دعاء لصديقتي في ليلة القدر، تتنوع الدعوات المكنوزة في القلوب وتزيد مع الإنسان يوماً من بعد يوم، حيث إن هذه الدعوات محتفظة بها القلوب لأنها خاصة بأناس يسكنون في القلب ويستقرون فيه، حيث إن الناس يأتون في حياتنا تاركين فيها العديد من الآثار الجميلة بالقدر الكبير، حيث إن هذا الأثر لا يمكن التغاضي عنه نهائياً، ولعل من أجمل الأشخاص هؤلاء الأصدقاء، لأنهم النكهة الجميلة التي تختص بهذه الحياة، والسعادة التي تنمو بشكل دائم في الأرواح، لهذا نرفق في مقالنا دعاء لصديقتي في ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر لصديقتي 2023

تعد ليلة القدر من الليالي التي تتدفق فيها الدعوات، حيث يتضرع المسلمون لله عز وجل، ويطلبون منه كل ما يجول في خواطرهم، ولعل من أجمل ما قد يجول في خاطر الإنسان الدعوات التي يحملها لأحبته وأصدقاؤه، وفي سياق الحديث حول ليلة القدر نرفق فيما يلي دعاء لصديقتي في ليلة القدر:

  • ربي بلغ صديقتي واختي ليلة القدر ووفقها لقيامها والعمل فيها بكل ماتحبه وترضاه ..وتقبل منها صالح قولها وعملها واجعلها من عتقائك من النار.
  • كذلك صديقتي اللهم ارزقها صيام رمضان وأجعلها ممن يصومه ايمانا واحتسابا.. و ارزقها قيام ليلة القدر واجعلها من عتقائك من النار.
  • بالإضافة إلى اللهم في ليلة القدر اني استودعتك قلب صديقتي واختي من الهم والحزن فأبعد عنها كل ضيق.
  • كذلك ليلة القدر ربي ارح قلب صديقتي ونفسها وابعد عنها مايزعج خاطرها ربي كن معها بكل لحظه.
  • بالإضافة إلى ربي بارك لصديقتي في شهرك الفضيل و اكرمهما ليلة القدر و اسعدها مدى الدهر.. كذلك ربي اغفر لها في ليلة القدر فهي لاتعلم كم من دعوة ادوعو الله لها.

أفضل دعاء ليلة القدر للصديقة

ان الحياة لا تطيب بدون الأصدقاء، فهم الذين يزعون كل ما هو جميل فيها، كما أنهم يضفون عليها جمالاً يفوق جمالها، ويساعدون أصدقائهم في تخطي المحن والأزمات والصعوبات، فالحياة التي تخلو من الأصدقاء يصعب العيش فيها أما الحياة المكللة بالأصدقاء هي الحياة النابضة بالحياة، ومن هذا المنطلق نرفق دعاء لصديقتي في ليلة القدر:

  • اللهم أكتب لصديقتي حياتها فإنها خير من عرفها قلبي وبلغها ليلة القدر ..و هي في أحسن حال واجعلها من المقبولين واعتق رقابهاا من النار.
  • كذلك صديقتي واختي الغالية اللهم سخر لها الارض و من عليها وافتح أبواب توفيقك في وجهه ..و يسر لها أمرها و اشرح صدرها و قوي عزيمتها .كذلك مد في صبرها اللهم في ليله القدر اجعل ما تتمناه واقعا اللهم إني جعلت دعواتي لها في ودائعك فأنك لا تخيب الودائع.
  • بالإضافة إلى اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فأقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير مما ختمت.. كذلك اللهم افتح لي الليله باب كل خير فتحته لاحد من خلقك واوليائك واهل طاعتك .. أيضا اللهم ماقسمت في هذه الليله المباركه من خير وعافيه وصحة وسلامه وسعة رزق.

دعاء ليلة القدر لصديقاتي

لا يكون التعبير عن المحبة والود بين الأصدقاء مقتصراً على استخدام الكلمات المنمقة والجميلة، بل وأيضاً يمكن التعبير عن هذه المشاعر من خلال الدعاء، حيث أن الدعاء من أمثل وأجمل الطرائق التي يتم من خلالها التعبير عن الحب والمودة، وهذا لأن أثره يدوم ولا يمكنه أن ينقطع أبداً، لهذا يدعو الجميع في ليلة القدر لأصدقائهم ومن بين هذه الدعوات ما يلي:

  • اللهم حصن صديقتي من كل سوء .. كذلك اللهم احفظها أينما حلت خطاها.. اللهم إني استودعتك حياتها وصحتها وسعادتها في هذه الليله المباركه لعله تكون ليله القدر.
  • كذلك اللهم في ليله القدر اسعد صديقتي سعادة.. لو وزعت على اهل الارض لكفتهم.. كذلك املئ عيونها الجميله راحه دائمه و اجعلها في ودائعك يالله ازهر قلبها بما تحب يالله.
  • بالإضافة إلى يارب في ليله القدر انها صديقتي اللهم اني استودعتك سعادتها و فرحتها وحياتها رجوتك.. كذلك يا الله لا تذق عيناها حزنا ..و اجعلها اسعد خلقك يارب هي صديقتي التي لم تخذلني ولم تسيء الظن بي يوما يارب.

أجمل الأدعية للأصدقاء في ليلة القدر

يغتنم الكثير من الأصدقاء ليلة القدر في الدعاء لأحبتهم، حيث أنهم يدركون أن جمال هذه الحياة لا يكتمل إلا بوجود الأصدقاء الذين يكللوا قلوبهم بالسعادة المطلقة، كذلك يتحرون ليلة القدر بشوقٍ كبير، ويرسلون كل ما في قلوبهم من مشاعر حب لأصدقائهم مع الدعوات التي يبعثوا لله عز وجل آملين أن تتحقق هذه الدعوات، لهذا نطرح أجمل الأدعية لصديقتي في ليلة القدر:

  • اللهم في ليله القدر اجعل قلبها يفيض فرحا وراحة.. يارب اسعد قلبها بكل أمر ترجوه واستجب لها كل دعاء مساء لطافة صديقتي وقلبيي.
  • كذلك يارب في ليله القدر أجعل لصديقتي ايام جميلة مليئة بالسعاده.. و لا تدع شيئا يكسر قلبها الجميل يارب أن تجب دعاء من يتوسل إليك.. كذلك اللهم أسعد صديقتي سعاده ما لها نهايه و كن بعونها و إن تشعر بضيق يارب ابعدها عنها.
  • يارب في ليله القدر احفظ قلب صديقتي ..اللهم اسعد قلب صديقتي و أرح قلبها حقق أمانيها ..و أبعد عنها كل ضيق اللهم اني استودعتك جمال مبسمها فلا تحزنها واجعل ابتسامتها دائمه احفظها وأفرح قلبها و بشرها بما تنتظره.
  • بالإضافة إلى يارب في ليله القدر احفظ لي صديقتي فهي قطعة من قلبي هي نعمة سأظل اشكر ربي عليها اللهم اسعد صديقتي بقدر حبي لها.

أدعية ليلة القدر للأصدقاء 2023

تعد ليلة القدر من الليالي المباركة، حيث أنها ليلة خير وسلام كبير جداً، ومهما تحدث المسلم حول هذه الليلة لن يكون مستوفياً حقها، حيث أن الخير في ليلة القدر كثيرٌ جداً، كما أن السكينة التي تحل على قلوب المسلين في هذه الليلة لا يمكن وصفها أبداً، ومن أفضل الطرق التي يغتنم فيها المسلم هذه الليلة الدعاء، ولهذا نرفق ادعية ليلة القدر للأصدقاء:

  • يا رب إن لي صديقة هي الأقرب إلى قلبي والرفيقة الأحب إلى روحي.. اللهم هب لها ما تطلبه من كل خير.. وارزقها حسنة في الدنيا، وحسنة في الآخرة، ووفقها لعمل ما تُحبه وترضى.. كفر عنها سيئاتها، واستر يا رب ذنوبها، واعف عنها ما تقدم من ذنبها وما تأخر يا رحمن يا رحيم يا أكرم الأكرمين.
  • كذلك اللهم اسعد صديقتي سعادة تعجز عن نسيانها.. وكن لها خير عون ورفيق في أزماتها.. كذلك وانظر لها بعين عطفك، واحمها يا الله من سوء، ونجها من كل شر يا رب يا كريم يا رحمن يا رحيم.
  • بالإضافة إلى اللهمّ أذق قلب حبيبتي الصديقة بردّ عفوك وحلاوة حبّك وافتح مسامع قلبها لذكرك وخشيتك.. واغفر لها بكرمك، وأدخلها جنّتك برحمتك يا جديراً بالدّعاء وقديراً بالإجابة.
  • كذلك اللهم ضلعي الثابت اللهم صديقتي حتى تتجعد الأيادي ولما بعد المشيب.
  • اللهم أدم صداقتنا طوال العمر لما تحب وترضى يالله وتوفنا مع الأبرار وأدخلنا برحمتك الجنان.

