تكلفة عملية التكميم في تركيا، لجأ الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة في وزنهم إلى العمليات الخاصة بالتكميم وتصغير المعدة للتخلص من الدهون الصلبة والزائدة والحصول على وزن مثالي كما يحلمون كون السمنة من المخاطر التي تهدد المرء والتي تسبب له الأضرار العامة وفي دولة تركيا العديد من المراكز الطبية والأطباء الذين يتمتعون بخبرة كبيرة جعلت اقبال من كافة الأفراد للتخلص من أوزانهم الزائدة، وكم تكلفة عملية التكميم في تركيا.

كم تكلفة عملية التكميم في تركيا

تعتبر دولة تركيا من أهم الدول التي يتم فيها اجراء عمليات التكميم والتي لها دور كبير التخلص من السمنة عبر العمليات المختلفة التي يتم اجراؤها بحيث أصبحت أحد الدول التي يتجه نحوها أكبر عدد من الأفراد للعلاج والاستفادة من الخبرات الطبية الموجودة في الدولة، وبذلك فإنّ عملية تكميم المعدة من أهم العمليات الخاصة في تركيا وهي من الدول التي تتخذ المرتبة التاسعة عالمياً من خلال الطب التجميلي الجراحي ففيها من أفضل الأطباء في تكميم المعدة وكم تكلفة عملية التكميم في تركيا التي تبلغ 9000 دولار أمريكي فأكثر أو تكون بسعر 1800 دولار وأكثر تبعاً للحالة التي يُريد الطبيب اجراء العملية لها.

شاهد أيضاً: تجربتي مع اولانزابين وهل يسبب اكتئاب

تجربتي مع التكميم في تركيا

شهدت دولة تركيا تطوراً كبيراً في عمليات تكميم المعدة في السنوات الماضيّة الأخيرة والتي جعلت الكثير يلجأ إلى هذه الدولة التي تقوم على تكميم المعدة وجعلتهم يتسائلون عن كم تكلفة عملية التكميم في تركيا التي قد تصل إلى 6500 دولار أمريكي كون اسطنبول فيها مراكز طبية ومستشفيات ذات تقنيات عالية ومن أهم المستشفيات التي تواجدت في أسطنبول لاجراء هذه العمليات الجراحية بتكميم المعدة مستشفى كولان الدولي ومستشفى أمريكي بإسطنبول وعدة مستشفيات أخرى تبدأ أسعار قص المعدة بإسطنبول بسعر 4000 دولار أمريكي وقد تصل إلى 8000 دولار.

كم تكلفة عملية التكميم في تركيا، ووضع العديد من الأفراد تجاربهم في عمليات التكميم التي أفادوا بنجاح العملية وقدروتهم على الحفاظ على وزنهم المثالي وتحققت أحلامهم من خلال عمليات التكميم الناجحة في تركيا. لما توافر فيها من خبرات طبية وتقنيات عالية المستوى.

شاهد أيضا: عملية قص المعدة كم تكلف

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في تركيا

تختلف التكاليف الخاصة بالعمليات التابعة للتكميم ومسار المعدة تبعاً لعدة عوامل والتي تشمل :

  • خبرة الطبيب التي يتمتع بها.
  • التقنيات الحديثة التي يتم اجراء العملية بها.
  • الخدمات الطبية التي توفرها المستشفيات.

شاهد أيضا: كم تكلفة عملية تجميل الاذن في تركيا

الفرق بين عملية تكميم المعدة وعملية تحويل مسار المعدة

هناك عدة فروق في تكميم المعدة وفي عملية تحويل مسار المعدة والتي تكون التكميم أكثر أمناً من المسار الذي قد يحدث فيه عدة مخاطر ومضاعفات تصل إلى 5 % وكون الأشخاص الذيّن أجروا عدة عمليات في البطن تناسبهم عمليات التكميم التي يتم فيها التركيز على الجزء العلوي من البطن، فيما يتناسب التكميم أكثر من المسار كافة الأشخاص الذيّن يُعانون من مشاكل القلب.

شاهد أيضاً: تجربتي مع قشر البصل للشعر

عملية تكميم المعدة في أنقرة

عدة اشخاص يمكنهم اللجوء إلى اجراء هذه العمليات الخاصة بانقاص الوزن والتي يحملون مؤضر لكتلة الجسم الذي يتجاوز 35 جرام والأشخاص الذين فشلت محاولاتهم في التخلص من وزنهم الزائد ومن لديه مشاكل صحية أدت إلى زيادة أوزانهم  ونلجأ إلى هذه العملية للتخلص من الوزن الزائد وحل كافة المشاكل التي يقع أثرها على نفسية الفرد بسبب السمنة المفرطة.

شاهد أيضا: كم تكلفة عملية ازالة الكيس الدهني

مميزات إجراء عملية تكميم المعدة في تركيا

عدة مميزات تدفع الشخص لإجراء العمليات الخاصة بالتكميم في تركيا وذلك بسبب وجود العديد من المراكز الطبية في الدولة والتي حازت باهتمام كبير والخدمات الطبية التي تتفق مع مختلف المعايير والشروط التي يضعها كل مركز، وفرة عدد من الأطباء ذو الخبرات الطبية التي يتم تطبيقها علاوةً على التقينات الحديثة والمتنوعة داخل المراكز الطبية في تركيا، وطرق المواصلات السهلة والسفر إلى اسطنبول العاصمة التركيّة.

شاهد أيضاً: متى يظهر مفعول حبوب خميرة البيرة

أبرز أنواع عمليات تكميم المعدة في تركيا

عدة أنواع للتكميم داخل الدولة التركية في كافة مراكزها الطبية التي تنوعت في تقديم خدمات مختلفة وتقنيات حديثة ومن أنواع عمليات التكميم :

  1. قص المعدة بحيث يتم قص جزء من المعدة للتخلص من السمنة الزائدة.
  2. بالون المعدة يتم خلالها وضع بالون بعد أن يدخل من الفم.
  3. ربط المعدة ليتم ربط الأجزاء العلوية من المعدة بهدف تقليل الحجم للمعدة.
  4. تحويل مسار المعدة بحيث تحول مسار الأمعاء الدقيقة وتصغير المعدة ومسارها.

شاهد أيضا: مدة عملية التبرع بالكبد

مشروبات وأطعمة يجب تجنبها بعد عملية التكميم

بعد اجراء عملية التكميم بعد معرفة كم تكلفة عملية التكميم في تركيا ثم اتباع نصائح الطبيب، ويجب الابتعاد عن بعض الأطعمة والمشروبات والتي من ضمنها :

  • الأطعمة التي تدخل فيها كافة الدهنيات والزيوت.
  • الحلويات وكافة السكريات التي يجب تقليلها أو الامتناع عنها.
  • تجنب تناول المشروبات كالقهوة والشاي والحليب.
  • تجنب المشروبات الغازية بعد عملية التكميم.

شاهد أيضا: تكلفة عملية الناب المطمور

كم تكلفة عملية التكميم في تركيا، كون الأوزان الزائدة من الأمور التي تشغل بال الكثير في الحصول على وزن مثالي. بينما يعود بالنفع على الحالة النفسية لدى الفرد والتي تُمكنه من اللجوء لعمليات التكميم في تُركيا كونها تشتهر بمراكزها الطبية.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة