عبارات عن عيد الام مع الصور 2023 كلمات عن عيد الام، إن اليوم وكل يوم هو الأجمل، والأروع في حياتي لأن أمي فيه، وإنها نعمة الله لي، والتي تستحق كل الكلمات الجميلات، حيث أن ليوم الأم أهمية كبيرة لدى الكثير من الأفراد، تقديراً لمكانة الأمهات، والتضحيات الكثيرة التي تقوم بها كل أم، علاوةً على ذلك، كافة الحب والحنان الذي تقدمه الأم لأبنائها دون مقابل، وهنا عبارات عن عيد الام مع الصور، يمكن اهداء أمهاتنا بها في يومهم المميز.

كلمات عن عيد الام 2023

للأم مكانة كبيرة في حياة أبنائها، فهي الطريق الذي يسير بنا نحو السلام، والتي تعطينا من الحب والأمان ما نحتاجه، بالإضافة إلى ذلك، خوف الأمهات وحنانهنّ الذي لا يضاهيه حنان مع غيرها، كذلك، فقد برزت مكانة الأم في قلوب أبنائها، كمكانة مميزة لا يستطيع أحد أن يحل مكانها، وهنا عبارات عن عيد الام مع الصور :

عبارات عن عيد الام مع الصور 0

  • أنتِ بنظر الناس أمّي لكنك بنظري أنت أروع ملاك يحضنُني ، ولو تمكّنت لأهديتك عمري.
  • انتي جمال حياتي و انتي دنيتي فيكي اكتفيت عن العالمين بحبك أمي أحبك.
  • احترت أمي ماذا أهديك فوجدت الهديّة الأجمل أن أدعو لربي كي يبقيك.
  • أمـــــــــــي دنيتي معاكِ حلوة وفي شفاهي إنتِ غنوة وفي يومك يا أجمل وردة لو أقدر هديك عمري فدوة.
  • ماما .. أنتٍ بنظر الناس أمي .. لكن بنظري أروع ملاك .. و لو اقدر لأهديك عمري.
  • أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة .. واحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.
  • أمي أغلى الناس، أمي هي أساس الجمال في هذا العالم، أمي هي الشمس التي تشرق على الأرض كلها في كل يوم صباحًا، أمي هي نور حياتي، كل عام وأنت بألف خير يا أمي.
  • أمي الحبيبة، أنت يا أمي نور حياتي، أنت التي أنتظر كل صباح كي أرى وجهك فيه وأتبارك بضحكتك الغالية على القلب والروح، أمي الغالية، شكرًا لله الذي منحني حنانك يا أغلى البشر.

عبارات عن عيد الام تويتر

يحتفل الأبناء بوجود أمهاتهم في اليوم الواحد والعشرين من شهر مارس، كونه من الأيام المميزة التي يتم فيها التعبير عن حبهم لأمهاتهم، بالإضافة إلى ذلك، تقديم كافة الهدايا تعظيماً لوجود أمهاتهم في هذه الحياة، كذلك، تقدير تضحياتهم التي قدموها لأجل أن يحيا ابنائهم حياة طيبّة، وهنا عبارات عن عيد الام مع الصور :

عبارات عن عيد الام مع الصور

  • أمي أنتي بسمتي الحلوة، يا أجمل لحن وأعذب غنوة، في عيدك أهديك قلبي وفؤادي يا كل حياتي.
  • أمي انتٍ سيدة قلبي ومهجة روحي، أعدك يا حبيبتي أن أحبك من أعماق قلبي ما حييت، وأن أبذل قُصَارَى جهدي في برك وطاعتك، وأن أدعو لك في يقظتي ومنامي، فلا يستحق كل هذا سواكِ يا ملاكي يا طُهر يمشى على الأرض وعنوان الحنان والحب الذي لا ينتهي، كلمة احبك قليلة ولكنني لا أجد أبلغ منها لنقل جزء بسيط من مكنون حبي لك يا هامة عالية وتاج رأسي، كل عام وأنت الخير.
  • إذا جئتك يا أمي بأطنان من الهموم في قلبي؛ فكل شيء في حضنك يتلاشى ويزول، يا راحة قلبي وسعد أيامي، حفظك الله يا روحي.
  • أمي أنتِ منبع الطيبة، وأنتٍ أجمل أم وأغلى حبيبة، حفظك الله وأطال عمرك وأمدك بوافر الصحة والمعافاة الدائمة يا روح الفؤاد.

شاهد أيضاً : أجمل كلمات عن الأم تهديها إياها في عيدها

شعر عن عيد الام 2023 قصير

تغنى الكثير من الشعراء بأمهاتهم، وقد تم اهداء الأمهات هذه الكلمات الممزوجة بالمحبة والوفاء لهنّ، كذلك، فإن للأمهات مكانة عظيمة في قلوب أبنائها، لكل أم تضحيات قدمتها لأجل أن ترى أبنائها سعداء، علاوةً على ذلك عاطفة الأمومة التي نثرتها هؤلاء الأمهات على أبنائها، وهنا عبارات عن عيد الام مع الصور :

عبارات عن عيد الام مع الصور 1

  • أمّي يَا مَلاكي يا
    حبّي البَاقي إلى الأبدِ
    ولم تالُ يَدَاكِ أرجوحَتِي
    ولم أزل وَلَدْ
    يرنُو إلي شهرٌ ويَنطَوي ربيع
    أمّي وأنتِ زهرٌ في عِطره أضيعُ
    وإذ أقولُ أمّي أفتنُ بي أطير
    يرفُّ فوقَ همّي جناحُ عَندليب
    أمّي يا نَبضَ قَلبي نداي إن وجعت
    وقبلتي وحبّي أمّي إن وَلعت

شاهد أيضاً : أجمل أدعية للأم في عيد الأم 2023

عبارات عن عيد الام المتوفيه

كل الكلام الذي نستيطع أن نعبر به عن فقد الأمهات لا يصف حجم الألم، الذي يشعر به الأبناء الذين فقدوا أمهاتهم، كذلك، شعورهم في كل عام مع اقتراب عيد الأم، لذلك يبحث الكثير ممن فقد أمه إلى الكلمات التي تلامس حجم الألم الذي يشعر به، وهنا عدة عبارات عن الأم المتوفية والتي يمكنكم مشاركتها في يوم الأم :

عبارات عن عيد الام مع الصور 2

  • المؤلم يوم الاحتفال بعيد الأم هو الشعور بغياب أمك رغم أنها تعيش بين ضلوع الصدر هي سر النبض والروح التي تدب في الجسد، هو شعور صعب لا يمكن إيقافه، فيا رب أسألك أن تجعل عيد أمي في جنتك.
  • كما أنني يا أمي أشتاق لسماع صوتك، ولشم رائحتك وأنا بين يدك، أفتقد دعائك والشعور بالحنان. وأدعو الله أن يجعل عيدك في الجنة فأنت نعمة الأم غفر الله لك.
  • أيضا، قد أتى عيد أمي وأمي لم تعد معنا، ذهبت أهنئك عند مقبرتك الخضراء يا طيبة القلب. غفر الله لك وأنزل علينا الصبر، عيدك في الجنة يا جنة.
  • بعد الحمد والثناء أدعوك اللهم وسع على أمي الغالية قبرها واغفر لها ما تقدم من ذنبها، وأجعلها تسكن في الفردوس الأعلى.
  • بعد الحمد والثناء أدعوك يا رب أرحم أمي رحمة واسعة، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وأجعل القرآن أنيس لها في قبرها ونور لها.
  • عيد الأم يأتي وأنا وحيد يا أمي اشتقت لك كثيرًا. لم أعد أشعر بالسعادة في أي شيء. وعلمت أنك كنت مصدر سعادتي غفر الله لكي يا حبيبتي.
  • الدموع في العين حرقة، والدم بالقلب جمرة. والصدر يحمل ألم، يا رب أمي جاءت إليك فأغفر لها وتجاوز عن أخطائها، واجمعنا بها في جنتك دار الخلد.

شاهد أيضا: موضوع تعبير عن عيد الام 2023

تهنئة عيد الأم بالصور

عبارات عن عيد الام مع الصور، يسعى الكثير لارفاق عدة صور تعبر عن التهاني بيوم الأم كأحد الأيام التي تأتي مرة واحدة كل عام، خلال شهر مارس، أيضا يوافق يوم الأم للعام 2023 م، يوم الإثنين الواحد والعشرين من مارس، حيث يحتفل الأبناء بوجود أمهاتهنّ، واهدائهنّ بعض الكلمات الطيبة، وهنا عدة صور يمكنكم مشاركتها في يوم الأم :

عيد الأم 3

عبارات عن عيد الام 4

 عيد الام مع الصور 5

عيد الام6

عبارات عن عيد الام 7

عيد الام مع الصور 8

عيد الام 9

شاهد أيضاً : كلام عن عيد الأم 2023 mother day

اجمل الصور عن عيد الام

أمي من أجمل الكلمات التي ينطقها اللسان، والتي تترك في القلب الأثر الطيب. فهي التي لا تبخل، ولم تبخل يوماً على أبنائها في إعطائهم ما تملك لتشعرهم بالأمان:

عبارات عن عيد الام مع الصور

عبارات عن عيد الام مع الصور، في يوم الأم نشكر أمهاتنا، وكل أم في هذا العالم. واجهت الصعاب ليكون أبنائها بأحسن حال، ولكل أم قدمت الكثير ولا زالت تقدم، كذلك. فإن كل كلمات الشكر تقف عاجزة أمام لين قلب الأمهات وحنانهنّ.