كم تكلفة السفر الى المالديف لمدة اسبوع، تعتبر السياحة في المَالديف أحد أفضل الأماكن التي يمكن لأي من الأشخاص زيارتها، والاستمتاع بالطبيعية الخلابة فيها، حيث أن هذه المدينة تعتبر أشهر الأماكن السياحية حول العالم، والتي قصدها ملايين السياح، ولا زالوا يقصدونها حتى يومنا هذا، كما وأنها إحدى المقاصد السياحية الأكثر تميزاً.

كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي

العديد من الأماكن السياحية حول العالم يقصدها السياح، والتي تعتبر مقصداً سياحياً مميزاً للسياح حول العالم. كما وأنه تعتبر جزر المالديّف من أشهر المدن السياحيّة. والتي يتم التساؤل عن تكلفة السفر إليها كونها منطقة سياحيّة في العالم ككل.

حيث أنه ينجذب لها الأفراد كل عام والتي يسعى الفرد من خلالها لقضاء وقت ممتع. وهناك اختلاف في سعر التذاكر للطائرات تبعاً للدول التي تنطلق منها. وفي حال تمّ الذهاب من خلال الطيران السعودي. فإنّ تكلفه السّفر إلى المَالديف لمدة اسبوع تكون ثلاثة آلاف ريال سعوديّ والتي قد تصل إلى ستّة آلاف ريال سعوديّ. حيث أنه تختلف هذه التكاليّف تبعاً للمنطقة التي ينطلق منها الطائّرة.

في حال انطلقت رحلات المالديّف من السعوديّة عبّر خطوط الطيران الإماراتيّة. والتي تكون هذه الخطوط من الرياض أو من الدمام والتي تمّر من دبيّ. ففي هذه الحالة سيكون التكلفه بما يقارب أربعة آلاف ريال سعوديّ إلى خمسّة آلاف ريال سعوديّ. أما في حال انطلاق الرحلات من المملكة وتمر إلى الدوحة ثم إلى جزر المالديّف. فإنّ تكلفتها تكون من 4500 ريال سعودي إلى 5000 ريال سعودي.

تكلفة السفر لجزر المالديف لشخصين

العديد من العوامل تؤثر في التكاليف الخاصة بالسفر إلى المَالديف، حيث أن ذلك في الأساس يعود إلى نوع السكّن المراد قضاء فيّه الإجازة بهدف الاستمتاع بالوقت سواء اتخذت الفندق الخمس نجوم أو الاقامة في أربع نجوم. كما وأنه يمكنك اختيار نوع السكّن في فندق أو في منتجع. كما عليك تحديّد عدد الأيام التي ستكون فيها في الرحلة والمدة التي ستمكثّها في الأسبوع الواحد أو الأسبوعيّن.

حيث أنه يّجب اختيار الأيام تبعاً للتكلفة التي تتوافق مع الأيام. وهناك عدة خطوط جويّة تنطلق من العراق إلى المالديف والتي منها مصر للطيران والخطوط القطرية والخطوط التركية وطيران الامارات. أيضا، يوجد فلاي دبي وجميعها من الخطوط الجوية التي تمكنك من الوصول إلى المالديّف. ويستغرق الطيران العراقيّ من العراق إلى جزر المالديّف إلى ماليه حوالس سبعة ساعات وأكثّر حيث تنطلق هذه الخطوط إلى أكثر المدن التي تتواجد في المالديّف والتي من ضمنها ماليه و فوفاهمولا.

شاهد أيضا: كم تكلف سفره جزر المالديف بالريال السعودي

عروض جزر المالديف

تختلف العروض الخاصة بتذاكر السفر من دولة لأخرى. والتي من ضمنها دولة مصر. حيث أنه يستغرق فيها الطيران الجوي الى المالديف تسع ساعات. وتبلغ تكلفة التذكرة 6500 جنيه. وفي حال كانت سعر التذكرة لشخصين 10700. أما تكلفة الجزير 12 ألف جنيه والتي تبدأ الشركة الخاصة بالطيران بالانطلاق نحو عدة وجهات والتي تبدأ من ست وسبعين وجهة للعالم.

كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالدينار الجزائري

إن التساؤل حول تكاليف الرحلات السياحية لهو من الأمور الأكثر أهمية لاحتساب قيمة الرحلة كاملة. حيث أنه تستغرق الطيران التي تنطلق من الجزائّر إلى المالديّف اثنا عشر ساعة. كما وأنه يتم الانطلاق من الجزائّر إلى ماليه والتي يتواجد العديد من الخطوط الجويّة في دولة الجزائّر من ضمنها طيران الامارات والخطوط الجويّة الجزائريّة والخطوط القطريّة، ويتم تحديّد كم تكلفة السفر الى المالديف لمدة اسبوع تبعاً للمنطقة التي تنطلق منها الطائّرة إلى المالديّف.

كم تكلفة السفر الى المالديف لمدة اسبوعإن السياحة حول العالم لهي من الأمور الأكثر أهمية، والتي من خلالها يمكن للشخص قضاء أوقات ممتعة في بلد سياحي جدير بالزيارة، وإن ذلك دعا الكثيرون إلى التساؤل عن كم تكلفة السفر الى المالديف لمدة اسبوع.