شاهد أيضاً: هل الدعاء مستجاب في ليلة القدر

دعاء في ليلة القدر لصديقتي

تتعدد الأعمال والطاعات التي يغتنم فيها المسلمون ليلة القدر المباركة، وهذه الأعمال ينال المسلمون خلفاً لها الكثير من الحسنات والأجر العظيم فمن قام ليلة القدر نال من الحظ أكثره، ومن تهاون بها يكون خاسراً خسارة كبيرة، ومن الطرائق التي يمكن من خلالها اغتنام ليلة القدر الدعاء، كونه العبادة الأحب لله عز وجل، لهذا نرفق دعاء في ليلة القدر لصديقتي:

  • اللهم أن كانت هذه ليلة القدر فارزق صديقتي بما يليق بها و بما يسعدها دهرا وأبعد عنها كل أمرا يؤذيها ويكدر بسمتها اللهم أني استودعك حياتها فكن بها رحيما روؤفا منيبا يا عظيم أنك على كل شيء قدير.
  • كذلك اللهم اجعلني وصديقتي ممن تغيرت أقدارهم إلى الأفضل في ليلة القدر.. واكتبني و صديقتي و احبائي من العتقاء من النار.
  • اللهم إن صديقتي غالية على قلبي.. فأسألك بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت.. ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد عظيم الابتلاء.. أن لا تبقي لها همًا ولا حزنًا ولا ضيقًا ولا سقمًا.
  • بالإضافة إلى في ليلة القدر المباركة من شهر رمضان الفضيل أدعوك اللهم أن تحمي صديقتي من كل أذى.
  • كذلك اللهم أسعد صديقتي يارب العالمين وأن تجبر بخاطرها وتغفر لها وتسامحها عما مر من حياتها وعما هو آتي.
  • اللهم مثلما أضأت الكون بنور الشمس.. أضئ قلب صديقتي بنور حبك.. وارزقها رزقًا دائمًا لا ينقطع، وصحة تستخدمها في طاعتك، وحبب فيها خلقك.
  • كذلك اللهم إني أحببت صديقتي.. فسخر لها في هذه الليلة المباركة القلوب واحفظها من كل سوء وأسعدها.

شاهد أيضاً: هل غسل ليلة القدر يجزئ عن الوضوء

صور دعاء في ليلة القدر لصديقتي

تتعدد الصور الدينية التي تحمل في مضامينها كم كبير من الأدعية الرمضانية المختلفة، ومن بين هذه الأدعية أدعية ليلة القدر كونها الليلة المباركة التي فاضلها الله عن باقي الليالي ومنحها من الخصوصية قدراً كبيراً وفي سياق الحديث حول هذه الليلة وفضلها وفضل الدعاء فيها نرفق صور دعاء لصديقتي في ليلة القدر:

دعاء لصديقتي في ليلة القدر دعاء لصديقتي في ليلة القدر دعاء لصديقتي في ليلة القدر دعاء لصديقتي في ليلة القدر دعاء لصديقتي في ليلة القدر دعاء لصديقتي في ليلة القدر دعاء لصديقتي في ليلة القدر دعاء لصديقتي في ليلة القدر

دعاء لصديقتي بالتوفيق

يعيش الإنسان العديد من الأمور الحياتية في اليوم الواحد، فتتعبه العديد من الضغوطات والاختلافات المتنوعة التي يعيشها المرء، فيبدأ بالبحث عن شخص قريب منه ليفضفض له في جميع الأمور التي عاشها سواء أمور محزنة أو أمور مفرحة بشكل كبير، فخير الأشخاص هو الأهل وبعدها الأصدقاء، سنتعرف عبر هذه السطور على دعاء لصديقتي بالتوفيق، كما يلي:

  • اللهم إن صديقتي غالية على قلبي.. فأسألك بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت.. ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد عظيم الابتلاء.. أن لا تبقي لها همًا ولا حزنًا ولا ضيقًا ولا سقمًا.
  • اللهم أسعد صديقتي سعاده ما لها نهايه و كن بعونها و إن تشعر بضيق يارب ابعدها عنها.
  • املئ عيونها الجميله راحه دائمه و اجعلها في ودائعك يالله ازهر قلبها بما تحب يالله.

دعاء لصديقتي في ليلة القدر، تعتبر الصديقة هي السند للفتاة بعد أهلها، حيث إن الشخص يكون يحاجة لشخص يستمع له في جميع الأمور والاختبارات التي تعيشها في الحياة اليومية لتهون عليها كل الأمور.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان