عملية نحت الجسم بالليزر قبل وبعد، والتي تساعد على إعطاء قوام مثالي للجسم، حيث أنها تعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، بينما تساعد في القضاء على الترهلات، والوزن الزائد من خلال استخدام جهاز خاص لنحت الجسم بالليزر، وهي إحدى التقنيات الحديثة التي تم توظيفها في عالم الطب التجميلي، وهذا يجعلنا نتعرف إلى عملية نحت الجسم بالليزر قبل وبعد.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر

الكثير من السيدات والرجال يعانون من الترهلات المختلفة في الجسم، والتي عادة يصعب التخلص منها بسهولة، أو من خلال أي نظام غذائي، فالأنظمة الغذائية يكون من الصعب عليها أن تعمل على القضاء على هذا النوع من الدهون، أو الترهلات. حتى على مستوى الرياضة فإن ذلك يصبح أمراً صعباً. بينما في رواية للكثير من التجارب مع هذه العملية فهي من العمليات التي تم توظيف الليزر فيها. ويكون علاج الترهلات من خلال: الليّزر أو من خلال الفيزر أو بالتبريّد أو بالميزوثيرابيّ أو بواسطة نحت الجسم رباعي الأبعاد. ومن خلال طرح تجربة مع عملية نحت الجسم ذكرت إحدى الفتيات:

  • أنها كانت تبلغ من العمر الأربعيّن عاماً وكانّ لديّها ترهلات في بعض المناطق في جسدها
  • حيث أنها كانت تعمل وعملها يحتاج للمحافظة على وزنها وهي من الأمور الأساسيّة في عالم الأزياء
  • وخاصة بعد مرورها بعد ولادات متكررة وكذلك
  • فقد ساهمت هذه السيدة باللجوء لأحد الأطباء لإجراء هذه العملية. التي مكنتها من اجراء عمليّة نحت الجسم بالليزر الشاملة لعدة مناطق أهمها البطن
  • فيحين حصلت هذه السيدة على نتائج باهرة خاصة بعد مرور ثلاثة أشهر من اجراء نحت الجسم.

شاهد أيضا: تجارب الفراكشنال ليزر للوجه

هل عملية نحت الجسم مؤلمة

تعتبر عمليات الليزر من أسهل العمليات التجميلية التي يتم إجرائها للمريض، والتي من خلالها يتم القضاء على المشكلة القائمة. كما وأنه يمكن شأنها شأن أي عملية أخرى والتي لها الكثير من الآثار الجانبية رغم نجاحها بنسبة كبيرة. بينما قد يشعر المريض ببعض من الآلام بعد مرور يومين إلى أربع أيام، من ثم يتم التخلص من هذا الألم بشكل تدريجي. أيضا، قد يظهر بعض التورمات التي تذهب بغضون يومين أو أقل؛ لذلك يكون على المريض الابتعاد عن أدويّة كالاسبريّن ودواء الايبوبروفين بشكل خاص خلال الأسبوعين الأوليين بعد العملية. كونها تزيّد من احتباس جميع السوائّل في جسم المريّض، بذلك يقوم الطبيّب بإعطاء حزام ضاغط للعمل على تقليل التورمات وتخفيف الآلام.

شاهد أيضا: طرق نحت الجسم بدون جراحة

تكلفة نحت الجسم بالليزر

العديد من الأشخاص قد لجأوا للقيام بهذه العملية، وإن تكلفتها عالية بالمقارنة مع العمليات الأخرى، ويعود ذلك لعدة عوامل أهمها المناطق التي سيتم نحتها. أيضا، المكان الذي سيتم إجراء العملية فيه تختلف الأسعار في المستشفيات الخاصة من مشفى إلى أخر. كذلك، بحسب الطبيب الخبير الذي يقوم بإجراء هذه العملية.

أضرار عملية نَحت الجسّم بالليزر

كثير من العمليات التي يتم إجرائها للمريض تعتمد على شكل الجسم، والتي تعين المريض على التخلص من الدهون المتراكمة في جسمه. كما وأن الأضرار المترتبة على هذه العملية تتمثل في أنه إن قام المريض بعد العملية بإهمال تعليمات الطبيب فإنه من الممكن عودة الترهلات على مستوى أعلى مما كانت عليه. بالإضافة إلى أنه قد تصبح الترهلات أكثر عناداً منن غيرها من العمليات.

شاهد أيضا: تجربتي مع شفط دهون البطن والجسم

سعر عمليه نحت الجسّم في السعودية

العديد من الأطباء تختلف أسعار العمليات لديهم عن غيرهم من الأطباء، والتي هي معتمدة على الكيفية التي سيقوم بها الطبيب في علاج المريض. أيضا، المناطق التي سيقوم بنحتها. وتأتي أسعار عملية نحت الجسم في العديد من الدول:

  • السعوديّة من 7000 دولار  _ 22000 دولار.
  • الكويّت من 6000 دولار _ 20000 دولار.
  • الأردن من 4000 دولار _ 10000 دولار.
  • الولايات المًتحدة 12000 دولار _ 30000 دولار.
  • الامارات من 8000 دولار _ 25000 دولار.

شاهد أيضاً: طرق نحت الجسم بدون جراحة

عملية نحت الجسم بالليزر قبل وبعد

تذكر العديد من الفتيات اللواتي خضعن لهذه التجربة بأنها غيرت كثيراً في حياتهم، والتي من خلالها تمكنت كل واحدة منهن من التخلص من نسبة عالية من الدهون في الجسم. كما وأن هذه العملية كانت لها نتائج فعليه في التخلص من الدهون بسهولة. أيضا، كان لها أثر بالغ في الحصول على جسم متناسق، وإن ذلك يظهر من خلال الصور التالية:عملية نحت الجسم بالليزر قبل وبعد عملية نحت الجسم بالليزر قبل وبعد

يلجأ الكثير من الأطباء إلى مساعدة مرضاهم من خلال إجراء العمليات بالليزر لهم، والتي تتم من خلال عملية نحت الجسم بالليزر قبل وبعد التي تساعد في الحصول على جسم، وقوام متوازن.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة