حقيقة زواج شمس الأسطورة، عادت الفنانة السعودية المعروفة على الإنترنت باسم “شمس الأسطورة” إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلاً واسعاً على تويتر بشأن زواجها الثاني، دون الكشف عن أي معلومات مسبقة عن نيتها الزواج مرة أخرى، تعد من أهم الشخصيات المشهورة في المملكة، سنوضح من خلال مقالنا جميع تفاصيل زواجها الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة زواج شمس الأسطورة

طلت الفنانة السعودية الشهيرة بشكل جديد على منصات التواصل الاجتماعي حيث أثارت جدل واسع على منصة تويتر عن الحقيقة الكاملة:

  • كما أنها صدمت جميع متابعيها ببعض الصور ومقاطع الفيديو التي قامت بنشرها على جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.
  • ظهرت بالفيديوهات أنها ترتدي فستان زفاف دون الإعلان بشكل مسبق عن نيتها بالزواج من جديد.
  • كما أنها ظهرت في بداية الفيديوهات وهي تقوم بجميع تحضيرات الفرح.
  • لمحت عن زواجها من خلال صورة لخاتم زواج قد نشرتها على صفحتها الشخصية وعلقت “عقبال كل اثنين يحبو بعض”.
  • كما وضعت علامة على زواجها مرة أخرى عن حب، حيث ظهرت في فيديو أثناء دخولها الى قاعة الزفاف
  • واسم الفندق هو ” الامبراطورة الدار البيضاء” في المملكة العربية السعودية.

من هي شمس الأسطورة

تعتبر فنانة سعودية شهيرة قد ولدت في مدينة القاهرة عام 1979ميلادي، وقد اشتهرت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والخليج العربي:

  • اشتهرت بسبب صوتها المميز وطريقة غنائها التي تميزها عن غيرها، وهي الآن تشير إلى نفسها على أنها “أسطورة الأعراس”.
  • فهي تؤدي بانتظام في حفلات الزفاف وتقوم باستعراضات غنائية ضمن الحفلات الخاصة والأعراس.
  • يعتبر الجميع صوتها مشابه لصوت الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام الشامسي.
  • هي تعتبر أيضاً من أبرز الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي فلديها عدد كبير من المتابعين على حساباتها.
  • كما أنها تعتبر من أبرز الشخصيات المثيرة للجدل بسبب العديد من التصريحات الجريئة التي تقوم بنشرها.
  • انتشر عنها الكثير من الإشاعات عن زواجها أكثر من مرة مما جعلها تتصدر الترند على مستوى المملكة العربية السعودية.

زوج شمس الأسطورة السابق

تركي مهدي عوض بن حسن القرني هو الزوج السابق لشمس الأسطورة فهو من مواليد محافظة جدة ويمتلك الجنسية السعودية، كما أنه تولى منصب مدير أعمال المطربة ويقوم بترتيب جميع الأعمال الفندقية ضمن المطعم، كما أنه يعمل ضمن مجال الصحافة، قد حصل على درجة البكالوريوس والماجيستير في تخصص “التربية الخاصة” من جامعة سانت لويس داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

عمل في العديد من الشهادات العالية مثل الماينز في عام 2018 ميلادي عن البحث العلمي، حيث بعد العمل مع شمس الأسطورة قد جمعتهما قصة حب انتشرت على جميع منصات التواصل الاجتماعي وتكلل حبهم بالزواج، ولكن بعد فترة وجيزة قد أعلن الثنائي انفصالهم.

شاهد أيضاً: هل زينة المرعبي زوجة جورج الراسي

التفاصيل الكاملة عن زواج شمس الأسطورة

قامت الفنانة شمس الأسطورة بالترويج لقاعة الزفاف داخل الفندق وهذا بالتزامن مع الحفلة الخاصة لها، كما وعرضت من خلال فيديو الجناح الذي قامت بحجزه بعد الحفلة، كما أنها فقد نشرت بعض الفيديوهات القليلة لعرض تجهيزات حفل الزفاف وظهور العريس الذي قامت بإخفاء هويته عن جميع المتابعين.

من جهة أخرى قد نشر ناشطون أنها لمن تتزوج بل هو إعلان لقاعة الزفاف داخل الفندق فقط، حيث من غير المتعارف أنها قد تزوجت مرة أخرى أو عادت لزوجها القديم الذي كانت تنشر عنه دائماً أنه حب حياتها، حيث قبل ستة شهور قامت بنشر خبر انفصالها عن زوجها تركي القرني للمرة الثانية بعد زواج فقط استمر ستة أشهر.

شاهد أيضاً: سبب وفاة زوجة بادو الزاكي

حساب انستقرام شمس الأسطورة

تمتلك شمس الأسطورة حساب على منصة انستغرام حيث يتابعها أكثر من نصف مليون متابع من جميع الوطن العربي، حيث تمكنت من لفت انتباه المتابعين من خلال موهبتها في الغناء وحسها الفكاهي، حيث تقوم بنشر جميع الفيديوهات التي تظهر فيها أنها تغني وتقوم بتقليد صوت الفنانة الإماراتية أحلام، حيث يمكن الدخول على حسابها الشخصي مباشرة من هنا.

اقرأ المزيد: من هي ديانا السندي ويكيبيديا

حقيقة زواج شمس الأسطورة، وفي نهاية مقالنا قد تعرفنا على الحقيقة الكاملة عن زواج الناشطة الاجتماعية شمس الأسطورة التي زادت الإشاعات حول زواجها بسبب بعض الفيديوهات التي نشرتها، كما ذكرنا بعض من المعلومات الشخصية عنها وعن طليقها تركي القرني.