عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف، العديد من الأشخاص يعانون من السمنة، والتي لا يمكن لهم أن يتخلصوا منها بسهولة؛ لذلك يلجأ كل منهم إلى البحث عن طريقة مثلى للوصول إلى الوزن المثالي، حيث أنه قد لا يتمكن من الوصول إلى ذلك إلا بعد اللجوء إلى الطبيب المختص، وقد تم توظيف عملية شفط الدهون كبديل لأنظمة الرجيم المختلفة، والتي من خلالها يتم خسارة الكثير من الدهون التي يعاني من تراكمها في الجسم.

عروض شفط الدهون ونتائج العملية

الكثير من الأشخاص حول العالم يعانون من نسبة الدهون المرتفعة في الجسم، والتي لا يمكن لهم أن يتخلصوا منها بسهولة. لذلك قد لجأ الطب إلى عمليات بديلة لأنظمة الرجيم المختلفة. حيث أن هذه الدهون المتراكمة المتسببة في حدوث أمراض تجلطات الدم، وانسداد الشرايين. كما وأنه يتم اللجوء إلى مثل هذا النوع من العمليات لتفتيت الدهون بشكل موضعي في أماكن تراكمها في الجسم، بواسط تقنية أشعة الليزر.

  • كما وأن لهذه العملية مجموعة من الفوائد والأضرار أو الآثار الجانبية.
  • بينما فيما يتعلق بالنتائج فنذكر أن أهم نتيجة هي ظهور الفرد بشكل جديد فور الانتهاء من العملية.
  • على أن تظهر النتائج بشكل أوضح بعد تعافي المنطقة من التورم الذي تسببت بحدوثه العملية.
  • حيث أنه في سياق متصل نذكر أنه في الكثير من الحالات التي قامت بإجراء شفط دهون تحتاج إلى بضعة أشهر لظهور النتائج النهائية لعملية الشفط التي تم إجرائها بالليزر بشكل كامل ونهائي.
  • في حين أن مدة التعافي تبعاً لما ورد على ألسنة الأطباء المختصين من عملية شفط الدهون قصيرة نسبياً تصل إلى بضعة أسابيع.
  • وينصح الأطباء الأفراد بعدم ممارسة أي أنشطة قد تؤدي إلى نتائج سلبية مثل الشد على الجرح.

تجارب شَفط الدهون بالليزر

كثير من الأشخاص قد خضعوا لتلك العملية، والتي هي من أفضل العمليات التي لجأ لها الطب للتخلص من السمنة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص. ولا يمكن أن يتم الخضوع إلى هذه العملية إلا بعد استشارة الطبيب المعالج، والذي يقوم بإقرار العملية بحسب ما يحتاج المريض. كما وأن التحاليل الخاصة بالعملية ضرورية ليقر الطبيب العملية بما يتناسب مع المريض الذي سيخضع للعملية. وإنه ومن بين التجارب في ذلك:

  • تذكر سيدة تبلغ من العمر 37 عام عن تجربتها مع عملية شفط الدهون: فتقول أنها كانت تمتلك جسم رياضي ممشوق. لكن بعد التعرض للحمل والولادة أثر ذلك بشكل كبير على قوام جسدها فزاد من وجود الترهلات والدهون في أماكن معينة من الجسم. كما وأنني أضف إلى تراكم  السيلوليت والترهلات، عندها قررت الذهاب إلى الطبيب الذي اقترح عليها إجراء عملية تفتيت الدهون بتقنية أشعة الليزر. بعد إجراء العملية تقول السيدة أنها أصيبت بعدد من الكدمات عقب انتهاء العملية والتورم الأمر الذي دفعها للاستفسار عن الأسباب من قبل الطبيب. فكان الرد بأنها آثار جانبية ما تلبث إلا أن تزول. وتقول بالفعل هي بضعة أيام ولاحظت شد الجلد، وزوال الدهون).

شاهد أيضا: عمليه شفط الدهون كم تكلف في السعودية

كم تكلف عملية شفط الدهون بالليزر

تقوم تكاليف هذه العملية على عدد من العوامل والتي من خلالها يتم تعين التكلفة المناسبة للعملية. حيث أنه من بين هذه العملية المكان الي ستقام فيه العملية. كما وأن الطبيب الذي سيقوم بالعملية يحددها بحسب حالة الطبيب. بينما تكون تكاليف تلك العملية بحسب ما أقرته العديد من المراكز الطبية. ومن ذلك:

  • تبلغ عملية شفط الدهون في مصر من 2000 دولار وتصل حتى 5000 دولار امريكي في حالة استخدام جهاز سمارت ليبو.
  • في الإمارات من 3000 دولار وتصل حتى 10000 دولار أمريكي.
  • في الرياض من 6000 ريال سعودي وتصل حتى 80000 ريال سعودي.
عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

كثير من الأشخاص قد خضعوا لتلك العملية. والتي هي من أفضل العمليات التي لجأ لها الطب للتخلص من السمنة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص. ولا يمكن أن يتم الخضوع إلى هذه العملية إلا بعد استشارة الطبيب المعالج. والذي يقوم بإقرار العملية بحسب ما يحتاج المريض. كما وأن التحاليل الخاصة بالعملية ضرورية ليقر الطبيب العملية بما يتناسب مع المريض الذي سيخضع للعملية. وإنه ومن بين التجارب في ذلك:

إن عملية شفط الدهون لهي من العمليات الهامة والضرورية للتخلص من الوزن الزائد. كما وأن ذلك يتطلب التعرف إلى عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف. والتي يتم تحديد تكاليفها بحسب المركز الذي سيتم إجراء العملية فيه.