من هو طليق هند القحطاني، تردد هذا السؤال بشكل كبير من قبل العديد من متابعي هند القحطاني على منصاتها وصفحاتها الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي بات يشغل بال الكثير منهم للتعرف على السيرة الذاتية بل الشخصية الخاصة بها، إن هند القحطاني واحدة من رواد السوشال ميديا على مستوى المملكة العربية السعودية، تمتلك عدد كبير من المتابعين لها من شتى دول الوطن العربي لا سيما دول الخليج، أما عن المعلومات المتعلقة بطليق هند القحطاني فهو ما سنخصص الحديث عنه في هذا المقال.

هند القحطاني السيرة الذاتية

حريٌ بنا قبل التعرف على طليق هند القحطاني أن نتعرف على السيرة الذاتية الخاصة بهذه الشخصية، والأمر أو السبب الذي جعل منها محط اهتمام وبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الباحثين، وعليه إن هند القحطاني واحدة من أهم وأكثر مشاهير السوشال ميديا، امتهنت الكتابة المؤثرة التي تقوم بنشرها على منصاتها على تويتر وانستقرام، ومقاطع الفيديو على قناتها الخاصة بها على يوتيوب، تغرد من خلال هذه الفيديوهات بالكلمات الجريئة المعبرة الأمر الذي جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة من المتابعين من الوسط السعودي بشكل خاص، والعربي بشكل عام.

تُصنف هند القحطاني على أنها واحدة من أجمل السيدات السعوديات، كما أن لها شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق، لها شعبية كبيرة لما تمتعت به من الأخلاق، والأدب، والجمال، وطيبة القلب، لها إسهامات عديدة في دعمها للمرأة، وإسعاد المجتمع السعودي.

شاهد أيضا: برج هند القحطاني

مسعود بن سليمان زوج هند القحطاني

أثار اسم مسعود بن سليمان الجدل من قبل الكثير من المتابعين لقصة هند القحطاني وقالوا أن هذا الاسم هو الشخصية الخفية أو اسم طليق هند القحطاني الذي لم تفصح عن اسمه، الكثير منا يعرف قصة هند القحطاني التي كانت سبباً في شهرتها وزيادة عدد متابعيها الراغبين في متابعة قصتها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الجدير بالذكر أن هند القحطاني تزوجت في عامها الثامن عشر، وقد أنجبت مولودها الأول معاذ بعد العام الأول من زواجها، تبلغ من العمر في الوقت الحالي 38 عام.

تتلخص قصتها في  هروبها إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد طلاقها من زوجها التي لم يتبين اسمه حتى هذا الوقت أصبحت هند معروفة عند الجميع، وقد خرجت هند إلى جمهور المتابعين بفيديو أو لقاء توضح فيه وتتحدث عن زوجها الذي كان يقوم بضربها وإهانتها وتعذيبها، الأمر الذي دفعها للهروب خوفاً منه، ومن تصرفاته، لم تخفَ القضية عن المتابعين ال1ين انقسموا إلى قسمين منهم من أيد هند ووقف إلى جانبها، ومنهم من وقف إلى جانب طليقها الذي لم تعلن عن اسمه في الفيديو.

شاهد أيضا: كم عمر هند القحطاني

زوج هند القحطاني الحقيقي

إن زوج هند القحطاني الحقيق هو خالد القبطي رجل الأعمال السعودي الشهير، وقد تزوجت هند منه عام 2002، هو زوجها الأول، سافرت مع زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتعيش معه هناك، لها من زوجها خالد أربعة من الأولاد الأول معاذ الذي أنجبته بعد عامها الأول من زواجها عام 2003، كما أن لها بنتين وولد آخر، أما عن أكبر أولادها فيبلغ من العمر في الوقت الحالي 18 عام، في الحقيقة لقد أوضحت العديد من المصادر أن هند القحطاني تزوجت أكثر من مرة، ولها أسرة مكونة من أطفالها الذين أنجبتهم طيلة السنوات التي تزوجت بها.

أما عن سبب انفصالها عن وجها فقد كانت كما صرت في الكثير من الفيديوهات والتغريدات التي أطلقتها على الصفحات الشخصية الخاصة بها هي تحملها أعباء كثيرة في حياتها الزوجية، وأنها لم تعد تتحمل هذه الأعباء.

شاهد أيضا: صور هند القحطاني بدون فلتر

طليق هند القحطاني يعزيها تويتر

تصدر هاشتاج طليق هند القحطاني يعزيها في الآونة الأخيرة، وقد أصبح الترند الأكثر تداولاً بين جموع المتابعين لها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، يأتي هذا بعد انتشار فيديو حسب ما قال العديد من المغردين أنه يعود لطليق الشابة هند القحطاني، ويقول الشاب بالفيديو (مرحبا حبايبي، توني أدري عن وفاة والد هنـد القحطاني. وحبيت أعزيها، وأقولها عظم الله أجرك).

وتابع حديثه في الفيديو يقول (“نحن موجودين لأجلك، أكون لك أخ وأكون لك أب وأكون لك زوج لو تريدين، وسأكون لك عون وفرعون. وعظم الله أجرك يا هند، هم السابقون ونحن اللاحقون).

في الحقيقة لم يتبين أو يوجد هناك ما يدلل أو يؤكد على أن هذا الشاب هو طليق هند القحطاني، وقد بدا أنه ساب في عمر ابنها معاذ الأكبر، الأمر الذي جعل العديد من المغردين والمتابعين يشككون في حقيقة الأخبار المتداولة حول تعزية طليقها لها، في الوقت ذاته أكدت بعض الحسابات المحلية أن الشاب يُدعى باسل المطيري هو من قام برفع الهاشتاج ليدعم حسابه، ولم يكن طليقها.

من هو طليق هند القحطاني، الذي بحث عنه الكثير من المتابعين لها والمهتمين لأمرها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي بشكل عام، عقب انتشار قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، كانت هذه أبرز المعلومات الواردة بهذا الشأن، على أن يبقى المجال مفتوحاً للمزيد في حال توارد المعلومات الحديثة حول ذلك.