السنة الميلادية 2023

كأحد القصائد والأشعار التي يتم تداولها بين الناس في رأس السنة الميلادية والتي تكون ممزوجة بكلمات تعبر عن الفرحة والسعادة، كذلك، فإن تداول الأشعار والعبارات أمر معتاد في ليلة رأس السنة الميلادية التي تجمع المحبين مع بعضهم البعض، وهنا من أجمل قصائد شعر وخواطر عن رأس السنة الميلادية 2023:

رأس السنة الميلادية 1

  • قالوا سيرحلُ من أعمارنا عامُ
    فقلتُ كيف وهذا العمر أيامُ !؟
    لا يرحل العام نحن الراحلون إلى
    نهاية العمر والأعوام أرقامُ.
  • عام نودع في الحياة وننتظر
    أن يأتي العام الجديد مبشرا
    ونجهز الأشياء حتى نحتفي
    في ليلة تطوي على ما أدبرا
    في موكب تأتي الهدايا تارة
    والطفل يفرحه بما العين ترى
    ورنين أجراس ولون أحمر
    .ونويل ما أحلاه ها قد حضرا
    عام سعيد لجميع الأصدقاء.

شاهد أيضاً: كلمات جميلة عن ليلة راس السنة 2023 … أجمل العبارات للتهنئة في رأس السنة

شعر عن العام الميلادي 2023 الجديد

تعد رأس السنة من الأيام المميزة التي تأتي محملة بالبشائر واللحظات السعيدة التي يعيشها المرء مع محبيه، كذلك، فإن المعايدات تعد هامة في ليلة رأس السنة الميلادية، والتي تدعم روابط المحبة بين الناس، وهنا شعر عن العام الميلادي 2023 الجديد:

  • كـل عـام وانـت الـحـب .. كـــــــل عـــــــام وانـــــــت الــــــنبـــــــض .. كــل عــام وانت حبـيبـي .. كـــــل ثـــانــــية وانـــت الـــحــــــب ..
  • كذلك، كـل ثانيـة تمـر من عمـــري انت فيـها بخيـر انـا بخيـر .. كـل شـوق ينبـض في قلـوبنا وانـت بخيــر .. كـل لـهفة تلمـع في اعينـنا وانـت بخيــر ..
  • كـــل نـبض يشتعــل حـبا انـت بخيـر .. كـل يـوم يـضـيء فـيـه وجهـــك العـالـم انــا بخيــر .. كــل ضحـكة منـــك ..تغســل بها اذان الكـون انـا بخيـــر..
  • أيضا، كــل أغاني عصافيــرك التي تغنيـها لي في صبـاحـات الحـب وانـت بخيـر .. يا كـل الحـب انـت ..

شاهد أيضاً: صور تهنئة بالسنة الجديدة 2023 بطاقات تهنئة رأس السنة

أشعار رأس السنة للأصدقاء 2023

تعد السنة الميلادية من أجمل المناسبات التي يتم خلالها اظهار الفرح والسرور والتي يتم خلالها تبادل العديد من العبارات الجميلة، كذلك، فإن شعر رأس السنة من الأشياء الأكثر تداولاً بين الناس، وذلك تعبيراً عن سعادتهم بقدوم عاماً راجين أن يكون محققاً لأحلامهم، وهنا أشعار رأس السنة للأصدقاء 2023:

خواطر عن رأس السنة 2

  • تهنئة خاصَّة لجميع الأحباب أكتبها بأجمل الكلمات وأصدق العبارات بمناسبة العام الميلادي الجديد وأبعثها لكم مع الأثير حيث أنتم، أقول لكم فيها من أعماق قلبي: كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة العام الميلادي الجديد.

شاهد أيضاً: صور قصات الشعر القصير للبنات 2023 أحدث تسريحات شعر

شعر للحبيب بمناسبة رأس السنة

هناك العديد من مظاهر الاحتفال التي يتم القيام بها خلال العام الجديد، كذلك، يتم استقبال هذا العام بالاحتفالات التي تشمل اطلاق الألعاب النارية، وأيضاً تبادل العبارات والتهاني، في حين أنه يتم مشاركتها بين الأهل والأقران، وهنا شعر للحبيب بمناسبة رأس السنة:

  • بحتفـل فيـك وبغنـي وبكتــب أشعـــار وقصيـــد اللـه بالأيام تمشـي كأنها في لحظــه تمـر انطفـت عشريــن شمعـه و عقبـال المزيـد ما أصدق هذا أنت طفـل بســرعه كبـر اللـه يخليـك لأهلك يا عسـى عمــرك مديـد وتبقـى لي يــا رب قـدوه واعجـاب وفـخــر وأحيا بقـربك طـول عمــري وأبقـى في ظـلك سعيـد وتبقـى أنت في حيـاتي أجمــل أيـام العمـر

شاهد أيضاً: صور هدايا رومانسية بمناسبة راس السنة 2023

خواطر عن رأس السنة الميلادية 2023

يقوم البعض بتوزيع الحلوى بمناسبة الدخول في عام جديد، ليبدئه الكثير بسعادة وتحقيق للأمنيات التي يسعون لها في حياتهم، كذلك، يتم تبادل أجمل العبارات والتهاني بين الأهل ومصاحبة هذه الكلمات بضجيج الدعاء ليكون عاماً مليئاً بالخير، وهنا أجمل خواطر عن رأس السنة الميلادية 2023:

  • نصيحة محب …شوف نفسك السنة وحاسبها …وشوف غلطاتك وعدلها …وإبدى سنة جديدة…بنفس حلوة وبريئة.
  • أنا وقلبي فدى عيونك … أنا تعودت على فنونك … وما أبي سنة جديدة بدونك …أبي أعيش روعة جنونك.

شاهد أيضاً: كم باقي على نهاية السنة 2023 .. عداد تنازلي لموعد راس السنة 2023

ابيات شعر عن راس السنة الميلادية

الكثير من الأشخاص يهتم بليلة رأس السنة لتكون ليلة مميزة في حياتهم، كذلك، وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، كذلك، يتم تداول أبيات الشعر في راس السنة الميلادية كأحد أنواع الاحتفالات التي يتم اقامتها في هذا اليوم، وهنا أجمل ابيات شعر عن راس السنة الميلادية:

شعر عن رأس السنة 3

  •  إنني أحبك.. ولن أتركك وحدك على ورقة 31 ديسمبر أبداً سأحملك على ذراعي.. وأتنقل بك بين الفصول الأربعة.. ففي الشتاء، سأضع على رأسك قبعة صوف حمراء..
  • أيضا، كي لا تبردي.. وفي الخريف، سأعطيك معطف المطر الوحيد الذي أمتلكه.. كي لا تتبللي.. وفي الربيع.. سأتركك تنامين على الحشائش الطازجة.. وتتناولين طعام الإفطار.. مع الجنادب والعصافير.. وفي الصيف.. سأشتري لك شبكة صيدٍ صغيره.. لتصطادي المحار.. وطيور البحر.. والأسماك المجهولة العناوين…

شاهد أيضاً: كلام حلو عن السنه الجديده وكلام عن راس السنة 2023

شعر شعبي عن عيد رأس السنة

تضج مواقع السوشيال ميديا بالصور الجميلة والمعبرة عن استقبال عام جديد، كذلك، يتم نشر العديد من أبيات الشعر والخواطر الجميلة التي تضيف بهجة وسعادة للآخرين، وهنا أجمل شعر شعبي عن عيد رأس السنة:

  • راحتْ سنة من عمرنا وهلّتْ سنة وبتقول لنا سيبك من اللي راح لا تقول هموم وجراح انسَ اللي راح ولا تفتكر خليك معايا وأفـتـخـر أيام جديدة وأحلام سعيدة فيها الهنا فيها المنى.
  • كذلك، العام : خلص وانت عامي الجديد … وانت تعرفني حنون و ابد ما قسّيت القسّى خله ؟ عسى عامك سعيد …وكل عام وانتَ بخاطري لو تناسيت.

شاهد أيضاً: أجمل خواطر حب روعة وكلمات عن العشق والغرام والرومانسية

كلام حب عن رأس السنة

يسعى المحبين في ليلة رأس السنه الميلادية إلى تقديم أعذب الكلمات وأجملها لمن يحبون، وذلك نوعاً من التعبير عن حبهم للأشخاص في حياتهم، وأمنياتهم بأن يكونوا معهم في هذا العام، وهنا أجمل كلام حب عن رأس السنة:

  • إلى من أحب وأهوى، إلى الشخص الذي أحمل له في قلبي جبالًا من الحب وأنهارًا من العشق والهُيام،
  • كذلك، كل عام وأنت بألف خير في السنة الميلادية الجديدة، أسأل الله رب العالمين أن يحفظك لي وأن تبقى دائمًا بقربي على مر الأوقات والأزمان.

شاهد أيضاً: احلى كلام جميل عن بداية سنة جديدة لحبيبي من عمره

قصائد شعر وخواطر عن رأس السنة الميلادية 2023، لا شك أن رأس السنة الميلادية من أجمل الأيام التي يحتفل فيها الكثير من الناس وذلك من أجل بدء عامهم بشيء جميل يضيف لحياتهم السعادة والاستقرار، كذلك، يتم التعبير عن سعادتهم بعدة أشكال ومنها مشاركة من يحبون بأجمل شعر أو خواطر للسنة الميلادية الجديدة.

مقالات السنة الجديدة 2023 قد تهمك

اروع مسجات راس السنه الميلادية 2023صور تهنئة بالسنة الجديدة 2023 بطاقات تهنئة رأس السنة
احلى كلمات جميلة عن العام الجديد 2023 مكتوبةكلام حلو عن السنه الجديده وكلام عن راس السنة 2023
كلمات جميلة عن ليلة راس السنة 2023دعاء السنة الجديدة 2023 للأصدقاء والحبيب
عبارات تهاني بمناسبة قدوم السنة الجديدة 2023 رائعةكلمات حزينة مؤثرة 2023 اقوي عبارات حزينة جديدة
رسائل عن بداية السنة الجديدة 2023 رسميةرسائل تهنئة السنة الجديدة 2023 رسمية
صور هدايا رومانسية بمناسبة راس السنة 2023كلام جميل عن السنه الجديده تويتر 2023