صور مكتوب عليها جمعة مباركة جديدة ومميزة، يمتلك يوم الجمعة من المكانة والقدر والفضل شيئاً كثيراً حيث لا يمر هذا اليوم كباقي أيام الأسبوع، بل يطرح ثمار فضائله في حياة المسلمين ثم يمضي، كما أن هذا اليوم هو سيد الأيام، وأكثرها وفرةً بالخير والبركة والسعادة والطمأنينة، فالمشاعر التي تتسرب لقلوب المسلمين في هذا اليوم لا مثيل لها أبداً، ويكفي أنهم يجتمعون فيه في صلاة الجمعة في أبهى صورة تبين التكاتف الكبير السائد بينهم، ومن هذا المنطلق نرفق صور مكتوب عليها جمعة مباركة.

احلى الصور جمعة مباركة

يوم الجمعة يومٌ مبارك جداً، حيث أن هذا اليوم من الأيام الوفيرة بالكثير من الخيرات والفضائل والبركات، كما أن هذا اليوم ارتبط بالكثير من الاحداث المهمة، حيث أنه أول يوم طلعت فيه الشمس، كما أنه اليوم الذي خلق فيه النبي آدم، واليوم الذي دخل فيه النبي آدم الجنة، والحديث عن هذا اليوم لا يَقْصر أبداً بل هو حديثٌ ممتد، لهذا نرفق فيما يلي صور مكتوب عليها جمعة مباركة:

صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة

شاهد أيضاً: صور عن ليله الجمعه 2023 اجمل خلفيات جمعة مباركة

جمعة مباركة بالصور 2023

ميز الله يوم الجمعة بالكثير من المميزات، وهذه المميزات تجلت من خلال الفضائل التي استحوذ عليها هذا اليوم، حيث أن الفضائل الخاصة به كثيرة، وهذا اليوم من الفرص التي منحها الله للمسلمين لكي يغتنموها في الخير ولكي ينهلوا منها الكثير من الحسنات والخيرات، كما خصص الله في هذا اليوم ساعة استجابة يستجيب فيها لدعوات المسلمين، لهذا نرفق صور مكتوب عليها جمعة مباركة:

صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة

اجمل الصور عن يوم الجمعة

تتدفق الكثير من الصور الدينية في نهاية كل أسبوع، وهذه الصور من أهمها صور جمعة مباركة، وهذا الأمر يأتي من باب تذكير المسلمين بفضل يوم الجمعة، والأهمية الكبيرة التي يستحوذ عليها، والفضل الكثير الذي يتخلل هذا اليوم، كما في هذا الأمر تأكيد على ضرورة اغتنام يوم الجمعة كونه يومٌ حافل بالحسنات كما أن هذه الحسنات تكتب في سجل المسلمين تبعاً لأعمالهم، وفي هذا السياق نرفق صور مكتوب عليها جمعة مباركة:

صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة صور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزةصور مكتوب عليها جمعه مباركه جديدة ومميزة

شاهد أيضاً: أفضل دعاء يوم الجمعة مكتوب

صور مكتوب عليها جمعة مباركة

تعتبر الصور الدينية من ضمن الوسائل التي يستخدمها المسلمون من باب زيادة الوعي الديني بأهمية يوم الجمعة، حيث تحل على المسلمين في هذا اليوم بركة كبيرة جداً، كما تتمركز السكينة في أرواحهم وقلوبهم ونفوسهم، ويستشعرون أثر هذا اليوم بشكل كبير، ومن منطلق الحديث عن بركة هذا اليوم نطرح فيما يلي صور مكتوب عليها جمعة مباركة:

رسائل جمعة مباركة 2023

يغسل الله قلوب المسلمين في يوم الجمعة، كما أنه يريح صدورهم من خلال الأعمال الصالحة والعبادات التي يتوجهون من خلالها لنيل رضا الله ورحمته ومغفرته، حيث تتخلل يوم الجمعة الكثير من العبادات التي ينال من خلالها المسلمون أجراً كبيراً، كما أن هذا اليوم من الأيام التي تكللت برحمة الله الواسعة والتي يستشعر بها المسلمون بشكل كبير، لهذا نرفق رسائل جمعة مباركة 2023:

  • جمعة مباركة تريح قلوبكم بكل خير.. صبّحكم المولى برضوانه.. كذلك بلّغكم عفوه وغفرانه وجعلكم من السابقين إلى روضات جناته.. وأكرمكم بالنظر في سبحات وجهه ونورانه.. كذلك أسعدكم كما يسعد الشهيد بصحبة أهله وخلاّنه، طابت جمعتكم بالطاعة وعطر الفلّ وريحانه.
  • كذلك أتمنى لكم جمعة طيّبةً مباركة عامرة بالخير و صالح الأعمال.. أيضا جعل الله صباح يوم الجمعة لكم نور.. وظهره سرور.. وعصره استبشار، ومغربه غفران.. كذلك جعل لكم دعوة لا ترد.. أيضا وهبكم رزق لا يُعد.. كذلك فتح لكم باب في الجنة لا يُسد.
  • بالإضافة إلى نتمنى لكم جمعة مباركة طيبة تطيب بها قلوبكم وخواطركم كذلك اللهم اجعلها جمعة استجابة لدعواتكم.
  • كذلك بارك الله في جمعتكم.. و أسأل الله الاستجابة لدعائكم والمغفرة لذنوبكم.. كذلك أسأل الله العظيم الذي تجلّى في علاه.. وأجاب في هذا اليوم من دعاه، أن يعطيكم من عطاياه ويمنحكم الجنة ورضاه.. ويبارك في يومكم هذا وما تلاه.

شاهد أيضاً: حكم قول جمعة مباركة ابن باز

عبارات جمعة مباركة قصيرة

الحديث عن يوم الجمعة يعني الحديث عن يومٍ فاضله الله عز وجل عن باقي الأيام، كذلك خصص فيه الكثير من الطاعات والعبادات التي ينال المسلمون على اثرها أجراً كبيراً وفضلاً لا يمكن التهاون به أبداً، ويكون محظوظ من يغتنم هذا اليوم من خلال التوجه لله بالعبادات المفروضة والسنن المشروعة في يوم الجمعة، وفي سياق هذا الحديث نرفق عبارات جمعة مباركة قصيرة:

  • جمعة مباركة نسأل الله تعالى أن يعيدها عليكم وأنتم بخير وصحة وعافية.
  • كذلك اللهم في هذه الجمعة المباركة، احفظ لي من يحبهم القلب.. اللهم بارك لهم فيما رزقتهم.. وأسألك يا الله أن تلبسهم ثوب الصحة والعافية.
  • بالإضافة إلى اللهم بارك لهم في جمعتهم واجعلها جمعة مليئة بالخير عليهم ومغفرة لذنوبهم والعفو عنهم والعافية لهم.
  • كذلك اللهم بارك لنا في جمعتنا واجعلها جمعة طيبة تطيب بها النفوس.
  • بالإضافة إلى جمعة مباركة علينا وعليكم مع الأمنيات باستجابة لدعائكم.
  • كذلك اللهم بارك لعائلتي ومن أحب في يوم الجمعة.. واجعلهم غارقين بالسعادة والسرور.. يا من أرجو لهم كل خير وأحبهم في الله لا غير.. كذلك اللّهم أبعد عنهم كل شرّ، وأسعدهم مدى الدهر.. ويسّر وسهّل لهم كل أمر.

شاهد أيضاً: أجمل عبارات عن يوم الجمعة وأدعية

تتدفق الكثير من صور مكتوب عليها جمعة مباركة جديدة ومميزة في ختام كل أسبوع، وهذه الصور تحمل في مضامينها ما لا تحمله الكلمات والعبارات من أثر، كذلك تترك في الروح وعياً كبيراً بفضل هذا اليوم.