دعاء لزوجي في ليلة القدر، تعد ليلة القدر من أفضل الليالي التي تمر على الإنسان في الأيام العشر الأواخر من الشهر الفضيل، ففي هذه الليلة تتوافد جميع الرحمات على قلوب المسلمين، والتي تكللها الرحمة والسكينة والطمأنينة لكل الأمور التي يستشعر فيها الإنسان عظمة الخالق، وهذا الخير لا يمكن أن ينقطع أبداً، فالتغيير الذي تحمله ليلة القدر للمسلمين لا يزول أثره، لهذا نرفق دعاء لزوجي في ليلة القدر.

دعاء لزوجي في ليلة القدر

تعد ليلة القدر من أكثر الليالي المباركة التي تحل على المسلمين، حيث أن الله عز وجل يقدر المقادير في هذه الليلة، وهذا الأمر ان دل فيدل على المكانة الكبيرة التي تستحوذ عليها، كما أن السكينة التي تحتضنها ليلة القدر تضمد جراح المسلمين، وتهون عليهم الصعاب، وتجعلهم قادرين على المضي قدماً في هذه الحياة، لهذا فإن الدعاء فيها من أجمل العبادات، ومن هذا المنحى نرفق دعاء لزوجي في ليلة القدر:

  • وفي ليلة قدر ادعوا الله بأن يحفظك لي أولاً.. وثانياً بان يتقبل طاعتك صلاتاً وقياماً ويبلغك ليلة القدر.. كذلك أن يُدخل عليك العيد بسعادة كبيرة، حفظك الله لي يا اغلى انسان.
  • بالإضافة إلى ترديد يارب انك هديتني شخصا جمل حياتي هو نصفى الاخر وانني احببته فيك.. وانت وحدك من احببتني به .. لذلك اللهم احفظ لي زوجي أينما حلت خطاويه وأطل بعمره واسعده ضعف ما يسعدني بفضل هذه الليلة عندك.. يارب ليله القدر اللهم استجب.
  • كذلك اللهم انها ليله القدر .. يارب استودعتك أغلى ما أنعمت به علي ..اللهم احفظ لي زوجي.
  • بالإضافة إلى اللهم أحفظ لي زوجي حبيبي يارب أجعل أيامه طيبه كطيبة قلبه طاهرة ك طهارة روحه .. كذلك يارب قد منحني السعادة أياما فأمنحه السعادة دهرا.. اللهم في ليله القدر أجعلنا قرة عين لبعضنا البعض يارب العالمين.

شاهد أيضاً: دعاء ليلة القدر السديس مكتوب

دعاء لزوجي المتوفي في ليلة القدر

يستقر السلام في قلب المسلمين في ليلة القدر، وهذا السلام لا يمكن للكلمات أبداً أن تصفه، إلا أن المسلم الذي أدرك ليلة القدر يمكنه بالفعل الاستشعار به، حيث أن هذا السلام يملأ روحه وقلبه، ويجعله قادراً على تخطي كروب حياته، ولعل من أجمل ما يفعله المسلم في هذه الليلة الدعاء، ومن هذا المنطلق نرفق دعاء لزوجي في ليلة القدر:

  • اللهم في ليله القدر أرحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه.. يؤلمني قلبي عندما أردد دعاء الميت على من كانت حياتنا به أجمل ..الله يرحمك زوجي الغالي ويغفرلك ويجمعنا بك في جنات النعيم.
  • كذلك اللهم في ليله القدر اجعل زوجي في برزخ محمود إلى قيام الساعة ..اللهم أكرم نزله حتى ألقاه واجعل لقاءنا عندك كرم مدخر من بعد الصبر.
  • بالإضافة إلى اللهم بحق هذه الليلة المباركة ليله القدر اجعل زوجي من اهل الجنة ..اللهم اجعل الحوض مورد له والرسول شافعا له ..واجعل ضلك ضل له والسندس لباس له.

دعاء ليلة القدر للزوج المتوفي

تبدد ليلة القدر الغشاوة التي أغمضت عين المسلمين المكلومين، وهذا لأن هذه الليلة تحمل لهم من الخير ما ينسيهم كل ما ألم بهم في هذه الحياة، فالفضل الكثير المتدفق من ليلة القدر يكلل حياة المسلمين بفرحة لا يمكن وصفها أبداً، ويكون حينها المسلم بصيراً بالخير الذي وضعه الله في طريقه، لهذا ترنو له الخطوات مهرولةً، ومن هذا المنحى نرفق دعاء ليلة القدر لزوجي:

  • يارب ان كانت ليلة القدر فقل لأمنياتي كن فتكون وغيري حالي من حال الى حال.. وارحم واغفر لزوجي واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب.
  • كذلك هناك ناس لا يحاسبون ولا يسألون في أرض المحشر وجوههم على صورة القمر ليلة البدر ..اللهم إجعل زوجي بفضل ليله القدر منهم.
  • أيضا اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر ولا تجعلنا من المحرومين ..اللهم امين يارب العالمين.. كذلك اللهم اغفر وارحم واعفو لزوجي وحبيبي وفقيدي “الاسم”.
  • بالإضافة إلى يارب إن كانت هذه ليلة القدر فارفع أسمائنا في صحائف العتقاء من النار ..اللهم اشف مرضانا و مرضى المسلمين و ارحم موتانا و موتى المسلمين.. كذلك اللهم إنا نستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فإستجبها يا رحيم.

شاهد أيضاً: هل يجوز النوم في ليلة القدر

دعاء ليلة القدر للزوج

يسعى المسلمون بشتى الطرق نيل رضا الله، ولعل من أفضل هذه الطرق اغتنام ليلة القدر التي هي من أفضل الليالي حلولاً على المسلمين، كما أنها من أكثرها بركة وفضلاً، والخير الذي يتدفق على المسلم تبعاً لهذه الليلة يبقى محيطاً إياه بحصن متين يحميه من كل الأعمال التي يمكن أن تغضب الله، ويجعله ساعياً سعياً حثيثاً لادراك رضا الله، من أفضل صور اغتنام ليلة القدر الدعاء، لهذا نرفق دعاء لزوجي في ليلة القدر:

  • اللهم احفظ لي زوجي و أبني بفضل ليله القدر عندك ربي إني اخاف عليهم من ضرر يمسهم اللهم إني استودعتك إياهم فاحفظهم لي يا الله.
  • كذلك ربي اني متفائلة بك حد السماء السابعه رزقي مستقبلي عائلتي.. و اللهم في ليله القدر احفظ لي اعز ما املك زوجي وبنتي واهلي فأكتب لنا الخير اينما يكون.
  • بالإضافة إلى اللهم اني دعوتك في ليله القدر دعوه لشخص اعز على من نفسي .. كذلك اللهم ما يخشاه زوجي أن يكون صعبا هونه له وما يخشاه أن يكون عسيرا يسره له.. اللهم أجعل اسم زوجي من أسعد عبادك وأفتح له باب كل خير وأرزقه رزقا مباركا فيه.

دعاء في ليلة القدر لزوجي

يعد الدعاء من ضمن العبادات التي يحبها الله عز وجل، والتي تقرب العبد من ربه أيضاً، كذلك يترك الدعاء الكثير من الأثر في حياة المسلمين، ولا يوجد أفضل من دعاء المسلم في ليلة القدر، حيث أن الدعاء في هذه الليلة مستجاب، وفي هذا السياق نطرح فيما يلي دعاء لزوجي في ليلة القدر:

  • لزوجي في ليلة القدر الله لا يحرمني منك يا روحي ويخليك لي يا سندي ويا تاج راسي ويديم المحبة طول العمر.
  • كذلك في ليلة القدر يارب أستودعك نفسي .. و زوجي عائلتي و من أحب في ودائعك.. كذلك اللهم أرزقنا و أحفظنا و ألطف بنا و أرزقنا السعاده و صحة الجسد ..و طيب الخاطر و عافية الدهر.. كذلك اللهم أحفظنا بعينك التي لا تنام.
  • بالإضافة إلى ربي احفظ لي أرواحا أخشى عليها أكثر من نفسي.. كذلك اللهم إني استودعتك زوجي و بنتي و عائلتي في ودائعك التي لا تضيع اللهم انها ليله القدر اللهم استجب.

شاهد أيضاً: كلمة عن استقبال شهر رمضان للاذاعة المدرسية

دعاء للزوج في ليله القدر مكتوب

إن للدعاء الكثير من الفضائل، وهذه الفضائل تتكاثر أكثر حينما يدعو المسلم ربه في ليلة القدر، والتي هي ليلةٌ مباركة نزل فيها القرآن الكريم، وفيها من السكينة والطمأنينة والسلام ما يطمئن به قلب المسلم، وما تبتهج لأجله روحه، ولأن الدعاء في هذه الليلة مستجاب نرفق فيما يلي دعاء لزوجي في ليلة القدر:

  • اللهم احمى عيلتى بكرمك ورحمتك و بارك لى فى زوجي اللهم ارزقه ..و سدد عنه وبارك فى عمره و وفقه وسدد خطاه.. كذلك احفظ أولادي هذي دعوتي لك يا الله في ليله القدر اللهم استجب.
  • كذلك زوجي اللھم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه وبلغه ليلة القدر وأسعده.. و احفظھ وإرعاه.. كذلك أجعل الجنة مستقرا لي وله يا حي يا قيوم.
  • بالإضافة إلى اللهم اجعل لي نصيبا من ليلة القدر ولوالدي وذريتي وزوجي واخوتي واخواتي وذرياتهم ..و اهلي واهل زوجي وذرياتهم .. كذلك احبابي واصحابي وذرياتهم.

صور دعاء للزوج في ليله القدر

منح الله المسلمين الكثير من الفرص التي ينال مغنمها خيراً كثيراً، ولعل من أهم هذه الفرص ليلة القدر، والتي فاضلها الله عز وجل عن باقي الليالي، ومنحها خصوصية كبيرة جداً، وجعل فيها تغييراً كبيراً لوجهة المسلمين، ومن أهم العبادات التي يتم من خلالها اغتنام هذه الليلة الدعاء، ومن هذا المنحى نطرح دعاء لزوجي في ليلة القدر بالصور:

دعاء لزوجي في ليلة القدر (10) دعاء لزوجي في ليلة القدر (10) دعاء لزوجي في ليلة القدر (10) دعاء لزوجي في ليلة القدر (10) دعاء لزوجي في ليلة القدر (10)

شاهد أيضاً: عبارات جميلة عن رمضان 1444 كلمات بمناسبة شهر رمضان 2023

أدعية مستجابة في شهر رمضان

يرغب العديد من الأشخاص بالتعرف على عدد من الأدعية المستجابة التي يتم تداولها في الشهر الفضيل، وهذا لنيل جميع الأماني المرجوة من الله سبحانه وتعالى، سنتعرف عبر هذه السطور على أدعية مستجابة في شهر رمضان، كما يلي:

  • اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق أحيني ما علمتَ الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي، اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة.
  • أسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيماً لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضاء بعد القضاء، وأسألك بَرْد العيش بعد الموت.
  • أسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين.
  • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.

دعاء لزوجي في ليلة القدر، تعد ليلة القدر من أفضل الليالي التي تمر على الإنسان المسلم، فيجب عليه استغلاله خير استغلال في جميع الأمور لنيل الأجر والثواب العظيم من عند الله.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان