رسائل عن ليلة القدر 2023 أجمل عبارات ليلة القدر مستجابة، تعد ليلة القدر هي أحد الليالي في شهر رمضان المبارك، فتكون في الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك، كما ذكرت في القران الكريم، فهي ليلة خيرٌ من الف شهر، لما لها من فضل واسع على المسلمين، فهي من افضل الليالي، بسبب نزول القران الكريم، كما إنها ليلة يستجيب فيها الله الدعاء للعباد المسلمين، فهي تأتي في العشر الأواخر في الليالي الفردية الوترية، والتي تتمثل في اليوم الواحد والعشرين، او الثالثة وعشرين، او الخامسة وعشرين، او السابعة والعشرين، او التاسعة والعشرين من الشهر، لتتجلي اجمل رسائل عن ليلة القدر 2023.

كلام مكتوب عن ليلة القدر 2023

تعددت الكلمات التي يتم تناولها للحديث، عن ليلة القدر، من خلال استخدام كلام مكتوب عن ليلة القدر، والتي تتجلي فيها اجمل النفحات الايمانية، وبالتالي فإنها من افضل الليالي، حسب ما ذكر في القران الكريم والسنة النبوية:

  • بارك الله لكم ليلتكم هذه وجعلها ليلة القدر وكاثر لكم من حسناتكم وعفى عما سلف من ذنوبكم، وأزال همومكم ويجعل وجوهكم عامرة بالبسمات مضيئة.
  • اللهم بحق هذه الليالي الفضيلات افتح لي كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني وارزقني رزقًا تغيثني به من أنوار ليلة القدر.
  • اللهم اجعلني في هذه الليلة ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.

بوستات عن ليلة القدر فيس بوك

يتشارك العديد من البشر اجمل كلام مكتوب، عن ليلة القدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحتل ليلة القدر مكانة مميزة بين الأيام، لما لها من قيمة عظيمة عند المسلمين، بالإضافة الي نزول القران الكريم فيها، لتتجلي اجمل بوستات عن ليلة القدر فيس بوك، التي يتم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

  • الحمدلله الذي بفضله نبلغ مواسم الخير ونفحات الإيمان وليلة القدر التي جعلها خيرًا من ألف شهر، مبارك لكم أحبتي هذه الأيام الجليلات التي أظلتنا فاغتنموها ولا تنسونا من صالح دعائكم.
  • اللهم بارك لنا في ليلة القدر واجعلنا ندركها وأعنا على قيامها أنا وجميع أحبتي وأهلي وأصدقائي فليس لنا عن رحمتك غنى، وليس لنا عن الفقر إليك محيد.
  • كل عام وانتي الي الله أقرب وجعلك ممن استكملوا الأجر ووفقوا لقيام ليلة القدر، ربي أسعد أحبابي وأعنهم على الصيام والصلاه وتلاوة القرآن.

شاهد أيضا: دعاء للميت في ليلة القدر مؤثر جدا

رسائل عن ليلة القدر

يتبادل المسلمين فيما بينه، اجمل كلام مكتوب عن ليلة القدر، والتي تتجلي فيه رسائل يتم ارسالها لبعضهم البعض، من خلال استخدام عبارات دينية، وزيادة علي ذلك فانه يتم من خلالها تناول النفحات الإيمانية، التي تتجلي في هذه الليلة، بالإضافة الي فضل ليلة القدر، كما جاء في رسائل عن ليلة القدر 2023:

  • اللهم إني أحب عبد فأحبه وبلغه ليلة القدر وأكرمه بها واشمله برحمتك وعفوك ولا تجعلها تنقضي إلا وقد غفرت له ذنبه وعظمت له أجره برحمتك نستغيث يا رب العالمين.
  • هذا الشعور في انتظار ليلة القدر وتحريها لا يعرفه غير المسلمين، سعادة في تأمل القلب في الليالي الحالكات بحثًا عن ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر.
  • كذلك،  اللهم إنك جعلت رمضان نور في المآذن والمساجد وضياء في القلوب والصدور المداومة على الذكر. ففي ليلة القدر أتمم علينا نعمتك واغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا بفضلك.

شاهد أيضا: دعاء ليلة القدر السديس مكتوب

عبارات عن ليلة القدر مكتوبة 2023

تحتل العبارات التي تحمل عبارات عن ليلة القدر مكتوبة 2023، مساحة مميزة في قلوب المسلمين. لما تحمله العبارات من الشوق واللهفة لقدوم ليلة القدر، مع رغبة من الله عزوجل ان يبلغنا  ليلة القدر. حيث ذكر في القران الكريم فضل ليلة القدر، علي انها ليلة خير من الف شهر:

  • سأكون أسعد الناس إذا ذكرت اسمي اليوم في دعائك، لأنني أظنك من الصالحين بإذن الله وربما جعل الله في هذه الليلة أن تكون ليلة القدر فلا تنساني من صالح الدعاء.
  • أيضا، يا رب العالمين أسألك برحتك أن ما كان في هذه الليالي من ذكر وشكر فتقبله مني وأحسن قبوله. وما كن من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عني بسعة رحمتك يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضا: دعاء اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان

كلام جميل عن ليلة القدر 2023

جاء فضل ليلة القدر علي عدة أوجه مختلفة، حيث يعتق الله عزوجل رقاب المسلمين من النار. في هذه الليلة المبارك، ليبدا المسلمين بتحري ليلة القدر. منذ بداية العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، لتتجسد اجمل مشاعر الشوق. من خلال كلام جميل عن ليلة القدر 2023، بأجمل العبارات:

  • اللهم في ليلة القدر المباركة، اجعلنا من القانتين العابدين المسبحين. كذلك، واسمح لنا أن نكون عبادًا فقيرين محتاجين إليك، ولا تحرمنا فضل هذه الليلة.
  • هيا أيها الرفاق لنفضل الليل على الناس كما فضل الله ليلة القدر على سائر الليالي. حيث ننشغل بها عما سواها ولا نقيم للدنيا وزنًا حتى تكون الآخرة نعيمًا باذن الله.
  • انوي الصيام، انوي ختم القرآن، انوي التصدق، انوي أن يرزقك الله شرف مصادفة ليلة القدر. وبعد ذلك  انوي أن يتقبل الله منك صالح الأعمال.

شاهد أيضا: دعاء لزوجي في ليلة القدر مكتوب

اجمل الكلمات عن ليله القدر مكتوبة

بالطبع فان ليلة القدر تعتبر واحدة من افضل الليالي في السنة، والتي تأتي في شهر رمضان المبارك، لتحتل العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، وبالتالي فان اجمل كلام عن ليلة القدر، يتم تناوله مع قرب قدوم ليلة القدر:

  • يا رفاق الدرب فلنترك كل شيء ونتفرغ لهذه العشر المباركات في آخر شهر رمضان الكريم. لعلنا ندرك ليلة القدر، ولا ينسى أحدنا أخاه من صالح دعائه. فلا نعلم من منا سيتقبل الله منه.
  • أيضا، إن لرمضان من الخصائص والفضائل ما لا يمكن حصره.
  • ولكن هذه الليلة التي تدعى ليلة القدر لوحدها خير من ألف شهر، تتضاعف الحسنات فيها وتمحى الذنوب.

شاهد أيضا: أجمل دعاء لعائلتي في ليلة القدر 2023

حالات واتس اب عن ليله القدر 2023

اجمل الكلام المكتوب عن ليلة القدر، والذي يتم في كلمات عذبة، تتمثل في الحديث عن ليلة القدر. والتي تتمثل في الحديث عن ليلة القدر، من خلال ذكر فضل هذه الليلة. حسب ما ورد في الكتاب والسنة، لتتجسد اجمل حالات الواتس اب، في وصف هذه الليلة المباركة:

  • ينبغي على المسلم أن يغتم العشر الأواخر بالكامل حتى يتقبل الله عز وجل منه ليلة القدر. فغالبًا من يطلبها لذاتها ويؤجل العبادة لها وحدها لا يدركها.
  • تمض الأيام العشر الأخيرات من شهر رمضان الكريم سريعًا فإما سارعنا باغتنامها أو ضاعت منا. فيا رب اكتب لنا فيها السعادة والرضا والغفران بفضلك ورحمتك.

دعاء مكتوب عن ليله القدر 2023

يعتبر الدعاء من ابرز الاعمال التي يتقرب بها العبد الي ربه، من خلال الدعاء في هذه الليلة المباركة، والتي يستجيب بها الله عزوجل بالدعاء. بالإضافة الي عتق الله عزوجل، رقاب المسلمين في هذه الليلة. في المقابل استجابة الدعاء من الله للمسلمين في هذه الليلة:

  • اللَّهُمَّ رَبَّنَا لكَ الحَمْدُ أنْتَ قَيِّمُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ رَبُّ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ.
  • ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ نُورُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، أنْتَ الحَقُّ، وقَوْلُكَ الحَقُّ، ووَعْدُكَ الحَقُّ، ولِقَاؤُكَ الحَقُّ، والجَنَّةُ حَقٌّ، والنَّارُ حَقٌّ، والسَّاعَةُ حَقٌّ
  • اللَّهُمَّ لكَ أسْلَمْتُ، وبِكَ آمَنْتُ، وعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وإلَيْكَ خَاصَمْتُ، وبِكَ حَاكَمْتُ
  • فَاغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وأَسْرَرْتُ وأَعْلَنْتُ، وما أنْتَ أعْلَمُ به مِنِّي، لا إلَهَ إلَّا أنْتَ

رسائل عن ليلة القدر 2023 أجمل عبارات ليلة القدر مستجابة، تعد ليلة القدر من أهم الليالي التي تمر على الإنسان المسلم، فيجب على الناس استغلالها حسن استغلال لنيل الأجر والثواب العظيم عند الانتهاء من الشهر.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان