طريقة تحويل نقاط قطاف الى رصيد، تختص الشركة السعودية للاتصالات بتقديم كافة الخدمات للمواطنين بدقة وسرعة فائقتين، حيث تحرص على تقديم الخدمات الخاصة بمجال عملها وهي الاتصالات بنوعيها السلكية واللاسلكية، وذلك في ظل الثورة التكنولوجية التي جعلت الهواتف الذكية المحمولة جزء من حياة الملايين من البشر حول العالم، بما في ذلك السعودية التي أصبحت تتوجه نحو التحول الرقمي في العمل الحكومي، لذلك تسعى شركة الاتصالات لتقديم مختلف أنواع الخدمات والمزايا والحملات للمواطنين، وقد أطلقت برنامج نقاط قطاف. 

برنامج نقاط موبايلي

حرصت شركة موبايلي السعودية للاتصالات على تصميم برنامج نقاطي للعملاء، وذلك بهدف مكافئتهم عند استخدام الخطوط مسبقة الدفع أو الخطوط المفوترة على شكل نقاط، عند إجراء مكالمات أو إرسال رسائل من خلالها.

ليس ذلك فحسب، بل يمكن جمع النقاط عند التسوق من أحد فروع شركاء نقاطي، ويمكن حصول العملاء على ترقية بحسب عدد النقاط، وبالتالي يمكنهم الحصول على العديد من المكافآت المختلفة، حيث يوجد نحو سبعة عشر مستوى في برنامج نقاط موبايلي.

طريقة معرفة عدد نقاط موبايلي

استطاعت شركة موبايلي توفير العديد من الوسائل والطرق التي يمكن من خلالها معرفة عدد نقاط المشترك، بحيث يقوم المشترك باختيار الطريقة الأفضل والأنسب إليه كي يتمكن من معرفة رصيد النقاط لديه، ومن هذه الطرق ما يلي :

  • معرفة عدد نقاط موبايلي من خلال رسالة نصية : حيث يمكن للمشترك إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 1100، وبعد ذلك ستصل إلى الهاتف رسالة يوجد بها رصيد النقاط، ثم ستصل رسالة أخرى توضح لك الهدايا التي توازي عدد هذه النقاط، وكيفية استبدالها، مع ذكر الأماكن والفروع التي يمكن استلام الجوائز منها.
  • من خلال خدمة العملاء : خصصت الشركة أرقام لموظفي خدمة العملاء للرد على استفسارات المشتركين، ويمكن معرفة عدد نقاط موبايلي بالاتصال من شبكة موبايلي على رقم 1100، أو بالاتصال من الشبكات الأخرى على رقم 0560101100.
  • سيتمكن أحد الموظفين بالرد عليك وعلى استفسارك، ومن ثم تزويدك بعدد النقاط على خط الهاتف الخاص بك، وذلك عقب التحقق من شخصيتك من خلال رقم بطاقة الهوية الوطنية والاسم، وعليه سيتم إعلامك برصيد نقاطك على الفور.

شاهد أيضا: كيف اعرف نقاطي في قطاف