رجيم اسامة حمدي في رمضان مجرب ومضمون، يوجد العديد من الأشخاص مصابين بداء السمنة يطمحون في اغتنام الفرصة لتخفيف الوزن والوصول للوزن المناسب، وبالتزامن مع قرب موعد شهر رمضان المبارك، يزداد البحث عن أنظمة الرجيم الفعالة، والتركيز على الأنظمة ذات المفعول البارز ليتم خسارة الوزن بشكل صحي دون أن يعمل على تسبب أثار جانبية، حيث إن السمنة تسبب العديد من الأمراض الجسدية ومنها الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السكر أو الضغط أو القلب، سنتعرف على رجيم أسامة حمدي في رمضان مجرب ومضمون.

برنامج رجيم اسامة حمدي في رمضان

يعد رجيم أسامة حمدي من احد الأنظمة الفعالة للرجيم، أيضاً هناك العديد من الأشخاص ممن وصلوا الي الوزن المثالي الذي يلائم مؤشر. كتلة الجسم، حيث أن مؤشر كتلة الجسم يجعل الفرد يعرف اذا ما كان الوزن مثالي أو لا، أيضاً يحدد مدي احتياج الجسم لفقدان. الوزن، كذلك اذا أراد الشخص نزول الوزن بصورة سريعة يجب عليه اتباع رجيم أسامة حمدي. في شهر رمضان، سيكون برنامج أسامة حمدي كما يلي:

رجيم أسامة حمدي الاسبوع الاول:

  • اليوم الأول: يتناول الشخص ثلاث حبات تمر مع شرب الماء، ثم يقوم بتناول شورية الخضار، ويليها قطعة صغيرة من اللحم المشوي ذو الدهن. المنزوع، ولكن يتناول بين وجبة الإفطار والسحور الفواكه بكمية معقولة، أيضاً شرب مشروبات مثل القهوة. والشاي الأخضر.
  • ولكن عدم الاكثار من المشروبات الغازية والمصنعة، كذلك يمنع تناول فاكهة المانجو، والتين، وأيضاً تكون وجبة السحور عبارة. عن بيضتين مسلوقة وحبة واحدة من الخيار مع التوست.
  • اليوم الثاني: تتضمن وجبة الإفطار صحن من شورية الخضار، مع صدر دجاج مشوي وعصير برتقال طبيعي، ولكن يجب بين الوجبتين. تناول ما ذكر سابقا، كذلك تتضمن وجبة السحور فاكهة من صنف واحد دون ذكر الكمية. التي سيتم تناولها.
  • اليوم الثالث: يجب البدء في تناول ثلاث حبات من التمر، ثم يليها لحمة مفرومة مع طبق وسط من سلطة الخضار، وبالتالي تتضمن وجبة. السحور تناول قطعة من الجبنة ذات الدسم الخالي مع بيضة واحدة. مسلوقة وحبة خيار.
  • اليوم الرابع: يتناول الشخص صحن شوربة خضار، ومع ذلك الصحن كمية بسيطة من اللحم المشوي. أو المفروم حسب الطلب، أيضاً يجب تناول عصير الليمون، بالإضافة الي أن وجبة السحور تتضمن. فاكهة واحدة مع الابتعاد عن الفواكه الممنوعة.
  • أيضاً اليوم الخامس: تبدأ وجبة الإفطار بصحن شوربة خضار، ومع الصحن يجب تناول سمك مشوي أو سمك جمبري، بالإضافة الي ذلك تناول عصير. طبيعي خالي من السكريات، كذلك تتضمن وجبة السحور بيضتين مسلوقة مع حبة بندورة واحدة.
  • كذلك اليوم السادس: أيضاً تتضمن وجبة الإفطار لحم مشوي ذو الدهن المنزوع. مع صحن شوربة خضار، وبجانب ذلك عصير طبيعي، بالإضافة الي أن وجبة السحور. تحتوي فاكهة مفضلة حسب الطلب.
  • اليوم السابع: تحتوي وجبة الإفطار علي صدر دجاج مسلوق أو مشوي، وبجانب ذلك صحن شوربة أو صحن سلطة خضار، بالإضافة الي أن وجبة السحور. تحتوي حليب خالي من الدسم مع بيضة مسلوقة.

شاهد أيضاً: رجيم الخبز ، أفضل أنواع الخبز للرجيم

رجيم أسامة حمدي الاسبوع الثاني:

  • اليوم الأول: تتمثل وجبة الإفطار بثلاث حبات تمر مع صحن سلطة خضار وبيضتين مسلوقة، أيضاً تتضمن وجبة السحور بيضتين. مسلوقة مع حبة برتقال.
  • أيضاً اليوم الثاني: تبدأ وجبة الإفطار بتونة مصفاة من الزيت بجانبها صحن شوربة خضار، وتناول ثلاث. حبات من التمر، ولكن تحتوي وجبة السحور علي جبنة قريش. بجانبها توست وحبة بندورة.
  • اليوم الثالث: تحتوي وجبة الإفطار ثلاث حبات من التمر مع قطعة صدر من. الدجاج المشوي أو المسلوق، وصحن شوربة خضار، كذلك تحتوي وجبة السحور علي بيضتين مسلوقة وتوست مع خيارة..
  • كذلك اليوم الرابع: تبدأ الإفطار بثلاث حبات من التمر، ثم صحن الشوربة. ويضاف اليها سمك المشوي، بالإضافة الي أن وجبة السحور بيضتين مسلوقة مع خس وخيار عدد واحد.
  • اليوم الخامس: يشابه اليوم الثالث تماماً.
  • ثم اليوم السادس: يتناول الشخص علي وجبة الإفطار ثلاث حبات تمر. مع صحن شوربة وسمك مشوي، ولكن تحتوي وجبة السحور علي بيضتين مسلوقة وخس وخيار عدد واحد.
  • اليوم السابع: يتناول الشخص ثلاث حبات تمر مع صدر دجاج مشوي. أو مسلوق، أيضاً بجانبه سلطة خضار، ولكن وجبة السحور تتضمن حليب خالي من الدسم مع جبنة قريش وبندورة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع رجيم التمر واللبن

 رجيم أسامة حمدي الاسبوع الثالث:

  • اليوم الأول: يتناول في البداية ثلاث حبات تمر ثم يليه صحن شوربة الخضار، وبجانب ذلك الصحن قطعة من اللحم المشوي وذلك علي وجبة الإفطار، بينما بالنسبة الي وجبة السحور تتضمن فواكه متاحة بالمنزل ولكن عدم تناول الموز والعنب والمانجو والتين.
  • أيضاً اليوم الثاني: تبدأ وجبة الإفطار بالتمر وبجانبها قطعة من. السمك المشوي وصحن الشوربة المعتاد، ولكن تحتوي وجبة السحور علي حليب خالي من الدسم وتوست مع جبنة ذات الدسم المنزوع.
  • اليوم الثالث: أيضاً تتضمن وجبة الإفطار التمر مع صحن شوربة خضار، وصدر دجاج مشوي، ولكن بالنسبة لوجبة السحور تتضمن بيضتين مسلوقة وتوست.
  • كذلك اليوم الرابع: تحتوي وجبة الإفطار علي صحن شوربة مع صحن. خضراوات مسلوقة وبجانبه عصير برتقال طبيعي، ولكن وجبة السحور تتضمن بيضتين مسلوقة وحبة خيار وبندورة.
  • اليوم الخامس: يتناول علي وجبة الإفطار تونة دون الزيت مع صحن شوربة خضار وعصير طبيعي، ولكن وجبة السحور تحتوي علي معلقة عسل وصحن شوفان.
  • أيضاً اليوم السادس: تحتوي وجبة الإفطار علي صحن خضار مسلوقة. مع سمك الجمبري أو السالمون، بينما وجبة السحور تتضمن طبق من الفواكه المختلفة.
  • اليوم السابع: تحتوي وجبة الإفطار علي طبق من حساء الدجاج ثم صدر دجاج مشوي وخضراوات مسلوقة، بينما تتضمن وجبة السحور علي فاكهة واحدة ولكن الكمية مقيدة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع رجيم كل يوم كيلو

هل رجيم اسامة حمدي فيه يوم مفتوح

في الواقع هناك العديد من الأشخاص المصابة بالسمنة ترغب في اتباع نظام رجيم الأستاذ أسامة حمدي خلال شهر رمضان، ولكن هناك تساؤل هل سيكون خلال النظام الغذائي يوم مفتوح لكافة الأكلات، حيث أن الإجابة هي بأن رجيم أسامة حمدي لا يتضمن يوم مفتوح ولكن ه بحاجة من المشترك الالتزام وعدم الملل، وبالتالي يرجع السبب في ذلك بسبب النتائج الفعالة جدا التي سيتم توضيحها بعد الخروج من شهر رمضان، وهناك الكثير من الأشخاص ممن حصلوا علي نتائج مميزة وخسروا كمية كبيرة من الوزن.

شاهد أيضاً: افضل رجيم لانقاص الوزن في رمضان ورجيم رمضان 7 كيلو في أسبوع

رجيم اسامة حمدي في رمضان مجرب ومضمون، يرغب العديد من الأشخاص الحصول على الوزن المناسب للأشخاص، فيبدأ الأشخاص الذين يعانون من السمنة بالبحث عن الأنظمة الغذائية مع بداية شهر رمضان.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان