فن الكلام مع الحبيب في الهاتف، الكلام مع الحبيب ليس أمراً سهلاً ويحتاج إلى فن وآتيكيت خاص، ولاسيما حديثهما في الهاتف المحمول أو الهاتف المنزلي، فمن الصعب أن يوصل الحبيبين لبعضهما مشاعرهما النبيلة في الهاتف، نظرا لأن الصوت هو المتحكم ولا يستطيع أن يوصل إشارات الجسم ونظرات العيون عندما يتحدثون لبعضهما البعض، ولذلك فقد يحتاج الكلام في الهاتف مع الحبيب إلى أصول خاصة ولابد من الإلتزام بها، ونحن من خلال ذلك المقال سوف نذكر لكم فن الكلام مع الحبيب في الهاتف.

فن الكلام مع الحبيب في الهاتف

هناك بعض القواعد والأصول العامة بحديث الأحبة مع بعضهما في الهاتف، حتى يصلان معاً إلى مكانة مميزة في علاقتهما، وحتى يستطيعان التواصل والتعبير عن مشاعرهما الجميلة التي يحملا كلا منهما للأخر، والتي من أهمها:

أولاً: عدم التحدث بصوت مرتفع

من أولى القواعد الأساسية العامة عند التحدث مع الحبيب في الهاتف هي عدم التحدث بصوت مرتفع أو بصراخ عال، فلابد من الإنتباه بأن تكون نبرة الصوت هادئة وخافتة حتى يستطيع الحبيب أن يُوصل لحبيبه إحساسه ومشاعره وحديثه، حتى وإن كانا الحبيبين يتحدثان من أماكن مزدحمة، لذلك احرص على عدم الصراخ في الهاتف حتى لا تزعج الآخرين أولاً وحتى أن يكون حديثك مفهوم.

ثانياً: لا تستخدم السماعات الخارجية (السبيكر)

من أسوء الأشياء التي يمكن أن يفعلها الحبيب أثناء حديثه في الهاتف هي تشغيل السماعات الخارجية، فهي تمنح الفرصة لإستماع الآخرين للمحادثة التي تدور في الهاتف، مما تسبب لهم الشعور بالضجر والإنزعاج لعدم رغبتهم في معرفة حديثك، وعدم سماع صوت المحادثة لتركيزهم في أمور خاصة بحياتهم، لذلك يفضل عدم استحمام السماعات الخارجية حتى لا تزعج الآخرين، وكذلك لعدم خروج أسرار حديثك مع حبيبك لهم.

ثالثاً: عدم استخدام الهاتف أثناء تناول الطعام

وليس من فن آتيكيت التحدث في الهاتف مع الحبيب هي التحدث أثناء تناول الطعام، فلابد من الانتهاء من تناول الوجبة، ثم تحدث مع حبيبك حتى لا تضع نفسك في موقف محرج للغاية، وإصابته بحالة من الضجر.

رابعاً: لا تقوم بعمل أي شيء أثناء مكالمتك وتفرغ لها

هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بفعل العديد من الأمور أثناء التحدث في الهاتف، مثل انجاز مهمة ما، أو الكتابة على الكمبيوتر المحمول أو أي شيء آخر وهو ما يسبب تشتت للإنتباه بغرض انجاز أكثر من عمل خلال وقت واحد، ولكن عليك أن تدرك أن فن الكلام مع الحبيب في الهاتف يحتاج إلى اهتمام خاص، وتركيز شديد حتى تتمكن من توصيل الأفكار بشكل جيد بينك وبين حبيبك.

خامساً: عدم التحدث في الأمور الشخصية في الأماكن العامة

ومن فن الكلام مع الحبيب في الهاتف هي الحرص على وجود حيز من الخصوصية لحياتك، وعدم التحدث حول الأمور الشخصية داخل الأماكن العامة، وإذا كانت المحادثة تضطرك للتحدث عن الأمور الشخصية وأنت في مكان عام، فعليك أن تعتذر لحبيبك عن الحديث، واستكماله في وقت آخر، وانتبه دائما للأماكن والأوقات المناسبة التي تضمن لك السرية والخصوصية التامة أثناء الحديث في الأمور الهامة المتعلقة بالحياة الشخصية.

شاهد أيضاً: كيف أعرف أنه يحبني من كلامه في الهاتف؟

ما هي الأماكن الممنوع فيها الكلام مع الحبيب في الهاتف ؟

هناك مجموعة من الأماكن العامة التي لا يفضل نهائياً فيها استخدام الهاتف والتحدث فيه مع الحبيب مهما كانت الظروف، لأنك سوف تعرض نفسك للانتقاد من قبل حبيبك التي تحدثه، والاحراج من قبل الآخرين، لذلك عليك بتشغيل خاصية الصامت على هاتفك المحمول اثااء تواجدك في تلك الأماكن والتي من أهمها:

– سيارات الأجرة.
– الباصات.
– المكتبات.
– المستشفيات.
– المساجد والكنائس.
– المحاضرات.
– المدارس والجامعات.
– غرف الانتظار.
– الحمامات.
– الاجتماعات.
– أثناء زيارة الأقارب.

شاهد أيضاً: أجمل رسائل الصباح والمساء للحبيب

كيف اغازل حبيبي في التليفون

كما يوجد مجموعة من القواعد الخاصة التي لابد من أن يتبعها الحبيب عند التحدث في الهاتف مع حبيبته، تابعوا معنا السطور التالية للتعرف عليها:

  • الاهتمام الشديد بحبيبتك حتى تمنحك الكثير من وقتها.
  • إذا لم ترد حبيبتك في أول مرة، قم بارسالها رسالة صوتية عاطفية تعبر لها عن اشتياقك لها.
  • وإذا كنت تواعدها بمقابلتها فعليك أن تترك لها رسالة تقول لها “إنني أحبك”.
  • قل لها دائماً انك تود سماع صوتها وتشعر بالراحة كثيراً في الحديث معها.
  • وفي بداية محادثتك معها عليك أن تقول لها عبارات من الغزل والمدح مثل: ” مرحبًا يا جميلة. كيف كان يومك؟، أو “مرحباً حبيبتي كيف حالك اليوم.
  • ثم استكمل حديثك معها بخلق محادثات صغيرة كي تتعرف على كيف قضت يومها، وشاركها أنت أيضا من قصة يومك.
  • وإذا شعرت أن المحادثة أصبحت مملة، فعليك أن تسألها بعض الأسئلة التي تؤدي لموضوعات مثيرة، وابتعد تماما عن إنهاء المكالمة.
  • وفي نفس الوقت تجنب تماما التحدث عن الموضوعات التي تبطىء المكالمة.
  • كن صريح وصادق معها وكن منفتحًا فيما يخص مشاعرك التي تحملها لها.
  • حاول بقدر الإمكان أن تعرف قدر أهميتها لديك وشعورها بأنها أهم إنسانة في حياتك، مثل تلك العبارات: ” أشعر أنكِ تفهمينني أكثر من أي أحد”.
  • ولا تنسى الكلام في مستقبلكما معا وتشاركا خططتكما سويا، ومن الممكن أن تتحدث عنه بطريقة مرحة.
  • وقبل أن تنهي المحادثة مع حبيبتك عليك أن تخبرها بانك استمتعت بالحديث معها.
  • وقل لها عبارة رقيقة أو مزحة لطيفة تجعلها تبتسم قبل أن تنهي المكالمة معك.

شاهد أيضاً: مواضيع كلام للدردشة بين العشاق

أرجو أن تكونوا قد استمتعتم بهذا المقال الرائع الذي تحدثنا من خلاله عن فن الكلام مع الحبيب في الهاتف، والتعرف على قواعده العامة والخاصة، وكيفية التحدث مع الحبيب بطريقة سلسة ومبهرة، تابعوا معنا المقالات القادمة التي نستعرض بها كل ما يخص بالعلاقة الرومانسية التي تجمع بين الحبيب والحبيبة.