صور الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، وهي من أجمل الصور التي نقدمها لكم عبر موقعنا، والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم من الأمور المستحبة في الدين الإسلامي، وهي من أسباب إجابة الدعاء، وفيها ترفع حسنات المسلم، ويمحو الله تعالى عشر سيئات له، كما أنه إذا صلى المرء على النبي صلى الله عليه وسلم، فإن الملائكة تصلي عليه، وفي هذا المقال نقدم لكم أجمل صور الصلاة على النبي، ويمكنكم تحميلها ومشاركتها مع الأصدقاء، كذلك الأهل والأحباب.

خلفيات الصلاه على النبي يوم الجمعة

الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم من أعظم العبادات، ومن خلالها يتقرب المسلم إلى الله تعالى، كما يحظى بمحبة النبي وشفاعته ، وللصلاة على النبي رسول الله مكانة عالية ومنزلة رفيعة في قلوب المسلمين، ومن هذا المنطلق نقدم لكم خلفيات الصلاة على النبي يوم الجمعة:

صور الصلاه على النبي

صور الصلاه على النبي صور الصلاه على النبي صور الصلاه على النبي شاهد أيضا: تجربتي مع الصلاة على النبي ليلة الجمعة

اجمل الصور للصلاة على محمد وال محمد

اجمل الصور هي الصلاة على محمد وال محمد، وهو الرسول الذي بعثه الله تعالى للأمة الإسلامية، كما أنه نشر الدين الإسلامي، وعلى يديه عمّ الخير في بلاد المسلمين، ويهتم الكثير من الأشخاص في دول العالم الإسلامي بأجمل الصور للصلاة على النبي ومنها  ما يلي:

صور الصلاه على النبي صور الصلاه على النبي صور الصلاه على النبي أجمل صور الصلاه على النبي

إن العبد عندما يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ينال أجر عظيم من الله تعالى، حيث أ محبة الرسول صلى الله عليه وسلم تبرز من خلال الصلاة عليه، والمسلم الحق يتبع كل ما جاء في القرآن الكريم، وسنة النبي صلى الله عليه وسلم، وفيما يلي نقدم أجمل الصور للصلاة على النبي:

صور الصلاه على النبي صور الصلاه على النبي صور الصلاه على النبي

بوستات الصلاه على النبي محمد

الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم واجبة، والبخيل هو من سمع اسم النبي صلى الله عليه وسلم، قال ابن عطية رحمه الله: (الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في كل حال واجبة وجوب السنن المؤكدة التي لا يسع تركها ولا يغفلها إلا من لا خير فيه).

عبارات الصلاه على النبي بالصور

قال النبي صلى الله عليه وسلم: “من صلّى عليّ حين يصبح عشرًا وحين يمسي عشرًا أدركته شفاعتي”، وهذا يدل على أهمية الصلاة على النبي، فمن أراد شفاعة النبي صلى الله عليه وسلم يجب أن يصلي عليه في المساء والصباح، وفي هذه الفقرة نقدم لكم عبارات الصلاة على النبي :

  • اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله، صلاة تكون لنا طريقاً لقربه. وتأكيداً لحبه، وبابًا لجمعنا عليه، وهديّة مقبولة بين يديه، وسلم وبارك كذلك أبداً. وارض عن آله وصحبه السعداء، واكسنا حُلل الرضا.
  • ومن أجمل الصيغ في الصلاة، قيل: اللهم صلِّ على محمد عدد الرمل والحصى، في مستقر الأرضين شرقها وغربها وسهلها وجبالها. من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة، في كلِّ يوم ألف مرة.
  • اللهم صلّ وسلّم وزد وأنعم، وبارك على المصطفى سيّدنا محمّد، اللهم صلّ على المبعوث رحمةً للعالمين. اللهم صلّ على النبي صلاةً تمحو بها الخطايا. وتغفر بها الذنوب، اللهم صلّ على محمّد صلاةً كاملة شاملةً، تشفي بها صدورنا، وتُحقّق بها أمانينا يا كريم.
  • وقيل أيضًا: اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه. عدد ما في علم الله، صلاةً دائمة بدوام ملك الله.

شاهد أيضا: كلام جميل عن الصلاة

وصلن لختام المقال، وفيه قدمنا لكم صور الصلاه على النبي. وهي من أجمل الصور المختارة، وللصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم فضل كبير، وفيها تزداد حسنات المسلم، كما يمحو الله تعالى بها السيئات.